تاورانجا316 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-11-30 10:32:14

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع تشوه تعزيز مرحلة واحدة جيدة تشوه الباردة الممتلكات , يمكن أن تكون رقيقة جدا من أسلاك الفولاذ مسحوبة على البارد , الباردة المتداول في قطاع الصلب رقيقة جدا أو أنابيب الصلب . بعد الكثير من التشويه , قوة الصلب هو زيادة كبيرة .

تاورانجا.2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

تمديد المطرقة . وضع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة على سطح الأرض , ضرب من الصعب على المناطق الوعرة , حتى أن أجزاء محدبة تصبح مسطحة , أرق قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة . هذا هو أكثر مناسبة لأنّ الفقراء , أرق الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .

.الفولاذ المقاوم للصدأ السطح الأصلي لمزيد من المعالجة . على سبيل المثال : الرسم , مرآة , والتيتانيوم , التخليل لصق الفيلم وغيرها من المعالجة السطحية

حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد ,تاورانجاالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المقاومة للحرارة, والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل من الكريستال , حل الصلبة عادة ما تستخدم لجعل

في الحياة اليومية , سوف تواجه تشوه الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , وعرة . الضغط العادي مع المطرقة , تسطيح لن يكون لها أي تأثير كبير . مرة واحدة وقد خففت فإنه يعود إلى حالته الأصلية . ما هي القدرة على السماح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة استعادة مستوى ؟ انظر أدناه .


تاورانجا316 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة



ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك ,تاورانجاالفولاذ المقاوم للصدأ لفة, من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

مقاومة جيدة للتآكل , ومناسبة لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ؛ مو أضيفت إلى تحسين مقاومة التآكل من الحد من الملح . مقاومة التآكل البحري والصناعي في الغلاف الجوي , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن استخدامها في صناعة اللب

صناعة البتروكيماويات , بما في ذلك صناعة الأسمدة في الطلب الكبير على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , هذه الصناعة تستخدم أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , والمواصفات ما يلي : 303231634317l , القطر الخارجي في ¢ 18 - 610 , سمك الجدار في حوالي 6-50mm

production.تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع يمكن الحصول على أي تأثير بصمات الأصابع في الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة لوحة ,تاورانجا304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المورد, لوحة الرسم , لوحة متجمد , وتآكل الصورة النمطية , وما إلى ذلك , يمكن تحسين وظيفة مانع االصدأ .

لأن القطر الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الخواص الميكانيكية , ومقاومة الأحماض والقلويات , ومقاومة التآكل جيدة نسبيا , لذلك العام على نطاق واسع إنتاج الشركات استخدام المواد المضادة للتآكل , أو الأجهزة , القطر الخارجي وسمك الجدار متطلبات أكثر صرامة هي منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , حاول أن لا تستخدم لقطع الطعام المطبوخ حار جدا ,


تاورانجا316 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة



أنابيب الصلب على شكل زاوية مثمنة , وخاصة في مجال التنقيب عن النفط , والصهر , والنقل , وغيرها من الصناعات التي تحتاج إلى مزيد من الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية , وصناعة البناء والتشييد , وصناعة الآلات , الطائرات , وصناعة السيارات , والغلايات , والأجهزة الطبية , والأثاث , وتصنيع الدراجات , وهلم جرا .

الأنابيب الملحومة و فاي ؛ 275mm 3850 + 30 1 بوصة 0 ملم

1 JIS هو أول استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التلوين , الآن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو لون الطلاء الكهربائي أو الماء . أولا وقبل كل شيء , والطلاء بالكهرباء باستخدام فراغ الطلاء , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في لون الطلاء الفرن فراغ , نفخ , المؤين التيتانيوم الهدف من المعدن

تاورانجا.هذه الشركات تريد حقا أن تتوقف .

يساوي 0.3 مم .

قبل تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة يمكن أن تكون الآن المغلفة مع طبقة من الزيت النباتي على السطح , ثم استخدام النار لتجفيف العلاج . في القيام بذلك , و بعد الصيانة والتنظيف والصيانة مريحة .