كوينز تاونالفولاذ المقاوم للصدأ المغناطيسيطريقة الصهر

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-04 10:04:55

مقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ

إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خدش , ثم فرك بلطف مع عجلة جلخ , بعد الصفر يختفي .

كوينز تاون.بعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين , وانخفاض درجة انصهار منخفضة اللزوجة . في عملية الإنتاج , فقط تحليل محتوى الصوديوم هالو لا يقل عن 8 ٪ ( WT ) . في حمام الملح فرن درجة الحرارة 450-470 ℃ , الوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو 5 دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو 30 دقيقة . نفس

.حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , من أجل منع التآكل من الكريستال , حل الصلبة عادة ما تستخدم لجعل

كما يمكن تحديد ما إذا كان الدواء هو 201 أو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ سطح قطرة ثم كشط سطح طبقة واقية , بعد فترة من الزمن إذا كان 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح قطرات من الدواء على الجانب الأحمر هو 304 .

وبالإضافة إلى ذلك , وارتفاع القوة , وليس من السهل تقشير , التبطين , اصفرار , وهلم جرا . ظهور طبقات قوية , مع نفس الزيت المذاب فائض تشغيل لمسة خفيفة , والحفاظ على لمعان معدني ممتاز .


كوينز تاونالفولاذ المقاوم للصدأ المغناطيسيطريقة الصهر



السبب 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصدأ هو أن السطح يحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق في الهواء , التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف , ربط اثنين من الخلايا الصغيرة , مما أدى إلى رد فعل الكهروكيميائية

هو سمك 1 ملم بدلا من معيار واحد سمك فقط 0.8mm الفعلية أو غيرها من سمك أقل من 1 ملم هو أساسا ما يعادل العرض الفائز . معيار gbt14976-2012 غير القياسية نسبة سمك أنابيب الصلب قطرها الخارجي يجب أن تنتج وفقا لمعيار 2 .

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

Quality recommendation.Tundish المعدنية , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , غير المؤكسدة الصب , وزيادة خفض محتوى شوائب .

خطوات عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات هي كما يلي : وفقا لمختلف أنواع الصلب , عملية الاهتزاز من وعاء التبلور هو المتطابقة مع حماية الخبث , وبالتالي فإن معدل العائد من الصلب المنصهر يمكن تحسينها بنسبة 10 ٪ , وتوفير الطاقة , دورة الإنتاج يمكن اختصارها .

التفتيش وهلم جرا .


كوينز تاونالفولاذ المقاوم للصدأ المغناطيسيطريقة الصهر



Tundish المعدنية , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , غير المؤكسدة الصب , وزيادة خفض محتوى شوائب .

manufacturer.رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة نظام مياه الشرب , نظام المياه الساخنة والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج , هو نوع جديد من نظام إمدادات المياه مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة .

واحدة من أبرز مزايا مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصرف الصحي وخطوط الأنابيب هو مقاومة للتآكل ممتازة , والتي هي جيدة جدا في جميع أنواع الأنابيب والتجهيزات . لأن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنتج تأثير التخميل مع الحد من وكيل قوية وعالية الكثافة الكروم أكسيد المعادن الغنية فيلم واقية

تستخدم على نطاق واسع في الصلب , والنفط الخام , والصناعات المعدنية , هندسة الطاقة , وإمدادات المياه والصرف الصحي , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .

كوينز تاون.تستخدم على نطاق واسع في الصلب , والنفط الخام ,كوينز تاونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السعر, والصناعات المعدنية , هندسة الطاقة , وإمدادات المياه والصرف الصحي , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .

في مواجهة الانكماش الاقتصادي وتباطؤ وتيرة التنمية , وتطوير صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ في الصين أن تواصل تحسين جودة المنتج , وتحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والمنتجات وحماية البيئة ,كوينز تاونالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة لفة, وموارد الطاقة ,كوينز تاونأسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, والبيئة البشرية , وتعزيز

بشكل ملحوظ . قوة الشد يمكن أن تصل إلى أكثر من الآلام والكروب الذهنية . هذا هو لأنه بالإضافة إلى تأثير تصلب الباردة العمل , تشوه بفعل م التحول هو أيضا فرضه .