أوهاي3 أمتار مصعدمنتجات المؤسسة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-04 14:09:51

عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

أوهاي.تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي على شكل إطار من الصلب , والحد بشكل فعال من عزم الدوران من الإطار , وقوة التحمل هو أقوى .

سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

.وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

الأسعار مضمونة , خدمة مضمونة , الشركات المصنعة مباشرة تشغيل معدات التخزين اللوجستية الكبيرة شركات الخدمات . لأن المصاعد الثابتة هي المعدات الميكانيكية , وجودة المنتج الأداء هو أفضل , لا تعاني من بعض الشركات المصنعة , ونوعية المنتجات لا تصل إلى مستوى , وذلك لتجنب استخدام بعض المخاطر الأمنية .

شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض , تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب .


أوهاي3 أمتار مصعدمنتجات المؤسسة



استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الاحتياطات : لا الزائد , ونقل المنتجات القابلة للاشتعال والمتفجرة .

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

سلم مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

Good reputation.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !

مع تقدم العصر وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .


أوهاي3 أمتار مصعدمنتجات المؤسسة



وفقا لقانون التنمية من مصعد , سيكون هناك انتعاش في الحوض الصغير , إذا كان الاكتئاب , والصناعة قد تختفي . ثانيا , صناعة الداعم الاحترار , وزيادة البنية التحتية , والتي توفر فرصة كبيرة للصناعة . بعد ذلك , هو " ; على طول الطريق " ; وعلى غرار احتياجات البلدان , لا شك أن هذه فرصة أخرى لهذه الصناعة .

How many?.الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , غطاء بطانة , صعودا وهبوطا من المواد , ضبط ارتفاع العمل عند الشغل يتم تجميعها , تغذية آلة التحميل على ارتفاعات عالية ,أوهايسلسلة مصعد,أوهايمصعد الشركات, مكونات رفع عند تجميع المعدات الكبيرة ,أوهايمصعد مصنع, وتخزين وتفريغ أماكن مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة رفع السيارات , وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن .

أوهاي.غالباً ما يكون من الضروري التحقق من المركبات التي تعمل على ارتفاعات عالية المعرضة للرطوبة والمياه الراكدة أثناء القيادة في الطقس الرطب والثلج , أو الطرق الموحلة , والجزء السفلي وبعض الثغرات والأرضيات الداخلية عرضة لجمع الحمأة , وإذا كان المالك لا تنظيف في الوقت المناسب , وهذا سيجعل من الرطوبة المخفية . وهكذا , يتم فحص الحافة الخارجية للمحور , الباب , الزاوية السفلى من الجذع , ثقب المفتاح وحامل ماسحة الزجاج الأمامي ومناطق أخرى من النشاط بشكل منتظم , والحفاظ على الأبواب وجميع أجزاء من فتحات الصرف الصحي على نحو سلس , وضمان تغطية مقعد السيارة مثل الرطوبة والسجاد والأرضيات , ومنع الصدأ الملحقات .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة , مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , والديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , المطار , الفندق , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , حديقة البلدية , المرآب , شركة التنظيف المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .