دونكاسترلفائف الفولاذ المقاوم للصدأما هي المتطلبات

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-04-13 09:31:53

السطح مرة أخرى مشرقة ونظيفة كما كان من قبل .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح يمكن أن تعتمد تكنولوجيا جديدة تسمى تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع , والتي تستخدم أساسا تكنولوجيا النانو على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة رقيقة جدا قوية جدا طبقة واقية , المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة بصمات الأصابع . لا

دونكاستر.الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام لأنه يمكن تجنب أصابع الإنسان بعد ترك بصمات الأصابع , المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت 0.1mm ~ 3mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت 100mm ~ 2000mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / لفائف &rdquo ; ] سطح أملس , على نحو سلس , دقة عالية الأبعاد , وحسن الأداء الميكانيكية

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

.مقاومة السطح أقل من 1000 ميغابايت . مقاومة للتآكل حماية ; قابل للسحب ; ممتازة مقاومة كيميائيّة ; جيدة مقاومة القلويات والأحماض الطاقة ؛ متانة قوّيّة ; مثبطات اللهب .

الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تصنيفها إلى نوعين : واحد هو الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لخصائص العناصر السبائكية . نوع آخر من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى م , و , و , و على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .

لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .


دونكاسترلفائف الفولاذ المقاوم للصدأما هي المتطلبات



في بناء نظام إمدادات المياه , أنابيب الصلب المجلفن قد انتهت بالفعل تاريخ مجيد , ولكن هناك بعض أوجه القصور في جميع أنواع الأنابيب بدرجات متفاوتة , والتي هي بعيدة عن أن تكون مناسبة تماما لمتطلبات نظام إمدادات المياه الوطنية

طلاء للكهرباء PD الفيلم مع التوحيد و التصاق جيدة تم الحصول عليها . تضاريسها و تكوين طلاء للكهرباء PD الأفلام على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ 316L تتميز المجهر الإلكتروني ( SEM ) , الأشعة السينية الضوئية الطيفي ( XPS ) . غمر التجربة

مقاومة السطح أقل من 1000 ميغابايت . مقاومة للتآكل حماية ; قابل للسحب ; ممتازة مقاومة كيميائيّة ; جيدة مقاومة القلويات والأحماض الطاقة ؛ متانة قوّيّة ; مثبطات اللهب .

Inspection standard.هل تفهم هذه الاختبارات الثلاثة ؟ يجب القضاء على الأعمال التجارية من أجل تحقيق أرباح ضخمة .

هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم ,دونكاسترالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , ولكن 304 لوحة قوية المضادة للصدأ القدرة . ولذلك , SWOLD الفولاذ المقاوم للصدأ المنتجات المنزلية مصنوعة من 304 مواد ذات جودة عالية .


دونكاسترلفائف الفولاذ المقاوم للصدأما هي المتطلبات



الكروم والموليبدينوم تلعب دورا رئيسيا في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , والنيكل لا تلعب دورا رئيسيا . وظيفة النيكل هو أساسا لجعل المنغنيز والنحاس المستعبدين في درجة حرارة الغرفة على شكل بلورات الأوستينيت , حتى النيكل هو أكثر أهمية في تشكيل الصلب من مقاومة التآكل .

Range.حام .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L أصبحت شعبية جدا في السوق بسبب مزاياها . اليوم ,دونكاسترالفولاذ المقاوم للصدأ حزام تجهيز مصنع, دعونا نتحدث عن تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L بالتفصيل .

1 JIS هو أول استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التلوين , الآن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو لون الطلاء الكهربائي أو الماء . أولا وقبل كل شيء , والطلاء بالكهرباء التلوين , والطلاء بالكهرباء باستخدام فراغ الطلاء , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في لون الطلاء الفرن , فراغ , نفخ ,دونكاستر304L الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة لفة, المؤين التيتانيوم الهدف من المعدن

دونكاستر.جميع المعادن تتفاعل مع الأكسجين في الغلاف الجوي على شكل فيلم أكسيد على السطح . لسوء الحظ

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج , يمكنك استخدام تدفق الأساسية الأسلاك ( e316lt ) 6mm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L قطع واللحام . السبب في اختيار تدفق محفور أسلاك اللحام هو صغير جدا , لحام حماية تأثير جيد , ولكن السعر مرتفع .

تمثل 8 ٪ من مجموع الصلب حوالي 16 ٪ , فإنه يستخدم على نطاق واسع في الاقتصاد الوطني . لأن أنابيب الصلب لديها قسم أجوف , لذلك هو مناسبة لأنّ تعاون , أنابيب الصلب لديها مزايا كبيرة عبر قسم معامل مقاومة الانحناء