أولسنألومنيوم شريطاستبدال مطلوب موظفين فنيين للعمل

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2023-11-30 10:18:45

أنابيب النحاس يمكن تعزيزها من خلال المعالجة الحرارية , وقوة أعلى من أنابيب النحاس , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة هو أيضا أفضل . عندما محتوى الألومنيوم هو أكثر من 7 ٪ و 8 ٪ , وقوة زيادة , ولكن اللدونة انخفضت بشكل حاد . ولذلك , فإنه يستخدم أساسا بعد الصب أو المعالجة الحرارية . ارتداء المقاومة والمقاومة للتآكل أنابيب النحاس في الغلاف الجوي , مياه البحر حمض الكربونيك , ومعظم الأحماض العضوية هي أعلى من أنابيب النحاس . يمكن تصنيع أنابيب النحاس .

لا تدفئة ولا حمام الطلاء المطلوبة . هذه العملية بسيطة وسهلة التشغيل . مشرق القصدير الطلاء الباردة مسحوبة على أنابيب النحاس الخالي من الدسم هو مشرق فرشاة طلاء القصدير على سطح المرآة التي تحول دون تغيير اللون .

أولسن.العيوب الشائعة في قطاع النحاس الإنتاج ؟

أنابيب النحاس الطبية 6 متفوقة على الجدار الخارجي شنقا لوحة ديكور مواد البناء . سوف تتأثر الكائنات الحية الدقيقة في الهواء طوال العام , وتسريع فقدانالجليد الحياة . 7 - إذا كان سطح الجدار واجهة العلاج غير لائق , واجهة المجلس يحتاج أيضا إلى استخدام هاون العلاج , يجب أن تكون صارمة مع متطلبات تكنولوجيا البناء , والقيام بعمل جيد في مرحلة لاحقة من أعمال الصيانة . 1 - وضعها في المظلة , لا تضع أي وزن على السطح .

.تصنيع التروس , رمح الأكمام , دودة العتاد , وغيرها من أجزاء عالية القوة ارتداء مقاومة عالية للتآكل أجزاء مرنة . النقاط الرئيسية في عملية الصب المستمر أنابيب النحاس : أنابيب النحاس لديها قدرة قوية على امتصاص الهواء , من السهل أن تتأكسد الخبث , تجمد انكماش كبير , الموصلية الحرارية وغيرها من الممتلكات الصب الفقراء , الصب الفقراء . قبل الصب , بعض مركبات الفلزات القلوية الترابية , مثل na3alf6 و خليط من نافع , تستخدم لإزالة الخبث وكيل لتنقية النحاس السائل , والتي هي فعالة في تحسين نقاء المعدن السائل و التركيب البلوري سبيكة . صب درجة حرارة أنابيب النحاس هو 1120 ~ 1180 ℃ . . . . . . .الحجم عادة ما تكون منخفضة . أنابيب النحاس الصب سرعة منخفضة مستوى المعدن في القالب يمكن أن يلقي بطريقة مفتوحة دون أي حماية . تذوب في القالب من خلال ثقب في الجزء السفلي من القمع . تصميم حفرة قطرها القمع يجب أن تستوفي شرطين في نفس الوقت : أولا , ضمان تدفق مطابقة سرعة الصب . ثانيا , تأكد من أن مستوى السائل في القمع هو دائما في ارتفاع معين , بحيث لا يمكن أن تتدفق من حثالة على مستوى القمع حفرة في وعاء التبلور . أنابيب النحاس سبيكة من السهل أن تنتج ثقب الهواء المركزية تقلص حفرة . عند الانتهاء من الصب , التماس الطلاء يجب أن يكون بعناية لتجنب تركيز الانكماش في سبيكة . أنابيب النحاس الأحمر هو قضيب من النحاس وسبائك الزنك , سميت الأصفر . النحاس مع محتوى النحاس 56 ٪ ~ 68 ٪ , نقطة انصهار النحاس 934967 درجة . النحاس لديها خصائص ميكانيكية جيدة ومقاومة التآكل , ويمكن استخدامها في تصنيع الآلات الدقيقة وقطع غيار السفن , قذيفة قذيفة , وما إلى ذلك محتوى الزنك مختلفة أيضا ألوان مختلفة . على سبيل المثال , عندما محتوى الزنك هو 18 ٪ , 20 ٪ سوف تكون حمراء و صفراء , عندما محتوى الزنك هو 20 ٪ , 30 ٪ سوف تكون البني والأصفر .

فائدة نموذج فيما يتعلق بتحسين نوع الرش تخميل مربع T2 أنابيب النحاس خط الانتاج . فائدة نموذج يتعلق تركيب خطوة من هيكل اتصال 100 T2 أنابيب النحاس والألومنيوم الشريط , الذي ينتمي إلى تحسين هيكل الرش التخميل مربع T2 أنابيب النحاس خط الانتاج . التخميل رش السائل مربع مرتبة فوق الجانب الوحشي من تخميل السائل مربع , مربع رش السائل التخميل يميل نزولا من أسفل متصل مع مدخل تخميل السائل مربع من خلال منفذ على ترتيب يميل أسفل مربع الجدار . الجانب العلوي من تخميل خزان السائل يتم توفيرها مع تخميل مضخة , أنبوب مدخل من تخميل مضخة متصل مع تخميل خزان السائل , و منفذ أنبوب من تخميل مضخة متصل مع أعلى ميناء تخميل السائل طرد دبابة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل معقول , عملية مريحة , ومريحة للمشغلين لإضافة تخميل السائل إلى تخميل مربع , وتنظيف الكريستال الغروية في الجزء السفلي من تخميل مربع , وتجنب انسداد المعدات , وتجنب الكريستال تعلق على طبقة الزنك على السطح من أنابيب الصلب المجلفن , وتحسين نوعية السطح من أنابيب الصلب المجلفن .

أعتقد أن قراءة المحتوى أعلاه , القراء الحاضرين في السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها فهم أوضح . إذا كنت مهتما في هذا المنتج , يرجى الرجوع إلى مزيد من المعلومات ذات الصلة . يجب اختيار الموقع المناسب ومخازن لتخزين أنابيب النحاس السلس تكييف الهواء : الصلب تخزين الموقع أو المستودع يجب أن يقع في مكان نظيف , والصرف الصحي , بعيدا عن الغازات الضارة أو الغبار من المصانع والمناجم . مع التطور السريع للاقتصاد , وعدد من السيارات هي أيضا سريعة جدا . في الوقت الحاضر , يمكن للناس ؛ لا أستطيع العيش من دون سيارة . لذلك نحن نعرف ما هو الدورأنابيب النحاس من السيارات تكييف الهواء تلعب دورا هاما في السيارات .


أولسنألومنيوم شريطاستبدال مطلوب موظفين فنيين للعمل



أعتقد أن قراءة المحتوى أعلاه , القراء الحاضرين في السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها فهم أوضح . إذا كنت مهتما في هذا المنتج , يرجى الرجوع إلى مزيد من المعلومات ذات الصلة . يجب اختيار الموقع المناسب ومخازن لتخزين أنابيب النحاس السلس تكييف الهواء : الصلب تخزين الموقع أو المستودع يجب أن يقع في مكان نظيف , والصرف الصحي , بعيدا عن الغازات الضارة أو الغبار من المصانع والمناجم . مع التطور السريع للاقتصاد , وعدد من السيارات هي أيضا سريعة جدا . في الوقت الحاضر , يمكن للناس ؛ لا أستطيع العيش من دون سيارة . لذلك نحن نعرف ما هو الدورأنابيب النحاس من السيارات تكييف الهواء تلعب دورا هاما في السيارات .

التعبئة والتغليف الخارجي يمنع الخدوش السطحية والشقوق وغيرها من الأضرار .تحقيق أول كومة ,أولسنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, كومة معقولة , أولا .

عملية مريحة للغاية . إلى الأمام والخلف مفاتيح مرتبة على اللوحة الأمامية , والتي يمكن التبديل صعودا وهبوطا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير الطاقة ( كفاءة 90 ٪ وتوفير الوقت ( فقط ثلثي المعدل الأصلي , وتوفير المواد ( وفي الوقت نفسه أو حتى أقل ) , يمكن حفظ المواد الخام بنسبة 30 ٪ , وكفاءة عالية ( أكثر من ثلث قيمة الانتاج في كل مرة يتم حفظها ) . أنابيب النحاس الخالي من الدسم أقل مقاومة التشوه وأكثر سهولة تشكيل اللون الأصلي من النحاس ينبغي أن يكون البرتقالي أو الوردي , ولكن في الهواء بسهولة المؤكسدة في الأرجواني , المعروف أيضا باسم أنابيب النحاس الخالي من الدسم . في التوصيل والتوصيل الحراري , قضبان النحاس ليست صعبة مثل قضبان النحاس , أنابيب النحاس الشحوم ليست جيدة مثل الأسلاك النحاسية . العلامة التجارية أنابيب النحاس الخالي من الدسم Huangtong مزاياه وعيوبه , ولكن الفرق هو أيضا بقعة مشرقة .تؤثر على الناس . لأنه يمكن تطبيقها على جوانب مختلفة . النحاس حافلة بار يستخدم على نطاق واسع في المعدات الكهربائية , ولا سيما مجموعة كاملة من معدات التوزيع بسبب الموصلية الكهربائية النحاس متفوقة على الألومنيوم . الأشعة فوق البنفسجية المرحلة حافلة بي حافلة حافلة النحاس حافلة في توزيع الطاقة الرئيسية مجلس الوزراء . في الاستخدام , حافلة النحاس عادة ما تكون علامة مع لون الحروف أو رسمها مع لون الطلاء .

Manufacturing cost.البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو نوع من المواد غير المعدنية الأنابيب مع خفيفة الوزن , وقوة عالية ومقاومة التآكل . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس مصنوعة من الألياف الزجاجية الراتنج قاعدة , والتي هي ملفوف على الدورية جوفاء الكلمة خطوة بخطوة وفقا لتجهيز التكنولوجيا . ونقلت عن سمك مختلفة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هي أيضا مختلفة . هنا سوف اشرح العوامل التي تحدد سمك من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس تصميم المخطط . MPP قناة الكابل 1 المظهر والمواصفات اللون : العام البرتقالي والأحمر , والألوان الأخرى يمكن أن تنفذ وفقا للعقد بين الطرفين . 2 . مظهر نوعية : الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون على نحو سلس , نظيفة وموحدة , لا فقاعات الهواء , والشقوق , والشقوق , دنت , بقايا , حل تغيير لون الخط و تفاوت اللون . الأنابيب الداخلية تتحملقطع , عمودي على خط الوسط من الأنابيب . يجب أن تكون الثقوب الداخلية ناعمة وخالية من الأزيز . المواصفات : طول الأنبوب هو عادة 6000 أو 9000 مم , ويمكن أيضا أن يتم التفاوض من قبل الطرفين . مواصفات الخطأ يجب أن تتوافق مع دل / t801 ; الانحناء خرطوم لا تتجاوز 1 ٪ من الضغط الاسمي . بعض النقاط الرئيسية في عملية دفن البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس : عملية دفن البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يستحق الاهتمام . على الرغم من أن جزءا لا يتجزأ من عملية بسيطة نسبيا , ولكن قد يكون هناك العديد من النقاط الرئيسية . وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى التسطيح و استقامة من سطح الطريق , وبعبارة أخرى , إذا كان سطح الطريق شديدة التفاوت , وسوف تتأثر بشدة من قبل قوة خارجية . ويجب اتخاذ التدابير ذات الصلة لمنع تسلل الرمل الناعم والأوساخ إلى الأنابيب أثناء الدفن من أجل العمل على الحفاظ على الامتثال أثناء الدفن . إدراج البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ينطوي على وضع العلامات . في الواقع , وضع العلامات التي يمكن أن تتم على أساس هذه العلامات أثناء الصيانة والصيانة هو مفتاح اختبار مؤشر قيمة السلع . إذا كان هناك أي مشكلة مع بعض الكابلات , تحتاج فقط إلى العثور على مطابقة العلامات . عدد الطبقات : جميع الطبقات بدقة وفقا لخطة التصميم , لا مزيد من البناء , وليس من السهل أن تشوه تحت الضغط . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس عادة ما يتم تجميعها من قبل عالية الجودة SMC خزان المياه لوحات . فائدة نموذج يتميز في ذلك الغذاء الصف الفولاذ المقاوم للصدأ الراتنج يمكن اختيارها . ولذلك , وبالنظر إلى المياه جيدة ونظيفة البيئة الطبيعية والتلوث صفر , اتجاه التنمية من السلع الأساسية لديها بعض الخصائصفائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة ضغط عالية , خفيفة الوزن , ومقاومة التآكل , جميلة وأنيقة تصميم مخطط , الخدمة الطويلة في الحياة , وصيانة مريحة , وإدارة , الخ . نوعية القماش : نفس مواصفات سطح القماش , القماش البلاتين النقي هو أكثر سمكا , مع مزيج من القماش أو القماش الخشن النقي القديم هو أكثر سمكا . سمك لف الألياف الزجاجية : منتجاتنا هي نقطة دعم التكنولوجيا العالية من الألياف الزجاجية المضادة للتآكل خاتم والتي تضمن تحمل الضغط من المنتجات . وبالإضافة إلى ذلك , إذا كان يجب أن يكون اختيار نوع سميكة , عمودي عبر نوع من الصعب لف يمكن تحليلها في لف آلة حتى سمك وقوة الضغط من نوع سميكة يمكن أن تصل إلى حد كبير .

من أجل إنتاج وتجهيز أنابيب النحاس محفورة , الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم , وعادة ما يشار إلى فتح . زوايا من فتح ورقة ثم قطع وفقا لارتفاع الحواف , ثم حواف تتشكل باستخدام الانحناء آلة وفقا للرسومات . تشكيل أنابيب النحاس يجب أيضا تثبيت التسليح أضلاعه على النحو المطلوب , و الزوايا الأربع من تشكيل المجلس يجب أن تكون ملحومة . لحام أجزاء يتم إرسالها إلى ورشة عمل تلميع , تلميع السطح من رذاذ الطلاء , وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش , مطلي بالكروم العلاج ينبغي أن تنفذ على سطح أنابيب النحاس المحفور , عملية حفر ثقوب لضمان أن أنابيب النحاس المحفور يمكن أن تكون معلقة بشكل جيد على خط الرش .د - رسم سلس دون تدفق مارك , لون موحد دون انحراف لوني . بعد ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء , والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية , فقاعة الفيلم أو حالة خشبية ملزمة .

