قرية كامبونج سونغاياراكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةتكنولوجيا الكشف عن الجسيمات المغناطيسية

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-10 23:59:56

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .

قرية كامبونج سونغايارا.الحفاظ على مخزن يتكون من هيكل الصيانة ومعدات التبريد . فائدة نموذج يعتمد أساسا على ضاغط التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , والتي يمكن أن تتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ,قرية كامبونج سونغاياراسوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب, وبالتالي امتصاص الحرارة في مخزن وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

كثافة الرغوة هو 38 كجم / متر مكعب إلى 40 كجم / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عموما يجب أن يكون أكثر من 0.4 ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ,قرية كامبونج سونغاياراتركيب ثلاجة صغيرة السعر, وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ,قرية كامبونج سونغايارابناء التخزين البارد, ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , وليس امتصاص الرطوبة .

.في الواقع , هناك بعض المهارات الخاصة في تركيب الثلاجة ؟ وفقا لهذه التقنيات لتثبيت التخزين البارد , سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد , ثقب اللكم في وسط لوحة العزل الحراري .

في العمل وفقا لارتفاع التخزين البارد , ودرجة حرارة المياه سوف تنخفض , في 5 درجات الرطوبة سوف تنخفض بنسبة 70 في المائة .

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة , وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد , من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .


قرية كامبونج سونغاياراكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةتكنولوجيا الكشف عن الجسيمات المغناطيسية



تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .

تأثير درجة حرارة الخزان قليلا , ولكن كثافة العمل كبيرة , تذويب ليست كاملة , وهناك قيود .

لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

Welcome to inquire.البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار , وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة , لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة , وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .

في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد , وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد , التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت , ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة , وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت , مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت , وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .

المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي 6 نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة , منصة مغلقة , الكهربائية انزلاق باب الثلاجة , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة , وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .

Product survey.مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , لذلك , وفقا لفهم أدناه .

هل الكابلات تلبية المعايير ؟ في ظل الظروف العادية , التخزين البارد يحتاج إلى مرحلة السلطة .

مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

قرية كامبونج سونغايارا.في مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

من أجل منع الأضرار الناجمة عن التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , وما إلى ذلك , ينبغي أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من التخزين البارد عند الجدار العمودي لوحة مشدود بإحكام إلى البرد العزل الحراري لوحة مع القليل من الاكتئاب .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .