رقيقة كيس العزل الحراريما هي النقاط الرئيسية للاختيار

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-01-01 10:56:45

الشكل الخارجي لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جانب هام من جوانب تصميم لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . إذا كان التصميم الخارجي هو معقول , لون الطباعة مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن حفظها , لون الطباعة تكلفة التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن أن تنخفض , وحماية البيئة الضغط يمكن أن تنخفض . عند النظر في العوامل الخارجية من لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , الهندسة التي يمكن أن توفر المواد الخام ينبغي أن يكون المفضل . في كل نوع من الهندسة , إذا كان حجم هو نفسه , مساحة كروية صغيرة . في المنشور , مساحة المكعب هو أصغر من متوازي المستطيلات . على اسطوانة , اسطوانة صغيرة المساحة عند ارتفاع يساوي القطر من القاع .

في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وآلات البيع في جميع أنحاء الشوارع والأزقة الباردة ومحطات مترو الانفاق . هذه السنوات بدأت أيضا في تطوير البيع الآلي , وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .

.في الآونة الأخيرة , المكتب العام لهذه الفقرة إلى المقاطعات والمناطق ذاتية الحكم والبلديات الخاضعة مباشرة لسلطة الحكومة المركزية , والوزارات والوحدات التابعة مباشرة أصدر ' على إنتاج واستخدام أكياس التسوق غير المنسوجة إشعار . لاحظ أنه منذ أكياس التسوق أصبحت " ; التلوث الابيض " ; في المستقبل , جميع المحليات والوزارات أن تحظر إنتاج واستخدام ودفع استخدام رقيقة غير المنسوجة أكياس التسوق . منذ 1 كانون الثاني / يناير 2008 , غير المنسوجة حقائب اليد قد تم استخدامها في جميع محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق والأسواق وغيرها من السلع بالتجزئة في جميع التكاليف , يحظر القانون استخدام أكياس التسوق غير المنسوجة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الطبيعية مستوحاة من النمذجة الطبيعية غالبا ما تكون حية ومثيرة للاهتمام . هناك العديد من هذه الأشياء الطبيعية , على سبيل المثال : جراب , البرتقال , العسل , فرو الحيوانات , النباتات , وهلم جرا .

.ما هو سميكة نفطة ؟

وتشير الصحيفة إلى أن هناك تسعة اتجاهات التنمية في صناعة الطباعة الملونة غير المنسوجة النسيج الأخضر التعبئة والتغليف : البحث والتطوير من إعادة تدوير مواد الطباعة الملونة غير المنسوجة النسيج الأخضر التعبئة والتغليف .

نسج الأقمشة والأقمشة غير المنسوجة البيولوجية / photodegraded الخ . البحث والتطوير في الصين قد غطت photodegradation photobiodegradation , photooxidation , biodegradation , وارتفاع محتوى النشا , التحلل البيولوجي ,العزل الحراري كيس الغداء مربع, وهلم جرا . منتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل في غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التطبيقات المهنية غير المنسوجة أكياس أكياس القطن , وسائد هوائية الشراع , وأكياس العزل الحراري وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ السلامة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , وقد تم في جميع أنحاء العام غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة الفيلم , يتقلص الفيلم , حقيبة تسوق , وهلم جرا , من أجل تحسين نوعية البيئة لعبت دورا إيجابيا . من أجل الحفاظ على التوازن البيئي , من الضروري دراسة قابلة للتحلل تماما الأقمشة غير المنسوجة وخاصة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة القابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة مليئة مسحوق الطعام أو المعادن غير العضوية .


رقيقة كيس العزل الحراريما هي النقاط الرئيسية للاختيار



اليابان و صناعة مستحضرات التجميل , تظهر البيانات الجديدة , في آب / أغسطس 2012 , صناعة مستحضرات التجميل , الشركات اليابانية فوق الحجم المعين من إجمالي مبيعات التجزئة على أساس سنوي بلغ معدل النمو 149 ٪ و 45 ٪ , معدل نمو أكثر استقرارا . من خلال مقارنة البيانات في السنوات ال 10 الماضية , فإن النمو في اليابان ومستحضرات التجميل مماثلة لتلك التي في الأغذية والمشروبات , وتحقيق النمو المطرد على المدى الطويل من خلال التقلبات في الدورة الاقتصادية .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : الحليب , منتجات اللحوم , الأسماك المجففة , والمنتجات المائية , والشموع , البط المشوي , الدجاج المشوي , والخنازير المشوية , ولحم الخنزير , منتجات اللحوم المحفوظة , النقانق , منتجات اللحوم المطبوخة , معجون الفول , والتوابل , وهلم جرا .

تعزيز لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لديها وظائف تحديد وتجميل والراحة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة هو امتداد المنتج , هو جزء لا يتجزأ من المنتج .

Variable cost.هونغ كونغ وتايوان غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة بسبب تأثير دولي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة يعكس شرق غرب جين , والترفيه نمط غرامة . شرق غرب جين الآن يجسد مزيج من الشرقية و الغربية الحديثة نمط موجزة ؛ الترفيه هو مفهوم الحياة العامة في هونغ كونغ وتايوان .

التسوق عبر الانترنت , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التنمية قد تغيرت أيضا بهدوء , مثل &Amp ; أمبير . قوط بائع صامت &Amp ; أمبير . قوط غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة سوف تكون في شكل افتراضي له دور البائع على الانترنت , نفس الدور في المتجر , وحتى أفضل دور التسويق . هذا النوع من التعبئة والتغليف الالكترونية غير المنسوجة طباعة الألوان شكل أكثر وأكثر أهمية , سواء تاوباو البائع أو موقع على شبكة الإنترنت على نطاق واسع عرض السلع الخاصة بهم في صفحة الديكور , والمنتجات أكثر تفصيلا , عرض المنتجات لجعل المزيد من التعديلات , وهلم جرا . هذه هي أشكال جديدة من الطباعة الملونة الالكترونية الافتراضية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . العديد من الحقائق تثبت أن عرض السلع في العديد من الجوانب و وصف مفصل سوف تجلب المزيد من البائعين , وهذا هو القول , الظاهري الالكترونية غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة على السلع دورا رئيسيا جدا .

غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , ونحن سوف تستخدم كل يوم . بغض النظر عن أي جانب من جوانب تأثير التعبئة والتغليف حقيبة كبيرة . في الأيام العادية أصبحت شائعة ومتكررة في استخدام نفس الشيء , الجميع تقريبا في استخدام كل يوم . في استخدام أكياس التعبئة والتغليف , وغالبا ما يشعر غير المنسوجة أكياس مختلفة . هذا هو بسبب المواد الخام غير المنسوجة أكياس مختلفة , مرة واحدة غير المنسوجة أكياس في وقت الإنتاج من المهارات المتخلفة نسبيا , غير المنسوجة أكياس قد تشكل بعض الضرر ولكن اليوم غير المنسوجة أكياس مختلفة .


رقيقة كيس العزل الحراريما هي النقاط الرئيسية للاختيار



مركب غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي لون الطباعة و الحاويات الداخلية تتكون من كامل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة .

Inspection standard.تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , والاستفادة الكاملة من عناصر الشكل من السلع الأساسية في شكل قواعد الجمال ؛ التكيف مع متطلبات السوق , وخلق شخصية العلامة التجارية ؛ يجب أن تأخذ &Amp ; أمبير . قوط ضوء , رقيقة , صغيرة &Amp ; أمبير . قوط من أجل القضاء على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , المبالغة في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف عديمة الفائدة . رسم الإلهام من الطبيعة , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

غير المنسوجة حقيبة قابلة للاشتعال ,غير المنسوجة كيس الشاي, لهب تلميح , الجزء الأزرق , مثل شمعة الدموع مثل قطرة , شمع البارافين نكهة ؛ غير المنسوجة حقيبة سامة ليس من السهل أن يخرج من النار , لهب تلميح , أو أسود أسفل الأخضر , يمكن أن تخفف من رسم الأسلاك , ولكن أيضا يمكن أن رائحة رائحة لاذعة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة التخطيط الجيد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يجب أن يكون خطوة بخطوة عملية منهجية , يجب أن تشمل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة التخطيط , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الاستنساخ .

.الجواب : هو نوع من استخدام المواد الخاصة نفطة صينية , غير المنسوجة من القماش العادي قطعة من الصعب التمسك سطح الطبقة العليا من المواد المخملية , مما يجعل سطح صينية نوع من المخملية , وتستخدم لتحسين درجة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة .

الجواب : هو نوع من استخدام المواد الخاصة نفطة صينية , غير المنسوجة من القماش العادي قطعة من الصعب التمسك سطح الطبقة العليا من المواد المخملية , مما يجعل سطح صينية نوع من المخملية , وتستخدم لتحسين درجة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة ميزات محلية الصنع غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المواد المستخدمة في المواد الغذائية , والمنتجات , والأواني , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة . المواد : القرع , ورقة لوتس , الزلابية الأرز ورقة , ورقة الذرة , الخيزران والروطان , العشب .