البوتوكس1 طن مصعد 8 أمتارالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-05-06 11:59:05

واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ويمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا ,البوتوكسرفع البضائع, والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

إذا كان هناك بعض المشاكل في تصميم البعد زاوية عند تصميم اسطوانة قضيب , ثم يجب أن يكون هناك بعض المشاكل في وقت لاحق . ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي منصة ختم جودة استخدام الأختام المختلفة سوف تؤثر أيضا على صوت اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة جدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , لذلك رفع هيدروليكي منصة في انتظار أن يكون لاحظت أن نسأل ما هي العلامة التجارية من الشركات المصنعة ما ختم المواد ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

البوتوكس.وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

.تبريد المياه من محطة هيدروليكية , واختيار , على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , تبريد الهواء مصعد , استخدام تبريد الهواء , ثم , يمكن أن يكون راضيا عن معدل التدفق في حالة اختيار المحاسبة . لذلك , هذين النوعين من التبريد ليست هي نفسها , هي مختلفة جدا . على المدى الطويل رفع مصنع سلم

سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .


البوتوكس1 طن مصعد 8 أمتارالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها



رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة , فضلا عن النفط , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

عند استخدام خوذة السلامة , خوذة السلامة يجب أن تكون مشدودة و تلبس بشكل صحيح .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

Latest consultation.الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول ,البوتوكسمصعد الشركات, المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

يحظر منعا باتا على الموظفين خاصة تأخذ البضائع سلم الطابق العلوي والسفلي , تسلق .

المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .


البوتوكس1 طن مصعد 8 أمتارالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها



عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

High quality and low price.العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

البوتوكس.رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة , ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا , المحرك الزائد .

المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية ,البوتوكسرفع سلم, فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , نوع ثابت بما في ذلك ( سيارة نوع , هيدروليكي , مقص , الخ . )