أودنرفع منصة هيدروليكيةمواجهة الاحتكاك التجاري المتزايد

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-06 09:51:52

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , والحفاظ على العمل من المصعد يحتاج إلى القيام به بشكل جيد , من أجل منع النفط هيدروليكي من التجمد , ونحن نوصي في بداية فصل الشتاء إلى تغيير الزيت الهيدروليكي رقم 32 , لضمان التشغيل العادي من النظام الهيدروليكي من رفع منصة . في فصل الشتاء , الصلب المستخدمة في رفع الجدول يجب أن تلبي ليس فقط تأثير المتانة , ولكن أيضا قوة . وفي الوقت نفسه , من أجل التعامل مع تأثير درجة حرارة منخفضة , لحام الإجهاد الحراري , تركيز الإجهاد , وما إلى ذلك , ينبغي اختيار معقول رفع منصة الهيكل . المواد المعدنية من السهل أن تقلل من خدمة الحياة في ظل حالة من التغير في درجة الحرارة كبيرة نسبيا , مصعد نظام الكبح يمكن أن تنتج درجة الحرارة المقابلة التغيير في عملية استخدام الآلات , الدولة هي أيضا مختلفة عن تلك التي في ظل الظروف العادية .

جميع أجزاء من علبة التروس ,أودنسوبر انخفاض منصة رفع هيدروليكي, وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

.من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .


أودنرفع منصة هيدروليكيةمواجهة الاحتكاك التجاري المتزايد



رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

2 - القيادة : هو محرك هيدروليكي , ضخ النفط , صمام الأمان , صمام تنظيم السرعة , عكس صمام , وغيرها من المكونات الهيدروليكية خزان صغير . . . . . . .

فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

Price.رفع الصاري المزدوج : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي يحتوي على مجموعة من 4-12 متر في الطول كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , حمل ثقيل , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , رفع استخدام مصدر الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة , المشي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الناس أو اختيار المساعدة الذاتية تشغيل الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد النقالة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة وأداء موثوق بها .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , بعد ذلك .


أودنرفع منصة هيدروليكيةمواجهة الاحتكاك التجاري المتزايد



بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

Honest management.الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية , رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال , الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي , نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن أن تكون جيدة جدا لضمان انتقال المصعد , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , رمح التوربينات توقف عن الدوران ,أودناسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصة, محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة , ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز , وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .

ما هي المواد التي ينبغي أن تستخدم في كل جزء من المعدات , فضلا عن سلسلة من المشاكل , مثل تركيب والتصحيح من المعدات , وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن تنظر أيضا في تصميم الموظفين طريقة تشغيل المصعد , ينبغي أن تكون هذه الاحتياجات فقط من أجل تحقيق نوعية جيدة من المصاعد , آمنة للاستخدام .

إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

أودن.يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم ,أودنمنصة رفع هيدروليكي, خفيفة الوزن , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .