نيوهام201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة مربعاستخدم درجة الحرارة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-05 09:42:52

منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing لوحة عادة ما بين 5mm-14mm . بطبيعة الحال , فإن اختيار الرسم الفولاذ المقاوم للصدأ سمك , هو الحاجة إلى استخدام المشهد , فضلا عن النظر في التكلفة .

نيوهام.صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , والآن عموما استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين ونقل المياه , لأن 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , وحسن الأداء الصحي , حتى 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في المجال الصناعي !

جميع المعادن تتفاعل مع الأكسجين في الغلاف الجوي على شكل فيلم أكسيد على السطح . لسوء الحظ

.أكسيد الحديد المؤكسدة باستمرار , مما تسبب في تآكل توسيع باستمرار , وأخيرا تشكيل المسام . الطلاء أو المعادن المقاومة للأكسدة ( مثل الزنك والنيكل والكروم ) يمكن استخدامها في

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التعرف على بصمات الأصابع هو أن سطح الفولاذ المقاوم للصدأ المغلفة مع طبقة واقية من دون لون السائل الخفيف , مثل تكنولوجيا النانو المواد المعدنية المتداول الطلاء السائل بعد التجفيف , مع مجموعة متنوعة من نسيج السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ بإحكام تنصهر في

تي ,نيوهامأسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, ملحوظة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .

حرفة . إن deform-3d ثلاثي الأبعاد باستخدام العناصر المحددة برامج المحاكاة المستخدمة لمحاكاة العملية التكنولوجية , وتحليل عملية تشكيل المطروقات , المطروقات وقوالب القوة , درجة الحرارة , تدفق معدنية ,نيوهامالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف التيتانيوم مطلي بالذهب, وهلم جرا . النتائج في درجة حرارة عالية , متعدد خطوة مزعج عملية البثق

في الحياة اليومية , سوف تواجه تشوه الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , وعرة . الضغط العادي مع المطرقة , تسطيح لن يكون لها أي تأثير كبير . مرة واحدة وقد خففت , و على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ و , الفولاذ المقاوم للصدأ , وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .

من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + حديد سلك الجسم يمكن الحصول عليها . هذا النوع من هيكل ثنائي الطور ليس من السهل أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .


نيوهام201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة مربعاستخدم درجة الحرارة



قطع أي نمط على لوحة الصلب الطائرة . زاوية القطع والدقة هي دقيقة , و قطع مسار الأخدود مع أشكال مختلفة يمكن أن تكتمل .

property right.عملية الإنتاج من أنابيب الصلب الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ المشتركة المستخدمة . قوانغدونغ منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ منتجات الأنابيب : عادة منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عموما سطح مشرق , وكمية صغيرة من حمض غسل السطح الصناعي من الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , كما ذكر أعلاه , هو استخدام منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ

لأن الأسرة المطبخ و المطبخ على المدى الطويل في بيئة مشتركة أنابيب الصلب سوف الصدأ بعد فترة من الزمن , خدمة الحياة ليست طويلة , ولكن أيضا تؤثر على سلامة مياه الشرب المنزلية ! ولذلك , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة هنا يمكن أن تضمن على المدى الطويل لا الصدأ , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

نيوهام.العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .

حوض الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح نمط ثلاثي الأبعاد الغنية . مع المعدات المتطورة وتكنولوجيا المعالجة , يمكن أن تكون محفورة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مقعرة محدبة الشعور . نسيج واضحة . ضيق نمط ثلاثي الأبعاد جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الألوان , كامل من الاتجاهات الحديثة في فن الشعور , وتفعيل جو المطبخ .

صدأ 304 الصلب هو السبب في تحرير أيون الكلوريد موجود على نطاق واسع , مثل الملح ,نيوهامالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, عرق , مياه البحر , نسيم البحر , التربة وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ هو متآكلة بسرعة في وجود أيونات الكلوريد , حتى أكثر من المعتاد منخفض الكربون الصلب .