تاتونتركيب التخزين الباردالفجوة في اقتباسات الصناعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-12 17:59:58

الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام , يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب , مخزن الجسم .

لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

تاتون.تطهير النظام : من السهل استخدام قطع ضاغط الهواء , ضاغط الهواء لا يمكن حلها , يمكن استخدام الأمونيا بدلا من ذلك , وإلا فإنه سوف يقلل من لزوجة الزيت أكثر من نقطة الوميض الكربون , وبالتالي تلف أجزاء .

متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا , جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام , الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه , والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك , ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم , تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .

.متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا , جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام , الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك , ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم , تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .

المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين , يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , و 80 ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .

هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ , الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .


تاتونتركيب التخزين الباردالفجوة في اقتباسات الصناعة



الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة , ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج , وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع , في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .

وبصفة عامة , فإن مشروع التخزين البارد اللوجستية سوف تكون مجهزة مع مطابقة الكهربائية باب الثلاجة الكهربائية المتداول مصراع الباب , بدلا من التقليدية دفع سحب باب الثلاجة التكوين . kende التبريد , لأن هذا هو باب الثلاجة لا يفضي إلى درجة حرارة الثلاجة قفل , من السهل أن يسبب خسائر فادحة في قدرة التبريد , لا تصلح في كثير من الأحيان تدفق المواد من الثلاجة .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

Quality management.تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفتاح التبديل الكهربائية ينبغي أن تكون موثوق بها , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو 1800mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك , عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة , يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة , من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .


تاتونتركيب التخزين الباردالفجوة في اقتباسات الصناعة



ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

Potential development.التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

بناء التخزين البارد في اختيار الموقع يتحمل تداول السلع المبردة . ولذلك , ينبغي إيلاء الأولوية في اختيار موقع التخزين البارد موقع البناء , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية , وما إلى ذلك في حين أن موقع التخزين البارد ينبغي تجنب التلوث الكبير و أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية الظروف .

المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي 6 نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة , منصة مغلقة , الكهربائية انزلاق باب الثلاجة , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة , الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد .

تاتون.تشوه مقاومة قوية وليس من السهل أن الكراك , على نحو سلس , نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية مستقرة إلى حد كبير هيكل الخلية المغلقة , ليس فقط ممتازة خصائص العزل الحراري , ولكن أيضا مقاومة جيدة للتجميد والذوبان وامتصاص الصوت . في ظل ظروف التشغيل العادي والصيانة , متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل يمكن أن تصل إلى أكثر من 30 عاما . خلال فترة عمر الهيكل , فإنه يمكن تحقيق سعر الوحدة من التآكل الجاف أو الرطب أو الكهربائية تحت ظروف التشغيل العادية , في حين أن سعر الوحدة من الحشرات والفطريات أو الطحالب رغوة أعلى من غيرها من مواد العزل الحراري التقليدية , ولكن التدفئة سوف تزيد من التكلفة , في حين أن تكلفة التبريد سوف تنخفض إلى حد كبير .

التخزين البارد يجب الحفاظ على الأرض قدر الإمكان عند استخدامها

1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .