جيلبيرت ›رفع هيدروليكي منصة متنقلةأهمية كل مادة ذات قيمة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-18 18:52:01

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت ,جيلبيرت ›عرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

جيلبيرت ›.إذا كان يعمل على منصة الشبكة , من أجل منع الأدوات والمعدات من السقوط , ينبغي وضع الخشب .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

.الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .


جيلبيرت ›رفع هيدروليكي منصة متنقلةأهمية كل مادة ذات قيمة



تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

تسرب النفط الداخلية بسبب مزيج من اسطوانة النفط و رفع منصة آلة قوس , عندما يحدث تسرب داخلي ليس من السهل التعامل مع الوضع أكثر تعقيدا ,جيلبيرت ›12 متر منصة رفع هيدروليكي, تحتاج إلى الفنيين المهنية لإجراء إصلاح أو استبدال , ونحن يمكن أن تجد أكثر مهنية في السوق إصلاح أو استبدال . المشاريع المهنية : مصعد مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

Design brand.جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .


جيلبيرت ›رفع هيدروليكي منصة متنقلةأهمية كل مادة ذات قيمة



الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

ثابت مقص نوع مصعد البضائع انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , مريحة وسريعة وعملية . ارتفاع الطابق العلوي غير قابل للتعديل , ويمكن تخصيصها وفقا للبيئة في الموقع .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

جيلبيرت ›.في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن ,جيلبيرت ›رفع هيدروليكي, من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .