بافياسلم نوع مصعد كهربائيما الذي يسبب فشل دقة الآلات غير الطبيعية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-10 19:50:07

بافيارفع الكهربائية الصغيرة,

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

بافيا.رفع القفص مع رافعة ثقيلة , وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد الكهربائي وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت مع المعدات الثقيلة .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

.متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .


بافياسلم نوع مصعد كهربائيما الذي يسبب فشل دقة الآلات غير الطبيعية



يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

2 : إزالة الصدأ الكيميائية أساسا إذا كان استخدام حمض المسمار مصعد كهربائي مع المكونات المعدنية من التفاعلات الكيميائية , وبالتالي إزالة الصدأ على سطح قضيب دفع المنتج من نوع من إزالة الصدأ , وتستخدم أساسا على نطاق واسع آلة كهربائية حلزونية مصعد , في حين أن الاهتمام في عملية استخدام متر الالكترونية وغيرها من الأجهزة الدقيقة لحماية من التآكل الحمضي .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

Promotion.طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية ,بافيامصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكية, وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .


بافياسلم نوع مصعد كهربائيما الذي يسبب فشل دقة الآلات غير الطبيعية



المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

Quality recommendation.متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

رفع الكهربائية المستخدمة في بناء جهاز السلامة يجب أن تكون مجهزة الزائد جهاز الكشف . عندما يكون الحمل في القفص هو أكثر من 10 ٪ من تصنيف الوزن الزائد كشف الجهاز يعطي إشارة تحذير في القفص .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن 8 أمتار في أي حالة . ( GB26557-2011 المادة 1 )

بافيا.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي رفع منصة , لذلك سوف تختار الشحن السريع العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة ,بافيادليل السكك الحديدية مصعد كهربائي, والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون , تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من 1-3 أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , مثل عدم التسرع في هذا العامل , رفع منصة الأسعار .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .