كيسفالدارافعة هيدروليكية صغيرةكل الموظفين

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-17 13:26:36

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

كيسفالدا.استخدام مجموعة من المصاعد أو أكثر على نطاق واسع , وذلك أساسا من أجل رفع المعدات المستخدمة . لذا , كيف يمكن استخدامها في الحياة اليومية ؟ في الحياة اليومية , كيفية الحفاظ على ذلك ؟ أدناه يعطي الجميع إجابات مفصلة .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

.لأن الكثير من العملاء تعكس , هو رفع اشترى مرة أخرى , بعد استخدام , وضعت في المستودع , تقسيم الوقت يستخدم مرة أخرى , لذلك إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد في الحفاظ على المدى الطويل .

منصة تمتد 0.9 متر وتوسيع نطاق العمل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض , وما إلى ذلك , والطلاء , والديكور , استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية ,كيسفالدارفع هيدروليكي منصة متنقلة, عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة ,كيسفالداالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, والموثوقية , الخ .


كيسفالدارافعة هيدروليكية صغيرةكل الموظفين



6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

رفع الكهربائية كلها مصنوعة من الألومنيوم عالية القوة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل حركة مريحة , مستقرة رفع منصة , عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية , يمكن أن تجعل من العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن المشي بسرعة وبطء يمكن أن تنظم السرعة , هو المثل الأعلى معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج من الشركات الحديثة .

مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟

Pursuit of excellence.تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .


كيسفالدارافعة هيدروليكية صغيرةكل الموظفين



مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة ,كيسفالدامقص هيدروليكي رفع الجدول, ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

Test conclusion.كما أنها مصممة خصيصا لجميع أنواع الشركات . المصاعد يمكن تقسيمها إلى

عض جزء بين الجزء الدوار و الجزء الثابت , مثل الروتاري آلة التحريك , آلة التحريك الجهاز دون فتح الغطاء الواقي , الخ .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في السيارات والحاويات , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع ثابتة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص الحمل الثقيل , فائدة نموذج فعال يحل الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في الشركات الصناعية , مما يجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة العمل مع ارتفاع الاستقرار , واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل مجموعة العمل على ارتفاعات عالية أكبر , هو مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .