كيفية تنظيف كيس قماش الشراعقوة المنافسة في السوق

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2021-12-27 16:58:38

non-staple المنتجات الغذائية المجففة أساسا إزالة الرطوبة من الفطر , افر , فطر , العناب الأحمر , القرفة , الفلفل الحار , الفلفل , الشمر , الكمون , الفلفل , اللونجان , الفول السوداني , قشر اليوسفي , الزبيب وما إلى ذلك , هذه المنتجات هي المنتجات الغذائية المجففة التعبئة والتغليف , بالإضافة إلى الرطوبة , هذا النوع من المنتجات الجافة ينبغي أن تكون مصممة من قبل فيلم مركب أكياس التعبئة والتغليف , وذلك باستخدام متعدد الألوان آلة الطباعة الحفر , عملية الطباعة هو عملية الطباعة الداخلية , بعد الانتهاء من الطباعة , ثم اثنين من طبقات من الفيلم أو فيلم مركب , وأنا على مدار السنة تعمل في أنواع مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ وغيرها من المواد , وإدارة بحسن نية مرحبا بكم في الاتصال ! ثم يتم طهي أكياس . أولا , الغرض الرئيسي من فراغ في تصميم حقيبة التعبئة والتغليف الغذائي هو منع الهواء والغذاء , إبطاء أكسدة الطعام , وبالتالي تجنب نمو الكائنات الحية الدقيقة , مما يجعل الغذاء تدهورت . إذا كان فراغ يعتمد على خصائص الغذاء وطول الوقت , وعادة ما يمكن أن يكون فراغ في وقت قصير , وليس من المناسب إضافة الكثير من المواد الغذائية , مثل الدجاج المطبوخ مخلب , خنزير هوف , وهلم جرا , ولكن أيضا بعض الحبوب التعبئة والتغليف أكثر ملاءمة فراغ .

جنبا إلى جنب مع تحسين التكنولوجيا المنتج نفسه , كما طرح طلب جديد على شكل لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . دعونا نعطي مثالا على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . للحفاظ على نضارة السائل , والخلايا النشطة في السائل تحتاج &Amp ; أمبير . قوط تنفس أمبير . قوط ولذلك , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد المستخدمة مع نفاذية الهواء المملحة البولي إثيلين غير المنسوجة حقيبة , هذه المواد , من السهل أن العملية , مع لاصق جيد جدا , وصيانة المرافق الصحية هي أيضا مريحة للغاية ولكن أيضا درجة جيدة , هو المثل الأعلى حاوية ( إذا نظرنا بعناية في حقيبة فارغة , وسوف تجد بعض , مختلطة مع فقاعات الهواء , وهذا هو منع السائل من التجمد , السائل الذي يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها كرات حمراء في السائل هو الحفاظ على البيئة . غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة بدأت في استخدام في عام 1980 , لتحل محل الزجاجات القديمة , وتستخدم على نطاق واسع في الاحتفاظ السائل .

.ارتفاع في درجة الحرارة المقاومة ( 121 ℃ ) , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ( - 50 ℃ ) , والنفط , وحسن الحفاظ على رائحة الأداء .

فراغ تغليف المواد الغذائية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى فراغ لا يمكن أن تمنع نمو البكتيريا في الغذاء , فقط أولئك الذين يحتاجون إلى الأكسجين من الكائنات الحية الدقيقة إلى إبطاء العمل , من أجل الغذاء لا يفسد , تمديد فترة الصلاحية ,غير المنسوجة حقيبة صغيرة, تحتاج إلى معالجة الأغذية , مثل استخدام درجة حرارة عالية , الأشعة فوق البنفسجية الإضاءة , وهلم جرا . ثم التعبئة والتغليف فراغ في كيس تغليف المواد الغذائية باستخدام وعاء التعقيم , وبالتالي حد كبير في إطالة مدة الصلاحية .

.الطلاء يجب أن تجفف في نفق فرن التجفيف . offsctdruckereien تجفيف الظروف عادة ما تكون بين 130 و 160 ℃ الوقت اللازم حوالي 13 دقيقة . تجفيف الطلاء مثل 170 ℃ ~ 210 ℃ نفق فرن حوالي 25-35 مترا . فائدة نموذج يتكون من ثلاث مراحل , وهي منطقة ارتفاع درجة الحرارة , درجة حرارة ثابتة في المنطقة و منطقة التبريد . هذه المناطق هي مرتبة بدقة وفقا لمتطلبات المنتج بعد هذه المرحلة , وظيفة في المستوى النفسي . الوظيفة النفسية من التعبئة والتغليف الحديثة هو أساسا لأغراض الترويج التجاري , في مواجهة الوضع التنافسي أكثر وأكثر تجانسا من السلع الأساسية , وظيفة التعبئة والتغليف ينبغي أن تركز أكثر على تعزيز وظيفة وصورة العلامة التجارية , وكيفية جعل المنتج القفز من مجموعة واسعة من رفوف المحطة الطرفية , والتعبئة والتغليف ليس فقط لإعطاء المنتج آمنة وجميلة معطف , وارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس القماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية حقيبة الديكور   ; مرحبا بكم في الخردة , والصناعة , الشركات , قطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! ما هو أكثر من ذلك , ينبغي أن تعطي المستهلكين التمتع البصرية والنفسية وظيفة يشير إلى مدى الأشياء التي يمكن أن تؤثر على مشاعر الناس البصرية , مما أدى إلى أي نوع من الصوت النفسي , طالما أن عيون المنتجات تعطي خصائص شخصية , لتلبية احتياجات المستهلكين على الطاقة النفسية والتعبئة والتغليف يمكن أن تصل إلى " ; صمت بائع السلع " ; وخاصة في السوبر ماركت , وتغيير مظهر وطريقة التعبئة والتغليف للسلع الأساسية أصبحت جسرا بين المنتجات والمستهلكين . وفي الوقت نفسه , تصميم التعبئة والتغليف لا تزال بحاجة إلى تلبية الاحتياجات النفسية للمستهلكين , وتحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف النفسية للمستهلكين , مثل السعي وراء الموضة النفسية , والسعي وراء العلامة التجارية الجديدة النفسية النفسية , وما إلى ذلك , هذه هي الأنشطة النفسية المعقدة للمستهلكين . دلالة المنتج العلامة التجارية . في العام , فراغ حقيبة الطباعة , تاريخ الإنتاج , فضلا عن الشركات المصنعة والشعارات وغيرها من المعلومات , فراغ حقيبة اختيار المواد يجب أن تكون على أساس المنتجات المعبأة في الاختيار ,محلية الصنع حقيبة كأس الترمس, يجب أن تختار مواد التعبئة والتغليف القياسية العادية المنتجات , وإلا فإنه سوف يؤدي إلى عواقب وخيمة , مما أدى إلى تلف المنتجات المعبأة , تحول , الخ .

الفخار تستخدم في كثير من الأحيان في الغذاء , والحيوانات والطقوس . هناك نباتات الزينة , والمناظر الطبيعية , الأرقام , رسومات هندسية مجردة .


كيفية تنظيف كيس قماش الشراعقوة المنافسة في السوق



الفخار تستخدم في كثير من الأحيان في الغذاء , والمياه , والطقوس . هناك نباتات الزينة , والحيوانات , الأرقام , رسومات هندسية مجردة .

الفقراء . مادة , درجة من [ ب ] , [ ب ] جنس .

هذا يجعل من نوع جديد من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , ولكن أيضا يمكن تحقيق نوع جديد من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المنتج الإنتاج الضخم , يشير إلى جميع الفقاعات , بالمعنى الضيق , فقط نوع من الفقاعات : ورقة نفطة تشكيل غير المنسوجة مربع , غطاء حاوية متصلة . ملاحظة : متعددة الأغراض , والمهنية غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القماش والقطن , الشراع كيس من القماش , كيس العزل الحراري ومن ناحية حقيبة الديكور ونبسب ؛ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , ولكن أيضا سوف يكون غطاء أسفل منفصلة , إذا كانت اليابان الوجبات السريعة مربع , أسفل أسود بس , غطاء الحيوانات الأليفة .

البرونزية تستخدم عادة في الغذاء , والمياه , والطقوس . الديكور هو أساسا منحوتة .

المواد الأساسية تشمل المواد الأساسية ( ورقة , غير المنسوجة من القماش , والزجاج , والمعادن , والسيراميك , والخيزران والخشب والقشرة وغيرها من المواد المركبة ) و المواد المساعدة ( لاصق , والطلاء , الخ ) . هذا له تأثير مباشر على وظيفة كاملة , والتكلفة الاقتصادية , طريقة الإنتاج , وإعادة تدوير النفايات من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة .


كيفية تنظيف كيس قماش الشراعقوة المنافسة في السوق



الفخار تستخدم في كثير من الأحيان في الغذاء , والمياه , والطقوس . هناك نباتات الزينة , والحيوانات , الأرقام , رسومات هندسية مجردة .

Professional is king.تأخذ أكياس التعبئة والتغليف الغذائي , وليس قطع غير المنسوجة أكياس يمكن أن تحمل الغذاء . بالطبع هناك اختلافات في المواد الغذائية , غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة هي أيضا مختلفة . في كثير من الأحيان , إذا كان الطعام مباشرة , يجب أن تكون مصنوعة من المواد الخام , و من وجهة نظر الأسعار , وهذا النوع من كيس من المواد الغذائية هو أيضا أعلى . إذا كان هناك بعض المواد الغذائية التي هي معبأة في حزم صغيرة , ليس هناك الكثير من الطلب على أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة . ومع ذلك هناك شيء يجب أن يكون , وهذا هو , غير المنسوجة حقيبة الجودة , لأن عادة غير المنسوجة حقيبة تستخدم لتحميل الأشياء , لذلك يجب أن أقول أن سحب وظيفة جيدة .

كتاب مهارات التعبئة والتغليف الطباعة الملونة غير المنسوجة : اختيار جيد من غير المنسوجة مربع التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , وليس الكثير من التعبئة والتغليف , التحف ) ينبغي أن يكون أول من شغل داخل المادة نفسها في غير المنسوجة مربع التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , ثم حول مع رغوة أو ورقة ثابتة , المهنية غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القطن , قماش الشراع , كيس العزل الحراري , من ناحية الديكور حقيبة ونبسب ؛ التفتيش الصارم , وضمان الجودة . تفضيلية الأنشطة الجارية , مرحبا بكم في التشاور للحد من التذبذب في إطار الصورة مرآة ملفوفة بقطعة قماش أو منشفة ربط .

ومع ذلك ,احباط الالومنيوم كيس العزل الحراري, لوحة فإن الحفاظ على البيئة من المكونات الرئيسية مثل اللب , الكرة الحمراء في السائل ليست هي نفسها . في السائل , الحياة قصيرة , في 20 ~ 240 ج في درجة حرارة الغرفة يمكن أن تبقي فقط 72 ساعة , الكرة الحمراء في 4 ~ 60 ج التخزين البارد يمكن أن تبقي على 21 يوما , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القطن , قماش الشراع حقيبة , حقيبة العزل الحراري , من ناحية الديكور حقيبة ونبسب ؛ سلامة المعاملات المضمونة . اللب هو جيد في الحفاظ على البيئة المبردة 200C , إذا كان يمكن تصنيفها والاحتفاظ بها , هو المثل الأعلى . الناس استخدام جديد غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , كيس متصل مع حقيبة , معدات فصل , وفقا لمختلف الكثافة النسبية , اللب , لوحات صغيرة , يمكن أن يتحقق في عملية التعدين . أمبير . قوط المكونات المساهمة &Amp ; أمبير . قوط على سبيل المثال , في عملية جمع فقط لوحات صغيرة , والمكونات الأخرى ثم عاد إلى المانحين . مع هذا , في كل من المانحين , لوحة صغيرة يمكن أن تكون عادة جمع ما يعادل 10 إلى 20 شخصا في السابق جمع السائل لوحة صغيرة .

.البرونزية تستخدم عادة في الغذاء , والمياه , والطقوس . الديكور هو أساسا منحوتة .

العناصر التقنية الخضراء غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم تشمل النقاط التالية : معدات التجهيز والطاقة ينبغي أن تكون مفيدة لحماية البيئة , لا تضر بالبيئة من الغاز السائل , والضوء , الحرارة الذوق , وهلم جرا . التلوث في عملية الإنتاج وعملية الإنتاج لا تستخدم معدات الطاقة المنخفضة على البيئة . عملية المعالجة لا تنتج المواد السامة أو الضارة . تعزيز البحوث في تصميم الطباعة الملونة القابلة للإزالة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , بحيث يمكن للمستهلكين بسهولة تفكيك غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة وفقا لمتطلبات حماية البيئة . تعزيز البحث والتطوير من المساعدين الخضراء والأخضر .

الشكل الخارجي لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جانب هام من جوانب تصميم لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . إذا كان التصميم الخارجي هو معقول , لون الطباعة مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن حفظها , لون الطباعة تكلفة التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن أن تنخفض , وحماية البيئة الضغط يمكن أن تنخفض . عند النظر في العوامل الخارجية من لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , الهندسة التي يمكن أن توفر المواد الخام ينبغي أن يكون المفضل . في كل نوع من الهندسة , إذا كان حجم هو نفسه , مساحة كروية صغيرة . في المنشور , مساحة المكعب هو أصغر من متوازي المستطيلات . على اسطوانة , اسطوانة صغيرة المساحة عند ارتفاع يساوي القطر من القاع .