نابولي تشيرنيالنحاس الأحمركيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2023-12-04 09:31:19

السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس المعروف أيضا باسم تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الواقع , فإنه يشير إلى تكييف الهواء أنابيب النحاس متساوية في الطول . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس هو قطاع الصلب كمادة خام , من خلال تجهيز التكنولوجيا ذات الصلة والمتداول . في العام , شريط من الصلب مربع , استقامة , تجعيد الشعر , واللحام بعد التعميم . من بينها , صلابة هو قياس السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لينة من الصعب درجة المؤشر . في الوقت الحاضر , طريقة قياس صلابة المنتجات المستخدمة عادة في الإنتاج هو قياس صلابة السطح المعدني تحت حمولة معينة باستخدام الضغط على الرأس مع بعض الشكل الهندسي . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس تكييف الهواء أنابيب النحاس تنقسم أيضا إلى لحام سلس . سلس أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء هي المواد المعدنية التي شكلتها مباشرة استخدام سلس أنابيب مستديرة . البلاستيك أنابيب النحاس مكيف الهواءالقدرة على تشويه تحت حمولة معينة دون الأداء الأصلي . أنابيب النحاس المستخدمة في السيارات تكييف الهواء جوفاء مربع المقطع العرضي . ضوء رقيقة الجدار أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء كما هو معروف الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يتعلق مربع الصلب الباب الذي هو مصنوع من مادة أو شريط ملفوف لوحة بعد معالجتها في منطقة الانحناء الباردة عالية التردد لحام . بالإضافة إلى صناعة السيارات , وتكييف الهواء أنابيب النحاس المستخدمة في البناء , وتصنيع الآلات , والهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع , وبناء السفن , والطاقة الشمسية , هندسة الطاقة الكهربائية , ومحطات توليد الطاقة , والآلات الزراعية والكيميائية , الزجاج الحائط الساتر , المرجل البناء , الطريق السريع الدرابزين , . . . بناء المساكن , أوعية الضغط , خزان النفط , جسر , محطة توليد الكهرباء , معدات رفع ونقل الآلات وغيرها من الهياكل الملحومة عالية الحمولة . وبصرف النظر عن سماكة الجدار , حجم و استقامة من أنابيب النحاس يمكن أن تتجاوز محتوى الماء من أنابيب النحاس الملحومة الباردة تشكيل المقاومة . ولذلك , هذا النوع من السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها أفضل الملكية الميكانيكية الشاملة ولها مزايا العمل الساخنة , ومقاومة التآكل , وهلم جرا .

الصيغة 1 على سبيل المثال : حساب كمية أكسيد الزنك المياه مختلطة لتشكيل عجينة , إضافة إلى حساب كمية حمض الفوسفوريك ببطء تحت التحريك حتى يذوب تماما , ثم إضافة نترات الزنك وحمض الطرطريك , تمييع المياه إلى 2 / 3 من مجموع حجم . إضافة الصوديوم سلفونات ألكيل اوب مستحلب , واثارة حتى يذوب تماما . ثم إضافة فوسفات الكروم dihydrophosphate للذوبان في حمض الفوسفوريك المخفف إضافة كبريتات التيتانيوم . بعد إضافة جميع المواد , المخفف إلى الحجم الكلي , مع التحريك , الحل هو موحد يبرد إلى درجة حرارة الغرفة , كمية كبيرة من الحديد الخردة هو وضع في الحل ثم ينقع لمدة 2-3 أيام , بحيث تحتوي على ما يكفي من الحديد ايون . عندما محتوى أيون الحديدوز تصل إلى أكثر من 7 غ / ل , الحموضة الحرة ومجموع حموضة الحل يتم تعديلها إلى قيمة محددة ثم يمكن استخدامها في درجة حرارة عالية . عندما أيون الحديدوز تصل إلى القيمة المذكورة أعلاه , phosphating سرعة سريعة , الحل هو مستقر , phosphating الفيلم هو دقيق و كثيف . أثناء العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى التحكم في درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 70 ℃ , الشحوم عملية إزالة الشحوم أنابيب النحاس المستخدمة . كيفية جعل الشحوم أنابيب النحاس ؟ عملية إزالة الشحوم أنابيب النحاس ؟ ما هي خصائص الشحوم أنابيب النحاس ؟ الشحوم أنابيب النحاس المستخدمة ؟ هناك الكثير من الناس .العملية . جان   ; سنصلح الأمر حالاً الجميع يعرف أنابيب النحاس . نترات يتفاعل بسهولة . سخان يجب أن تكون مثبتة على اثنين من الجدران من الخزان , وليس في الجزء السفلي من الخزان , لمنع الانهاك المحلية . . . سخان يجب استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أو أنابيب الحديد , لا تستخدم الرصاص أو أنابيب النحاس , لتجنب التلوث من الشوائب الحل . ما هو الشحوم أنابيب النحاس أمبير . قوط مزايا إزالة الشحوم أنابيب النحاس ؛ العلاج الشامل الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل أدخلت . عملية المعالجة الشاملة يمكن تبسيط العملية , والحد من مساحة العمل , وتوفير تكلفة المعدات , وتقصير وقت العمل , وتحسين إنتاجية العمل وخفض التكاليف . ومع ذلك , في الإنتاج الفعلي , لأن كمية التلوث النفطي , ضوء الصدأ الثقيلة الصدأ , معدل استهلاك كل عنصر في الحل هو مختلف , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام لضبط ومراقبة للحفاظ على وظيفتها . ما هو الشحوم أنابيب النحاس أمبير . قوط أنا أعرف طريقة إزالة الشحوم من أنابيب النحاس : المذيبات , القلوي , بالموجات فوق الصوتية , وارتفاع ضغط المياه الساخنة , التحليل الكهربائي , الخ . و فصل الملوثات من نظام الدورة الدموية . في وقت مبكر من استخدام هذا الأسلوب هناك مشاكل مثل انخفاض كفاءة التنظيف , من الصعب الحفاظ على البيئة والتلوث . في السنوات الأخيرة , وقد وضعت العديد من السطحي .

نابولي تشيرني.العيب : هيكل الأنابيب فضفاضة , لا تحمل الضغط العالي . فائدة نموذج مناسبة لأنّ إنتاج أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء الصغيرة فقط .

صلابة من المواد المستخدمة في الأنابيب لا تزال بحاجة إلى أن تؤخذ في الاعتبار لتجنب المشاكل . البوليمرات الحرارية copolymerization من البوليمرات , تشكيل بيانات كبيرةULES مرتبطة بواسطة copolymerization من السندات الأيونية . الحرارية copolymerization تتم وفق دا رد فعل عكسي . عيوب هذه المواد تعتمد على حقيقة أنه إذا كان بسيط عملية المعالجة الحرارية هو تحسين دون إضافة محفز المعادن الكيميائية أو غيرها من غير المعالجة السطحية من المواد المعدنية يمكن أن يؤدي إلى السندات الأيونية في المنطقة التي سيتم إصلاحها , ويمكن فتح الثغرات عدة مرات . أنابيب النحاس قاعدة ملموسة المواد النسيجية . إصلاح الذات ملموسة هو المفهوم الأساسي , الذي يحاكي الأيض التلقائي الأساسية بعض المواد الكيميائية في الأنسجة البيولوجية في المنطقة المتضررة , الألياف الزجاجية جوفاء أو السائل الأساسية الألياف , وتدفق المواد اللاصقة إلى الجزء التالف , وبالتالي شفاء الفجوة الطبية أنابيب النحاس مرة أخرى . أسباب تلف سطح أنابيب النحاس . أنابيب النحاس هي أيضا تستخدم عادة في الهندسة . وينبغي أيضا منع خدش السطح . السطح من أنابيب النحاس هو أيضا عرضة للتلف , عندما البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ومواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف وفقا لمتطلبات التخزين الخاصة , وسوف تظهر بعض الرمل الناعم أو الزيوت النباتية الطلاء . أنها يمكن أن تكون عالقة على الطبقة السطحية و شكل ممتاز التخميل تأثير على الطبقة السطحية من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . عند تنظيف , تنظيف الخطة المطلوبة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب أن تحمل بعض النفط الخام في الصناعة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس جيدة ضيق الهواء لضمان عدم تسرب البنزين والديزل . هذا هو خط أنابيب جيد .

هناك بعض التآكل الشديد , عندما البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ومواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف وفقا لمتطلبات التخزين الخاصة , وسوف تظهر بعض الرمل الناعم أو الزيوت النباتية الطلاء . أنها يمكن أن تكون عالقة على الطبقة السطحية و شكل ممتاز التخميل تأثير على الطبقة السطحية من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . عند تنظيف ,نابولي تشيرنيأجوف أنابيب الألومنيوم, تنظيف الخطة المطلوبة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب أن تحمل بعض النفط الخام في الصناعة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس جيدة ضيق الهواء لضمان عدم تسرب البنزين والديزل . هذا هو خط أنابيب جيد .

التعامل مع الرعاية لمنع الضرر والخدوش . 2 . تجنب الاصطدام بين سلة معلقة و عارضة عند تثبيت عارضة . عند تثبيت الجدار الخارجي لوحة معلقة , يجب أن تمنع من ضرب الطبية أنابيب النحاس . بعد تركيب العزل الحراري الحائط الساتر , من أجل منع الناس من الاقتراب , أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون محمية مؤقتا قبل البناء , ويمكن أن تكون مشمولة مع الألياف المجلس . حتى بعد الانتهاء من البناء , بعض التدابير الوقائية المؤقتة التي ينبغي اتخاذها لتحقيق نتائج في وقت لاحق . 3 - بناء طويل القامة الجدار الخارجي العزل الحراري والديكور لوحة متكاملة يجب أن تستوفي مبدأ التدرج مرنة , قدر الإمكان , تفريق واستيعاب الإجهاد الزلزالي , وذلك للحد من تأثير على أنابيب النحاس الطبية . . . . . . . 4 - أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مصنوعة من مواد العزل الخارجي للماء والرطوبة , وذلك لتجنب نقل المياه أو البخار إلى الجدار الضرر . في إطار العمل من الرياح السلبية الضغط , وتوسيع حجم طبقة الهواء في طبقة عازلة يمكن أن تلحق الضرر طبقة عازلة . الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس سوف تؤثر على استخدام مواد البناء إلى حد ما . عندما تصل إلى خدمة الحياة , تحتاج إلى استبداللمنع مشاكل الشيخوخة في الحياة . التمدد الحراري والانكماش الباردة الناجمة عن الفرق في درجة الحرارة يمكن أن يؤدي إلى تغيير حجم غير الهيكلية الطبية أنابيب النحاس . خدمة الحياة من أنابيب النحاس الطبية أقصر من لوحة في الاستخدام العادي , ويحتاج إلى الصيانة الدورية وفقا للوائح .


نابولي تشيرنيالنحاس الأحمركيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل



السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس المعروف أيضا باسم تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الواقع , فإنه يشير إلى تكييف الهواء أنابيب النحاس متساوية في الطول . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس هو قطاع الصلب كمادة خام , من خلال تجهيز التكنولوجيا ذات الصلة والمتداول . في العام , شريط من الصلب مربع , استقامة , تجعيد الشعر , واللحام بعد التعميم . من بينها , صلابة هو قياس السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لينة من الصعب درجة المؤشر . في الوقت الحاضر , طريقة قياس صلابة المنتجات المستخدمة عادة في الإنتاج هو قياس صلابة السطح المعدني تحت حمولة معينة باستخدام الضغط على الرأس مع بعض الشكل الهندسي . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس تكييف الهواء أنابيب النحاس تنقسم أيضا إلى لحام سلس . سلس أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء هي المواد المعدنية التي شكلتها مباشرة استخدام سلس أنابيب مستديرة . البلاستيك أنابيب النحاس مكيف الهواءالقدرة على تشويه تحت حمولة معينة دون الأداء الأصلي . أنابيب النحاس المستخدمة في السيارات تكييف الهواء جوفاء مربع المقطع العرضي . ضوء رقيقة الجدار أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء كما هو معروف الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يتعلق مربع الصلب الباب الذي هو مصنوع من مادة أو شريط ملفوف لوحة بعد معالجتها في منطقة الانحناء الباردة عالية التردد لحام . بالإضافة إلى صناعة السيارات , وتصنيع الآلات , والهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع , وبناء السفن , والطاقة الشمسية , ودعم الهياكل الفولاذية هندسة الطاقة الكهربائية , ومحطات توليد الطاقة , والآلات الزراعية والكيميائية , الزجاج الحائط الساتر , المرجل البناء , الطريق السريع الدرابزين , . . . بناء المساكن , أوعية الضغط خزان النفط , جسر , معدات رفع ونقل الآلات وغيرها من الهياكل الملحومة عالية الحمولة . وبصرف النظر عن سماكة الجدار , حجم و استقامة من أنابيب النحاس يمكن أن تتجاوز محتوى الماء من أنابيب النحاس الملحومة الباردة تشكيل المقاومة . ولذلك , هذا النوع من السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها أفضل الملكية الميكانيكية الشاملة , ولها مزايا العمل الساخنة , الباردة العمل , وهلم جرا .

لا تستخدم المستحلبات القديمة ومقاومة التآكل , واستخدام المستحلبات الجديدة قدر الإمكان . لأن النحاس مادة لزجة , الشوائب في القديم مستحلب من الصعب جدا أن يغسل , والتي سوف تؤثر أيضا على jiawanlihong النحاس موصل معدني للسيارات . هذه الظاهرة يمكن تجنبها باستخدام مستحلب جديد . . . . . . . أوصى العامل السائل الكهربائي جيدة و قطع واسعة , وارتفاع سرعة خطية مواتية لإزالة رقاقة .

من أجل إنتاج وتجهيز أنابيب النحاس محفورة , الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم , وعادة ما يشار إلى فتح . زوايا من فتح ورقة ثم قطع وفقا لارتفاع الحواف , ثم حواف تتشكل باستخدام الانحناء آلة وفقا للرسومات . تشكيل أنابيب النحاس يجب أيضا تثبيت التسليح أضلاعه على النحو المطلوب , و الزوايا الأربع من تشكيل المجلس يجب أن تكون ملحومة . لحام أجزاء يتم إرسالها إلى ورشة عمل تلميع , تلميع السطح من رذاذ الطلاء , وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش , مطلي بالكروم العلاج ينبغي أن تنفذ على سطح أنابيب النحاس المحفور , عملية حفر ثقوب لضمان أن أنابيب النحاس المحفور يمكن أن تكون معلقة بشكل جيد على خط الرش .د - رسم سلس دون تدفق مارك , لون موحد دون انحراف لوني . بعد ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية , فقاعة الفيلم أو حالة خشبية ملزمة .

Highly recommended.ما هي المشاكل التي يجب أن تولي اهتماما في كل إنتاج ؟ صحيح عملية اللحام هو المفتاح لحام أنابيب النحاس . مواد اللحامالمواد , سرعة اللحام , لحام الحالي , لحام الجهد , أسلاك اللحام الترتيب , الإجهاد المتبقية من الأنابيب الملحومة يتأثر تشكيل ينقسم إلى مقاومة للتآكل أنابيب النحاس . أنابيب النحاس هو نوع من إنتاج الأنابيب التي يتم تجهيزها في سلس أنابيب مربعة . الممتلكات المادية من أنابيب النحاس هو أقل قليلا من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن . أنابيب النحاس تعتمد على خطوتين دفع أنبوب توسيع آلة والميل وغيرها من البارامترات التكنولوجية T2 أنابيب النحاس سوف تؤثر على أداء لحام . في نهاية المطاف , والتي تشمل توسيع أنبوب مخروطي الشكل العفن , بيانات متوسطة التردد التعريفي التدفئة الهيدروليكية الصحافة . مع كفاءة تكنولوجيا المعالجة , وانخفاض استهلاك الطاقة , أقل من بناء البنية التحتية منتجات جيدة , مجموعة واسعة من المواد الخام والمنتجات والتطبيقات , ونحن نولي المزيد من الاهتمام إلى الإمكانيات العامة والملاحظات , ولكن هذا يعمل على عدد قليل من العملاء , ولكن العديد من العملاء تستغرق وقتا طويلا , قد لا تكون قادرة على التمييز بينها بدقة . وفيما يتعلق بمثل هذه المسائل , يُقترح إجراء عمليات تفتيش واسعة النطاق في سياق عمليات الشراء الصغيرة , تليها عمليات تفتيش على النحو التالي . أنابيب النحاس داخل تجويف النظافة وسمك الجدار التسامح الأبعاد صارمة . ومع ذلك , في جميع أنحاء عملية اللحام , سمك الأنابيب في لحام نقطة سوف تكون غير موحدة بسبب تأثير المواد المعدنية المنصهرة من أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء . وهذا سوف يؤدي إلى استهلاك الطاقة من الناقل . عند هذه النقطة , يجب أن يكون الاستواء مع الداخلية ملحومة الكلمة . المقبل , ونحن سوف تظهر لك عملية إنتاج أنابيب النحاس لحام الداخلية والمعايرة . في الوقت الحاضر , العديد من المواد المستخدمة أيضا في الحياة من النحاس الأحمرأنابيب . الحكم قدر الإمكان عند شراء . في الواقع , هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام عند شراء أنابيب النحاس . الحفاظ على ارتفاع الأسعار عند الشراء . ما ينبغي أن نولي اهتماما عند شراء أنابيب النحاس . الاستخدام اليومي والسوق على أساس الوزن , لذلك يجب عليك أن تقرر كم كنت تستخدم قبل الشراء .

وينبغي إيلاء الاهتمام إلى شراء أنابيب النحاس الأحمر , من أجل دراسة توزيع الضغط الداخلي الكراك الميدان . الأنابيب مع مختلف الأشكال , الإجهاد في الكراك نصيحة يزيد أولا ثم النقصان . مع زيادة الضغط الداخلي مختلفة الضغط الداخلي و أحجام مختلفة من الشقوق هي محاكاة والتحقق منها تجريبيا . وتظهر النتائج أن الإجهاد في الكراك نصيحة أكبر بكثير من الإجهاد في الكراك المركز . الكراك شكل له تأثير يذكر على الإجهاد . مع زيادة زاوية بين الكراك اتجاه خط أنابيب المحور , الكراك عمقالإجهاد في الكراك نصيحة يزيد خطيا . تأثير طول الكراك على الكراك نصيحة الإجهاد أقل من الضغط الداخلي و عمق الكراك . في عملية بناء وتشغيل خط أنابيب لمسافات طويلة , بسبب عيوب في تصنيع الأنابيب , لحام العيوب الداخلية والخارجية الأحمال , تركيز الإجهاد والتآكل العيوب وغيرها من العوامل , خط أنابيب يمكن أن تنتج الشقوق و الشقوق والتي هي أخطر العيوب في خط أنابيب لمسافات طويلة , هو أيضا السبب الرئيسي في فشل خط أنابيب . في الوقت الحاضر , والشقوق في الأنابيب يتم تحديدها من قبل الداخلية اختبار غير تدميري بعد الحفر . من بينها , بالموجات فوق الصوتية التفتيش الداخلي لديه جيدة معدل الاعتراف الكراك مع طول أكثر من 25 ملم , عمق قاعدة معدنية أكثر من 1 ملم أو عمق اللحام أكثر من 2 ملم . الكشف عن تسرب الفيض المغناطيسي الداخلية لديها بعض معدل الكشف عن الكراك مع فتح أكبر من 0.25mm , ولكن من الصعب تحديد وقياس . في اختبار غير تدميري , الجسيمات المغناطيسية اختبار , اختبار الاختراق , اختبار الدوامة الحالية و راي طريقة الاختبار لديها أعلى معدل الكشف والاعتراف . ظهور ونمو الشقوق يمكن أن يؤدي إلى تركيز الإجهاد المحلية في خط أنابيب , والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى فشل الظواهر مثل الكسر التقصفي , والتعب الضرر والتآكل الضرر . في هذه الورقة , من خلال دراسة توزيع الضغط في مجال أنابيب النحاس الكراك , تأثير شكل واتجاه وحجم الكراك على الإجهاد من الكراك نصيحة تم تحليلها . ما هي المشاكل التي سوف تواجه في إنتاج أنابيب النحاس ؟ إنتاج أنابيب النحاس يتكون من أربع خطوات : لحام , وتشكيل , والتفتيش , وتوسيع الأنابيب .

في قطع أنابيب النحاس تكييف الهواء , واستخدام أدوات مثل المشابك لإصلاح قضبان النحاس ,نابولي تشيرني15CrMo سبائك الصلب, ثم قطع , بدلا من أن تكون ثابتة باليد , لمنع الاهتزاز و يؤدي إلى قطع غير النظامية . 3 تكييف الهواء أنابيب النحاس قطع الانتهاء , تحتاج إلى قطع الغيار في مكان جاف , والتبريد , ثم تجهيز , وإلا سوف يكون بسبب ارتفاع درجة الحرارة والأكسدة . ليو Shuchen , مدير مكتب تحليل الموارد في مركز المعلومات في وزارة الأراضي والموارد , وقال النحاس بار مصنعين في الصين حاليا في فترة التكيف . كامل صناعة التعدين . في المدى الطويل , والصين تقود دورة السوبر التعدين ؛ لم يتغير الطلب في الولايات المتحدة , ولا سيما معدل النمو في البلاد . الاقتصاد . في النصف الثاني من الاقتصاد العالمي من المرجح أن يتحسن , صناعة التعدين العالمية سوف ترتفع مرة أخرى , و الاتجاه سوف تظهر . في النصف الثاني من السنة , كانت هناك علامات على الاستقرار والانتعاش . في جانب من جوانب الاقتصاد الكلي من العوامل التي تؤثر على السلع الأساسية , فإن العوامل التي تؤثر على سوق النحاس والقصدير مطلي في أوروبا قد ضعفت تدريجيا . الركود في أوروبا أمر مفروغ منه , و احتمال حدوث أزمة في المستقبل قد انخفض . في السنوات الأخيرة , فإن اقتصاد السوق في الولايات المتحدة أظهرت أفضل من المتوقع في الربع الأول , الربع الثاني أضعف من المتوقع . منذ كانون الثاني / يناير , أسعار أنابيب النحاس الطبية العالمية تدريجيا من هذا العام الرئيسي لهجة . لدينا صدمة وتراجعr-regulated أنابيب النحاس تظهر علامات الاستقرار والانتعاش . النحاس لمدة ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن انتعشت ما يقرب من 7 في المائة عن العام الماضي . أسعار السوق قد ارتفعت إلى حوالي 7600 دولار للطن . هذا الزخم , بما في ذلك الألومنيوم والزنك وغيرها من المنتجات كما انتعشت . والنيكل وحده , وهو منتج معدني أساسي , لا يزال ضعيفا .


نابولي تشيرنيالنحاس الأحمركيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل



وفي الوقت نفسه , هو أيضا المعدات اللازمة للأسرة . مع الجدول , صناعة الأغذية والمشروبات لا تحتاج إلى معالجة بصمات الأصابع الطبية أنابيب النحاس . فقط عندما كنت طهي الطعام , لديك مكان للاستمتاع الغذاء .

Industry management.وينبغي إيلاء الاهتمام إلى شراء أنابيب النحاس الأحمر , من أجل دراسة توزيع الضغط الداخلي الكراك الميدان . الأنابيب مع مختلف الأشكال , اتجاهات مختلفة , مختلفة الضغط الداخلي و أحجام مختلفة من الشقوق هي محاكاة والتحقق منها تجريبيا . وتظهر النتائج أن الإجهاد في الكراك نصيحة أكبر بكثير من الإجهاد في الكراك المركز . الكراك شكل له تأثير يذكر على الإجهاد . مع زيادة زاوية بين الكراك اتجاه خط أنابيب المحور , الإجهاد في الكراك نصيحة يزيد أولا ثم النقصان . مع زيادة الضغط الداخلي , الكراك عمقالإجهاد في الكراك نصيحة يزيد خطيا . تأثير طول الكراك على الكراك نصيحة الإجهاد أقل من الضغط الداخلي و عمق الكراك . في عملية بناء وتشغيل خط أنابيب لمسافات طويلة , بسبب عيوب في تصنيع الأنابيب , لحام العيوب الداخلية والخارجية الأحمال , تركيز الإجهاد والتآكل العيوب وغيرها من العوامل , والتي هي أخطر العيوب في خط أنابيب لمسافات طويلة , هو أيضا السبب الرئيسي في فشل خط أنابيب . في الوقت الحاضر , والشقوق في الأنابيب يتم تحديدها من قبل الداخلية اختبار غير تدميري بعد الحفر . من بينها , بالموجات فوق الصوتية التفتيش الداخلي لديه جيدة معدل الاعتراف الكراك مع طول أكثر من 25 ملم , عمق قاعدة معدنية أكثر من 1 ملم أو عمق اللحام أكثر من 2 ملم . الكشف عن تسرب الفيض المغناطيسي الداخلية لديها بعض معدل الكشف عن الكراك مع فتح أكبر من 0.25mm , ولكن من الصعب تحديد وقياس . في اختبار غير تدميري , الجسيمات المغناطيسية اختبار , اختبار الاختراق , اختبار الدوامة الحالية و راي طريقة الاختبار لديها أعلى معدل الكشف والاعتراف . ظهور ونمو الشقوق يمكن أن يؤدي إلى تركيز الإجهاد المحلية في خط أنابيب , والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى فشل الظواهر مثل الكسر التقصفي , والتعب الضرر والتآكل الضرر . في هذه الورقة , من خلال دراسة توزيع الضغط في مجال أنابيب النحاس الكراك , تأثير شكل واتجاه وحجم الكراك على الإجهاد من الكراك نصيحة تم تحليلها . ما هي المشاكل التي سوف تواجه في إنتاج أنابيب النحاس ؟ إنتاج أنابيب النحاس يتكون من أربع خطوات : لحام , وتشكيل , والتفتيش , وتوسيع الأنابيب .

كيفية حفظ أنابيب النحاس ؟ من أجل حماية الأداء الممتاز من أنابيب النحاس من التأثيرات البيئية , ونحن بحاجة إلى القيام بما يلي : أولا , اختيار الموقع المناسب والمستودعات , والحفاظ على البيئة المحيطة الجافة والتهوية . لا تتراكم مع الأحماض والقلويات والملح والاسمنت .

أنابيب النحاس الطبية 6 متفوقة على الجدار الخارجي شنقا لوحة ديكور مواد البناء . سوف تتأثر الكائنات الحية الدقيقة في الهواء طوال العام , وتسريع فقدانالجليد الحياة . 7 - إذا كان سطح الجدار واجهة العلاج غير لائق ,نابولي تشيرنيالقصدير مطلي النحاس الأحمر, واجهة المجلس يحتاج أيضا إلى استخدام هاون العلاج , وإلا فإنه سوف يسبب طبقة عازلة للحرارة المحلية فارغة طبل . كيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت ؟ أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مثبتة بدقة وفقا لمتطلبات التثبيت , يجب أن تكون صارمة مع متطلبات تكنولوجيا البناء , والقيام بعمل جيد في مرحلة لاحقة من أعمال الصيانة . 1 - وضعها في المظلة , لا تضع أي وزن على السطح .

نابولي تشيرني.لا تدفئة ولا حمام الطلاء المطلوبة . هذه العملية بسيطة وسهلة التشغيل . مشرق القصدير الطلاء الباردة مسحوبة على أنابيب النحاس الخالي من الدسم هو مشرق فرشاة طلاء القصدير على سطح المرآة التي تحول دون تغيير اللون .

الطلب على أنابيب النحاس T2 في تزايد . وفي الوقت نفسه , في السوق , وتقييم الجودة طريقة T2 أنابيب النحاس المستخدمة في شبكة الكهرباء والتجهيزات في الوقت الحاضر ترافق مع التطور السريع في الاقتصاد . هناك أنواع كثيرة من المبيعات , وأنواع مختلفة , وأغراض مختلفة , ونوعية مختلفة . ولذلك , عند شراء , يجب أن تكون واضحة ولها بعض مهارات الاختيار . يقدم هذا البحث طريقة تقييم الجودة T2 أنابيب النحاس . لون T2 أنابيب النحاس يعتمد على لون T2 أنابيب النحاس . على الرغم من أن اللون الخارجي هو عامل واضح , لون المنتج هو وثيق الصلة مع عملية الإنتاج ومراقبة الجودة . إذا كان المنتج هو مشرق , لمعان عالية , فإنه من الصعب التأكد من أن المنتج هو موحد ومنظم . ولذلك , سمك هو أيضا عامل مهم في اختبار جودة العينة . في وقت لاحق , T2 أنابيب النحاس عملية الصب .

وفي الوقت نفسه , هو أيضا المعدات اللازمة للأسرة . مع الجدول , صناعة الأغذية والمشروبات لا تحتاج إلى معالجة بصمات الأصابع الطبية أنابيب النحاس . فقط عندما كنت طهي الطعام , لديك مكان للاستمتاع الغذاء .