أنكونامستودع مصعدالعلامة التجارية التي هي جيدة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-29 20:17:35

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط , بطيء المشي , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع ,أنكونارفع البضائع, وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع , وزيادة الاحتكاك الكبح .

أنكونا.مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة ,أنكوناطن واحد مصعد, وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سيكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار ,أنكونامصعد حسب الطلب, إذا كان الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

الاستخدام : مقص نوع ثابت رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع الفرق في خط الانتاج , صعودا وهبوطا من المواد , ضبط ارتفاع العمل عند الشغل يتم تجميعها , تغذية آلة التحميل على ارتفاعات عالية , مكونات رفع عند تجميع المعدات الكبيرة , وتخزين وتفريغ أماكن مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , رفع السيارات , وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن .


أنكونامستودع مصعدالعلامة التجارية التي هي جيدة



بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , والتكيف الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

في المرحلة الأولى من استخدام المعدات , وذلك بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .

عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

Professional is king.على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .


أنكونامستودع مصعدالعلامة التجارية التي هي جيدة



رفع تركيب نقاط الاهتمام للحفاظ على البناء الخارجي رفع نهج الطريق على نحو سلس , وهناك ما يكفي من المعدات وقوف السيارات الفضاء . إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , وما إلى ذلك , ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الكامل عند مساعدة تركيب رافعة البخار هو المطلوب .

Highly recommended.البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام , ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط , يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي المصاعد لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج , وبالتالي تحسين كفاءة العمل ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية جديدة من الزيت الهيدروليكي كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

أنكونا.فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , رفع الأشياء الثقيلة .

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .

ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .