هيليارفع هيدروليكي منصةدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-27 15:16:38

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

هيليا.رفع هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية للعمل , لذلك رفع هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء , والثاني هو غزو المياه ,هيليارفع هيدروليكي منصة ثابتة, والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على الرافعات الهيدروليكية النفط استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي تقلق , ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

.المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .


هيليارفع هيدروليكي منصةدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

سعر المصعد يعتمد أيضا على الكمية والكمية . هذا العامل ينعكس عادة في عدد كبير من العملاء . عموما , قد يكون هناك واحد فقط أو اثنين من الأفراد , وهذا النوع من الأسعار بالنسبة إلى سعر المصنع , لن يكون هناك الكثير من التقلبات . و 5 تايوان 10 , أو حتى الطلب على المدى الطويل من العملاء , والمصاعد المصنعة وفقا لكمية كبيرة من خفض الأسعار أو زيادة fandian منذ الحفاظ على العملاء .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

Meticulous workmanship.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .


هيليارفع هيدروليكي منصةدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

Administration.في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

أولا , من أجل رفع الصيانة الشهرية تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , مع تمديد خدمة الحياة .

عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح , وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والديكور ,هيليارفع منصة هيدروليكية ثابتة, استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة ,هيليارفع هيدروليكي منصة متنقلة, والموثوقية , الخ .

أثناء تشغيل المصعد , يجب أن يكون ارتفاع الذراع السفلى قبل أن تدور , يجب أن تدور ببطء , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة لتلبية متطلبات السلامة .

في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .