شنشيسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةما هو وما الفائدة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-16 16:25:19

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة ,شنشياثنين من الأسطوانة الهيدروليكية التلقائي بالكامل لوحة المتداول آلة, لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

شنشي.سرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .

.بناء مصاعد بناء واصلاح مصاعد .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن , بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية , مصعد المهنية , فيلا مصعد , مصعد المنزل مصنعين , صغيرة الحجم مصعد المنزل لضمان الجودة , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .


شنشيسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةما هو وما الفائدة



الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , مصعد , كل طابق , مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

Process inspection.جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .


شنشيسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةما هو وما الفائدة



الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة رفع عموديا على مدرج المطار .

Quality improvement.الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

المكونات الكهربائية والمكونات الكهربائية تنقسم إلى الشاشة , كل حلقة آمنة التبديل الكهربائية , وما إلى ذلك , هو الدماغ من المصعد , مصعد الحركة , عملية التبديل من الباب من قبل ذلك , حتى في أعمال الصيانة اليومية يجب أن تعامل على أنها مهمة . لا تحتاج إلى إجراء اتصال قصيرة من مصعد حلقة في الشاشة أثناء العمل . عند باب المصعد فشل النظام , شخص ما سوف تجعل من باب المصعد قصيرة الصدد من أجل راحة الرسم البياني , من أجل العثور على خطأ , وهذا هو خطير جدا قصيرة الصدد الباب يظهر الكثير من الحوادث . لماذا ؟ إذا كان شخص ما يفتح باب القاعة ويمتد رأسه إلى الداخل ,شنشيعقبة مجانا رفع الجدول, ثم المصعد يحدث لتشغيل صعودا أو هبوطا إلى هنا , في حين أن باب القاعة لا يمكن وقفها من خلال ربط المصعد , وبالتالي فإن الحادث من المرجح جدا أن يحدث . ولذلك , يجب أن لا تعطي دائرة الأمن قصيرة في الصيانة اليومية , إذا كان يجب أن تكون قصيرة , يجب أن تعرف أي عنصر الأمن هو المشكلة , تحتاج إلى أن تكون قصيرة من أي عنصر الأمن , يجب أن تأخذ الأسلاك القصيرة في الوقت المناسب . المهنية مصنع المصاعد المنزلية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

شنشي.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , عملية مستقرة .

1000kg عموما في 0.3-0.4m / s , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , يمكنك اختيار نوع المصعد أولا , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .