جرانبيبناء الفاكهة الطازجة التخزين الباردالميزات والأداء والتطبيق

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-11 15:59:29

يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

جرانبي.فتح وإغلاق الصمامات في نظام التبريد .

عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن 40 و plusmn ; 2 كجم / م 3 .

.متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد , لأن قوة أعلى عند الاتصال .

الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام , يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب , مخزن الجسم .


جرانبيبناء الفاكهة الطازجة التخزين الباردالميزات والأداء والتطبيق



العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد , وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك , استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين , كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد , والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .

إذا كنت تستخدم رذاذ الطلاء , يرجى النظر في إغلاق الأبواب والنوافذ .

إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال , وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي , وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان , كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .

Test conclusion.بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , ودرجة حرارة التربة منخفضة , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل , مربع , كل فرع .

هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة , واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر , التخزين البارد ليست هي نفسها , ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .


جرانبيبناء الفاكهة الطازجة التخزين الباردالميزات والأداء والتطبيق



حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

system.كثرة استيراد وتصدير السلع

تخزين البضائع يمكن أن يتم إلا بعد 24 ساعة من تركيب رمز , وبالتالي فإن درجة الحرارة المطلوبة من البضائع يمكن أن يكون راضيا بسرعة , و معدات تخزين الغاز يمكن أن تكون في حالة التشغيل العادي .

معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك 100 ملم , 120 ملم , 150 ملم , 175 ملم 200 ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , تنقش لوحة الألومنيوم , البولي يوريثين الرش , وما إلى ذلك , والتي هي خفيفة الوزن , وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة الحريق , ومقاومة التآكل , ومقاومة الشيخوخة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , وما إلى ذلك زيادة التكاليف , ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

جرانبي.لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

في استخدام التخزين البارد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين , وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين , والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .