أفراغوراجسر هوانغشيالعملية الاقتصادية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-24 21:58:19

وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . 10 طن جسر الصعود يجب أن تعمل من تلقاء نفسها

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , لا تحتاج إلى نظام امدادات الطاقة للحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع . عشرة أطنان من جسر الصعود يتم نقلها إلى منصة خدمة البضائع ونقل موقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ الآلات والمعدات . هذا هو نوع من عدم الانزلاق الجهاز الذي يستخدم مع رافعة شوكية كهربائية مساعدة المعدات الميكانيكية لتحميل وتفريغ ونقل البضائع .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

أفراغورا.ب ) عند الحفاظ على النظام الهيدروليكي , لا يمكن إلا أن تستخدم لتنظيف البلاستيك الاختناق لختم نهايات الأنابيب .

عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

.جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم تعال وانظر !

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك ,أفراغوراصنع جسر الصعود, وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

هيا


أفراغوراجسر هوانغشيالعملية الاقتصادية



السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

النفط الهيدروليكية المستخدمة يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب . وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الزيت الهيدروليكي يستخدم عادة في فصل الشتاء N3 و N46 في الصيف . عندما يحدث خطأ في الصعود إلى الجسر , توقف عن العمل فورا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . جسر المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

Credit guarantee.صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .


أفراغوراجسر هوانغشيالعملية الاقتصادية



الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

Sampling inspection.التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

فائدة نموذج يمكن نقل التحميل والتفريغ في مكان العمل في أي وقت لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . تطبيق المحمول جسر الصعود يجعل الشركات خفض كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية . باستخدام رافعة شوكية سحب أو دفع , منقولة الهيدروليكية جسر الصعود يمكن نقلها إلى موقع العمل , رافعة شوكية يمكن أن يصعد إلى جسر السيارة بحرية , تشغيل بين شاحنة و الأرض , وبالتالي تحقيق سريع وآمن التحميل والتفريغ . عندما يقوم المستخدم من المصنع , جسر الصعود عادة ما تكون أسرع من غيرها من المعدات الثقيلة . ومع ذلك ,أفراغوراموبايل هيدروليكي جسر الصعود, ويرجع ذلك إلى تطبيقات مختلفة من منصة التفريغ وغيرها من المعدات , خدمة الحياة من جسر الهبوط هو تقصير . ولذلك , من المهم جدا أن تفعل جيدا في وقت متأخر من مرحلة الصيانة المتنقلة تسلق الجسر . الشركة المصنعة المهنية اختبار صارم , وضمان الجودة .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

أفراغورا.النظام الهيدروليكي يختار استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الايطالية , والأداء الممتاز , وكمية صغيرة من الصيانة , اسطوانة النفط ارتفاع نظام الطاقة , لوحة مائلة , اسطوانة النفط الصغيرة العملية , قابل للتعديل على نحو سلس , وارتفاع تعديل لوحة مختارة من لوحات زخرفية وملامح والخدمة الطويلة في الحياة . جميع أنواع السيارات جسر مصنعين المؤهلات الرسمية ,أفراغوراثابت هيدروليكي جسر الصعود, مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .