يينغ زيمصعد الطابق 1-4في أي طريق

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-01 22:53:05

الأسعار مضمونة , خدمة مضمونة , وجودة المنتج الأداء هو أفضل , لا تعاني من بعض الشركات المصنعة , ونوعية المنتجات لا تصل إلى مستوى , وذلك لتجنب استخدام بعض المخاطر الأمنية .

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

يينغ زي.دليل منصة هيدروليكية تصنيف : دليل منصة هيدروليكية رفع السيارة يمكن تقسيمها إلى دليل هيدروليكي منصة النقل , دليل هيدروليكي مقص منصة السيارة .

السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , مواد مختلفة , تصنيف الحمولة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن , ارتفاع 0 متر حجم الجدول 2300mm * 2000mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع ,

.المشاكل المشتركة في عملية تشغيل هيدروليكي جسر الصعود و حل ملموس للسيارات المرحلة المفقودة

دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المثبتة في الهواء الطلق , وغالبا ما تكون غارقة في المطر , والتعرض لأشعة الشمس , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى مجموعة الصيانة والتفتيش لتجنب الحوادث .

فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .


يينغ زيمصعد الطابق 1-4في أي طريق



العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

عند استخدام مربع التوزيع , تسرب كهربائي التبديل يمكن أن تلبي متطلبات البناء رافع , إذا كان ثابت رافع هو تحويل التردد تسرب كهربائي التبديل يجب أن تكون مطابقة مع محول التردد عند اختيار .

وفقا لقانون التنمية من مصعد , سيكون هناك انتعاش في الحوض الصغير , إذا كان الاكتئاب , والصناعة قد تختفي . ثانيا ,يينغ زيرفع سلم, صناعة الداعم الاحترار وزيادة البنية التحتية , والتي توفر فرصة كبيرة للصناعة . بعد ذلك , لا شك أن هذه فرصة أخرى لهذه الصناعة .

Executive standard.مصعد هو نوع شائع من معدات النقل , واختيار أنواع مختلفة في مجالات مختلفة , دليل السكك الحديدية نوع المصعد هو واحد ونحن نعلم جميعا , وتستخدم أساسا في الطابق الثاني والثالث من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , نقل البضائع بين الطوابق , وارتفاع منخفض لا سيما في أماكن العمل التي لا يمكن فتح حفر حفرة , و لا تحتاج إلى أعلى نقطة تعليق , أشكال متنوعة ( عمود واحد عمود مزدوج , أربعة أعمدة ) . ثم في التطبيق , دليل السكك الحديدية نوع مصعد سرعة بطيئة كيف ؟

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية ,يينغ زيسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار طريقة مختلفة من السلطة , على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع دليل المعدات الهيدروليكية , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل باستمرار على رفع أو خفض في مكان مع انقطاع التيار الكهربائي أو عدم وجود إمدادات الطاقة , ويمكن أن تضاف مع المكونات . هو حديث البناء الضخمة , والمعدات اللازمة لتجهيز المنتجات , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .


يينغ زيمصعد الطابق 1-4في أي طريق



رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

ranking.تحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك , وتحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك هي كما يلي : الزائد تشغيل المحرك . إذا كانت المعدات غير مطابقة , وتحميل قوة المحرك هو أكبر من تصنيف قوة المحرك , وسوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . عند الحفاظ على حرارة المحرك , يجب أولا معرفة ما إذا كان تحميل السلطة و قوة المحرك هو نفسه , من أجل منع العمى دون هدف التفكيك .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

يينغ زي.المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية ارتفاع مختلفة من متطلبات العمل , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , طبل , قرص دوار , دوران , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) مع رفع مستقرة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص كبيرة الحمولة , حل فعال لجميع أنواع المصاعد في المشاريع الصناعية , وجعل عملية الإنتاج بحرية . مصعد المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة ,يينغ زي4 طن مصعد هيدروليكي, أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟

ما هي أنواع من المصاعد ؟ هذا النوع من المعدات هي متنوعة جدا , على سبيل المثال , يمكن أن تصنف على أنها ثابتة أو مركبة محمولة على رفع الجهاز حسب نوع الحركة . ما يسمى رفع ثابت هو عادة مثبتة في مكان ثابت , ثم يمكن رفع العملية , هذا النوع من معدات الرفع سوف تستخدم عادة في خط التجميع أعلاه أكثر من ذلك , هناك بعض خطوط الإنتاج على نطاق واسع في المواد عندما تحتاج إلى رفع المواد إلى موقف معين , ثم وضعت في خط الانتاج على الإنتاج , وسوف تحتاج إلى رفع الجهاز الخاص , ثابتة في خط الانتاج في موقف معين .