زوولاثنين من المصاعد المنزليةطريقة تحضير النموذج

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-26 11:35:44

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

زوول." ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري , قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , الطابق العلوي الارتفاع , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان ,زوولعمودي رفع منصة خالية من العوائق, وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

.الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

العاصمة مصعد مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , ومعدات التشغيل الآلي ,زوولسبائك الألومنيوم رفع منصة منقولة, لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .


زوولاثنين من المصاعد المنزليةطريقة تحضير النموذج



محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من 350 ملم من الفضاء , بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

OK or not?.مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن , بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية , مصعد المهنية , مصعد المنزل مصنعين , صغيرة الحجم مصعد المنزل لضمان الجودة وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , فتح وإغلاق كفاءة عالية هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .


زوولاثنين من المصاعد المنزليةطريقة تحضير النموذج



كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

install.إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس ,زوولمصعد المنزل, الخ .

الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة , ولكن الحد الأدنى من الاهتمام , عادة لا تتجاوز 200 ملم . منصة أعلى عموما لا يمكن اختصارها , لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء , والسيارات وغيرها من المعدات . تغيير زاوية المصعد من 30 إلى 35 درجة

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

زوول.مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .