آرهوسسبائك الألومنيوم رفع العمود المزدوجكم العدد

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-27 17:52:36

في نهاية العام , العديد من العملاء الاتصال الاستشارية سبائك الألومنيوم المصاعد , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

برغي في صمام خنق ضبط المسمار من سبائك الألومنيوم مصعد لزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة ,آرهوسالذاتي رفع منصة سبائك الألومنيوم, والتحقق من سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب ,آرهوسرفع سبائك الألومنيوم سلم, مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

آرهوس.سلامة الجهاز هو عنصر هام من عناصر بناء مصعد , والتي يمكن القضاء على حادث سقوط القفص وضمان سلامة الركاب . ولذلك , قبل مغادرة المصنع من قبل وحدات التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران السرعة الحرجة , قياس ضغط الربيع كل واحد مع تقرير الاختبار , يتم تجميعها في بناء المصاعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط , ولكن استخدام المصاعد في الموقع يجب أن يكون كل ثلاثة أشهر لإجراء اختبار السقوط . في المصنع لمدة سنتين antidropping جهاز الأمن ( antidropping جهاز الأمن على تاريخ المصنع ) , اختبار مرة واحدة في السنة في وقت لاحق . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد أرسلت إلى التفتيش , بعض المواقع حتى كل ثلاثة أشهر من الكشف عن سقوط اختبار لا تفعل ذلك , أعتقد أن سقوط جهاز الأمن لا مشكلة , ولكن بمجرد وقوع الحادث سوف تندم . لماذا لا يتم اختبارها بانتظام وتسليمها وفقا للنظام ؟ استخدام وحدة عمياء لا أعتقد أن سيئة حتى جيدة . في الواقع , يمكن أن تكون جيدة أو سيئة antidropping جهاز الأمن فقط اختبار وتسليم اختبار لتحديد ما إذا كانت جيدة أو سيئة , في العملية اليومية لا يمكن تحديد ما إذا كانت جيدة أو سيئة , تلك الخدمة الطويلة في الحياة antidropping جهاز الأمن , فمن المستحسن أن ترسل في وقت مبكر أو اختبار دوري هو أفضل , يمكن أن تمنع سوء في المستقبل .

رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم ليس فقط يلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , مصباح إصلاح وصيانة المعدات , والتكليف , وتركيب وصيانة مهمة جدا .

.رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

في تركيزات منخفضة من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية . البند المهنية


آرهوسسبائك الألومنيوم رفع العمود المزدوجكم العدد



جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

سبائك الألومنيوم رافعات يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل الحبوب المحلية والنقل , ومجموعة واسعة من التطبيقات , سبائك الألومنيوم رافعات فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .

Where can I find it?.سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصنع , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام سبائك الألومنيوم مصعد يوفر العمل , ويحسن درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر وسوف تساعد على إطالة أمد الحياة من رفع منصة .

فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم مصعد , الذي هو متعدد الوظائف معدات العمل الجوي . فائدة نموذج يعتمد انتقال الهيدروليكية الكهربائية ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة السطح , وما فائدة نموذج يمكن بأمان وثابت تنفيذ العمل الجوي , الخ . موبايل سبائك الألومنيوم مصعد يحتاج إلى إصلاح وصيانة كاملة بعد فترة من الزمن .

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .


آرهوسسبائك الألومنيوم رفع العمود المزدوجكم العدد



بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

Product line.فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم رفع الجهاز الذي يتكون من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

التطبيق : مناسبة لأنّ عال علويّ عملية مستمرة في المطار , محطة , رصيف , مركز تسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , ورشة عمل , الخ . بعض المنتجات لديها وظيفة التلقائي المشي يمكن أن تعمل بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل باستمرار آلة لإكمال صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة من الأرض , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الفرامل اسطوانة الأكمام نوع مقدمة موجزة : كم اسطوانة نوع متعدد المراحل أسطوانات هيدروليكية رفع عمودي , أسطوانات هيدروليكية عالية القوة المادية وحسن الأداء الميكانيكية , برج على شكل سلم حماية الإطار , حتى أن رفع منصة لديها أعلى الاستقرار . حتى في ارتفاع 20 متر , ولكن أيضا يمكن أن يشعر متفوقة الأداء السلس . وهي تستخدم أساسا في تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع خط أنابيب , وما إلى ذلك , في الهواء الطلق , تنظيف الهواء , الخ .

سبائك الألومنيوم مصعد مع قدرة قوية يمكن السيطرة عليها لديها مزايا عملية بسيطة وعالية الدقة , وهذا هو على الفور إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وسهلة .

آرهوس.يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

سبائك الألومنيوم رافع هو القوة الرئيسية في رفع المعدات , في الحديقة الصناعية , ورشة عمل , مستودع , مصنع , وغيرها من الأماكن أكثر شيوعا من رفع المعدات , سبائك الألومنيوم رافع لديه هيكل مقص , مع قدرة تحمل قوية , وارتفاع الاستقرار , حالة عمل مستقرة , والسلامة والاعتمادية وغيرها من الخصائص . لأن سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية , كهربائية , ميكانيكية , وغيرها من أجهزة حماية متعددة , وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للاختيار من بينها , بالإضافة إلى رفع هيدروليكي ثابت سلم قوي ودائم ,آرهوسكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, وارتفاع عامل الأمان , لذلك المزيد والمزيد من الناس يحبون ذلك . ثم رفع سبائك الألومنيوم هو كيفية تنفيذ العملية , بعد سلسلة صغيرة على فهم بسيط تحت سبائك الألومنيوم رفع العملية الصحيحة .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .