آرهوسحوض رفع هيدروليكي الجدوليتغير الأداء بسبب درجة الحرارة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-24 16:35:08

الاستقرار جيدة , وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

آرهوس.مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن تشغيل مضخة يدوية لرفع الضغط العالي النفط بالقرب من الطابق موقف خط أنابيب صمام تمزق : النظام الهيدروليكي خط أنابيب كسر السيارة المماطلة قطرة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وانخفاض درجة حرارة الزيت بعد بدء المصعد .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر ,آرهوسكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدول, وملء مع فلتر جديد عنصر .

.المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%


آرهوسحوض رفع هيدروليكي الجدوليتغير الأداء بسبب درجة الحرارة



بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

كل ما سبق هو شائع جدا , وهناك العديد من الأسباب لذلك . رفع هيدروليكي سلم البضائع يمكن أن تكون مطابقة مع مختلف تكوينات مختلفة حسب تركيب البيئة واستخدام متطلبات المصنع , على سبيل المثال , وضع مضاد للسقوط , أعلى وأسفل الباب نوع التفاعل , وما إلى ذلك , يمكن تحقيق أفضل استخدام تأثير .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام ,آرهوس3 متر منصة رفع هيدروليكي, إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

Standard requirements.الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

ما هو الحد من اهتزاز منصة الرفع ؟ رفع منصة يمكن أن تقلل من الاهتزاز من المشغلين يمكن أن تقلل من العقبات النفسية , وضمان سلاسة العملية , وفي الوقت نفسه من أجل تحسين السلامة هي أيضا مفيدة جدا , الحارة نصيحة : آمنة , يجب أن لا تعمل عمياء . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط الهيدروليكية , ومحطة الضخ لنقل الطاقة في شكل مقص شوكة نوع , طول قضيب الدعم , عدد طبقات من مقص شوكة مصممة وفقا لمتطلبات العملاء , وزاوية من زاوية رمح هو تغيير , تصغير من اسطوانة النفط الانتهاء من رفع العمل .


آرهوسحوض رفع هيدروليكي الجدوليتغير الأداء بسبب درجة الحرارة



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

Test conclusion.ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

فهم مصعد هيدروليكي البضائع قد يكون أكثر دراية , هو نوع من المعدات المستخدمة على نطاق واسع في نقل البضائع بين المباني الشاهقة الرأسي , مع رفع مستقرة , تحميل كبيرة , وما إلى ذلك , يمكن أن تختار وفقا لاستخدام المصاعد وتركيب البيئة تكوينات مختلفة , يمكن تحقيق نتائج أفضل , هيدروليكي مصعد البضائع ما هي خصائص النظام الهيدروليكي ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

مصعد هيدروليكي مصنعين نذكر أن المبدأ الأساسي في نظام التحكم في سرعة حلقة من مصعد هيدروليكي غالبا ما تحتاج إلى ضبط سرعة الحركة من أسطوانات هيدروليكية , المحركات الهيدروليكية , من أجل التكيف مع متطلبات دورة العمل من الجهاز المضيف . سرعة الاسطوانات الهيدروليكية والمحركات الهيدروليكية يعتمد على كمية تدفق المدخلات . يمكن أن ينظر إليه على أنه تغيير في معدل التدفق أو التشرد يمكن أن يكون سرعة الاسطوانة والمحرك .

آرهوس.الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة ,آرهوسرفع هيدروليكي منصة رفع البضائع, التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق صمام التوازن , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .