وارن13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-05-19 13:04:15

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

وارن.أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة , مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , والديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية الفندق , حديقة البلدية , المرآب , شركة التنظيف , المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن ,وارنارتفاع نسبة رفع البضائع, بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

.ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .


وارن13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة



العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع , يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه , هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , وهذا هو , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , لا تأخذ الحديد الخردة أو الغبار والغبار وغيرها من الأمور في المحامل , حتى لو كان بعض الغبار الصغيرة , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

Promotion.رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة ,وارن1 طن مصعد 8 أمتار, قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , مواد مختلفة تصنيف الحمولة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن ارتفاع 0 متر , حجم الجدول 2300mm * 2000mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع


وارن13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

retailer.جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

وارن.يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , يعد الطريق , فإنه يأخذ من الوقت لتدفق النفط هيدروليكي , أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

الاستخدام : مقص نوع ثابت رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع الفرق في خط الانتاج , صعودا وهبوطا من المواد , ضبط ارتفاع العمل عند الشغل يتم تجميعها , تغذية آلة التحميل على ارتفاعات عالية , مكونات رفع عند تجميع المعدات الكبيرة , رفع السيارات , وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا ,وارنثلاثة طن مصعد, التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )