وتاييوان5 طن مصنع مصعداستخدم في الهندسة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-07 11:30:17

مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة , مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , والديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , المطار , الفندق , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , المرآب , المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي . المهنية مصعد مصنع لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

وتاييوان.ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مصعد حلزوني

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي عندما لا تكون قيد الاستعمال , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب , وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .

.افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر ,وتاييواندليل السكك الحديدية مصعد, القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .

عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .


وتاييوان5 طن مصنع مصعداستخدم في الهندسة



سبائك الألومنيوم رفع منصة انخفاض معدل أبطأ و التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

الشركة المصنعة للتعامل مع المعدات لتجنب الفشل . العمل بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف , وصلات الأنابيب , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

Product range.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

من السهل التعرف على لوحة التشغيل , متعددة الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية حماية السلامة , ومتقدمة ومتكاملة الهيدروليكية والكهربائية نظام متكامل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع ,وتاييوانرفع البضائع الثابتة, والإعلان , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , حركة المرور , وارف , ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .


وتاييوان5 طن مصنع مصعداستخدم في الهندسة



دليل السكك الحديدية مصعد ( وتسمى أيضا مصعد الشحن ) هو نوع من غير مقص رفع هيدروليكي منصة , والتي تستخدم أساسا في المباني الصناعية ,وتاييوانفي الهواء الطلق مصعد, والمطاعم , والمطاعم , والمستودعات , والأرصفة , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديا . ارتفاع منخفض هو مناسبة خاصة بالنسبة للموقع الذي لا يصلح لحفر حفرة . ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي اهتماما في هذه الأماكن التي تستخدم المصاعد ؟

High value.مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , يجب التأكد من أن رمح الناتج من المصعد هو نفس تركيز رمح المدخلات من المحرك , شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

وتاييوان.رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .