إيست هاربورموقع مصعدالوضع الحالي للمعدات التقنية للمنتج

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-12-27 16:46:48

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي , عندما لا تكون قيد الاستعمال , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي . المهنية مصعد مصنع لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

إيست هاربور.إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد ,إيست هاربورثابت مصعد, هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

.فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية ,إيست هاربورمصعد 1 طن, آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

قبل التثبيت , تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس , رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .

أولا , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .


إيست هاربورموقع مصعدالوضع الحالي للمعدات التقنية للمنتج



انخفاض سرعة تعديل صمام صمام تخفيض سرعة التكيف , مثل استبدال صمام جديد غير صالح .

جسر الصعود ينقسم إلى نوع الجوال الصعود

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .

Good quality.قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

العمل الجوي مركبة الجسم تدابير الحماية من التآكل الانتباه إلى الخدوش الصغيرة على سطح العمل الجوي مركبة الطلاء غالبا ما تكون متآكلة , بالإضافة إلى اصطدام المشتركة , والخدوش , محرك الأقراص الإطارات الصخور الصغيرة في النهاية ,إيست هاربورموقع مصعد, يمكن أن تظهر أيضا نقطة تجريد الطلاء , وقتا طويلا سيكون هناك القليل من الصدأ . لأن معظم هذه الندوب صغيرة وسهلة للإهمال . ولذلك , تحقق بانتظام , وغطاء محرك السيارة وحولها , وبمجرد العثور على الذهاب إلى صالون التجميل المهنية في الوقت المناسب لتجهيز .

شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض , تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب .


إيست هاربورموقع مصعدالوضع الحالي للمعدات التقنية للمنتج



من السهل التعرف على لوحة التشغيل , متعددة الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية حماية السلامة , ومتقدمة ومتكاملة الهيدروليكية والكهربائية نظام متكامل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع , والإعلان , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

Product range.الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

إيست هاربور.قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .