باسيلدن2 .ما هو استخدامه بشكل رئيسي

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-04-13 10:22:54

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .

إعداد وتخزين ونقل المياه ,باسيلدنأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, وتنقية المياه , وإعادة التدوير , وتحلية المياه , وغيرها من صناعة المياه في الاختيار . الطلب حوالي 25000 طن .

باسيلدن.استقرار 5-sulfosalicylic حمض ( 5-sulfosalicylic حمض ) يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما , في حين أن تأثير الاستقرار والتسطيح من 310s أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ بعد التخليل , الامتزاز

كيف يميز 304 و 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات بشكل صحيح ؟

.العوامل الرئيسية التي تحدد تطورها .

التكنولوجيا هي واحدة من صب , لحام الوقت أيضا إضافة النيتروجين الحماية .

في كثير من الأحيان , وضعف مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ المتوسطة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ , والمواد الكيميائية مقاومة للتآكل الصلب المتوسطة تسمى حمض الصلب . بسبب الاختلافات في التركيب الكيميائي , السابق ليس بالضرورة مقاومة للتآكل من المواد الكيميائية المتوسطة , في حين أن هذا الأخير هو عموما غير القابل للصدأ . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على


باسيلدن2 .ما هو استخدامه بشكل رئيسي



مرة أخرى باستخدام لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ؛ فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان و توصيل لوحة الجمع بين الحماية ؛ تدفق محفور الأسلاك لحام تيج .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L أصبحت شعبية جدا في السوق بسبب مزاياها . اليوم , ضرب من الصعب على المناطق الوعرة , حتى أن أجزاء محدبة تصبح مسطحة , أرق قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة . هذا هو أكثر مناسبة لأنّ الفقراء أرق الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .

Inspection environment.الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تنتج التآكل , تأليب , الصدأ أو البلى , شريطة أن يتم اختيار الصلب بشكل صحيح والحفاظ عليها بشكل صحيح . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على المكونات الهيكلية

عندما لحام , يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر , وتأخير وقف الغاز , الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع , لأن كتلة لوحة تتكون من المطاط والحديد الأبيض ورقة , ليس من السهل أن تتلف , لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن أيضا الجانب الداخلي من اللحام مليئة الأرجون و نقاء , وبالتالي ضمان فعالية لحام

الجانب الداخلي من المعدن لا يمكن أن تتأكسد , وبالتالي ضمان جودة لحام التماس .


باسيلدن2 .ما هو استخدامه بشكل رئيسي



تأثير حقيقي على حياة المنتج . اليوم أشاطركم بعض الاهتمام في صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , دعونا نلقي نظرة !

Test results.منتدى لأن محتوى الكروم 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى من 316L و لا تحتوي على عنصر الموليبدينوم , ومقاومة التآكل هو نفسه كما ان من 316L . . . . . . . ولكن مقاومة التآكل من 304 أعلى .

وخلاصة القول , ثم ضرب سعر الوحدة , حوالي 6 أمتار من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار المستخدمة في ميزانية المشروع .

الأرجون العملية . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

باسيلدن.كمية مناسبة من mnso4 أضيفت إلى cro3 و h2so 4h2o . . . . . . . تأثير المعالجة , درجة الحرارة , وتركيز كتلة تلوين الوقت على لون الفيلم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية تم التحقيق فيها .

عندما محتوى النيكل تصل إلى 8 ٪ إلى 10 ٪ , للتآكل الإجهاد تكسير الميل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو كبير جدا .

على الرغم من أن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها نموذج ومواصفات , ولكن مواصفات محددة من المعلمات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لرغبات العملاء حتى إذا كان هناك طلب , بالإضافة إلى المواصفات المذكورة أعلاه نموذج ولكن أيضا وفقا لاحتياجاتها الخاصة للنظر فيها .