الشحوم أنابيب النحاس مصنوعة من قضبان النحاس خالية من الأوكسجين , مثل النيكل والقصدير والزنك الطلاء , وما إلى ذلك سطح مقاومة للتآكل يمكن أن تصل إلى 72 ساعة الضباب الاختبار . سطح طلاء القصدير هو حماية البيئة , سطح طبقة القصدير دعم لحام . T2 الشحوم أنابيب النحاس تستخدم أساسا في الاتصالات السلكية واللاسلكية مجلس الوزراء , محول , شحن كومة , مربع المحطة وغيرها من المرافق الكهربائية . قضبان النحاس هي أكثر صعوبة من الأنابيب البلاستيكية مع درجة من المعدن العادي ( الباردة مسحوب الشحوم أنابيب النحاس بنفس قوة أنابيب الصلب مع نفس سمك الجدار ) . مقاومة للتآكل , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط . هو يستطيع كنت استعملت لأنّ تطبيقات مختلفة . المواد الرئيسية من قضبان النحاس والنحاس . نقطة انصهار النحاس تصل إلى 1083 ℃ الشحوم أنابيب النحاس يمكن تجاهل درجة حرارة الماء الساخن , طالما الاستخدام الصحيح , لا تقلق بشأن السلامة . في اختيار ديكور المنزل , عدد قليل جدا من الناس تسأل عن منزل أنابيب المياه . في الواقع , فإن المواد من أنابيب المياه سوف تؤثر بشكل كبير على الناس . الصحة . T2 أنابيب النحاس لديها قدرة كبيرة . الإشريكية القولونية في إمدادات المياه لا يمكن أن تستمر في التكاثر في الشحوم أنابيب النحاس , أكثر من 99 ٪ من المياه في الشحوم أنابيب النحاس سوف تختفي بعد 5 ساعات . ر > ?تؤثر على الناس . لأنه يمكن تطبيقها على جوانب مختلفة . النحاس حافلة بار يستخدم على نطاق واسع في المعدات الكهربائية ,أولسنسبائك الصلب جولة, ولا سيما مجموعة كاملة من معدات التوزيع بسبب الموصلية الكهربائية النحاس متفوقة على الألومنيوم . الأشعة فوق البنفسجية المرحلة حافلة بي حافلة حافلة النحاس حافلة في توزيع الطاقة الرئيسية مجلس الوزراء . في الاستخدام , حافلة النحاس عادة ما تكون علامة مع لون الحروف أو رسمها مع لون الطلاء .


أولسنألومنيوم شريطاستبدال مطلوب موظفين فنيين للعمل



فائدة نموذج مناسبة لأنّ إزالة الشحوم السائل رقيقة وخفيفة الصدأ , وبالتالي تشكيل طلاء الفيلم مع بعض المقاومة للتآكل . وترد في الجدول 3 أمثلة على الصيغ وظروف التشغيل . الجدول 3 الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل

target.طلاء السطح الطبية أنابيب النحاس مهم جدا . مراقبة سمك , وكيفية منعأنابيب النحاس الطبية كيفية اختيار أنابيب النحاس الطبية جيدة مع كثافة الرغوة , رغوة كثافة عالية جدا وصعبة . التحقق من جودة الألومنيوم والزنك المغلفة ألواح الصلب الملونة على السطح . كما عزل الجدار الخارجي ديكور المجلس . ثم استخدام يديك صعودا وهبوطا لمعرفة ما إذا كان من السهل أن تشوه . إذا كنت كسر من الصعب , وسوف تشوه , وهذا ليس جيدا . 3 . عرض الأسعار

جان   ; نحن أسهب في مزايا أنابيب النحاس المواد : أنابيب النحاس الكلمة التدفئة يشير إلى استخدام الماء الساخن مثل الحرارة المتوسطة , أنابيب النحاس أنابيب التدفئة في الدورة الدموية , تدفئة الكلمة , الكلمة من خلال الإشعاع الحراري انتقال الحرارة بالحمل طريقة التدفئة . واحد , أنابيب النحاس يشع تأثير سريع , ومقاومة الحرارة قوية . حتى في ظل حالة من ارتفاع في درجة الحرارة إمدادات المياه , وخدمة الحياة من أنابيب التدفئة الأرضية لا تتأثر . ر أنابيب النحاس أنابيب معدنية , لذلك ليس من السهل أن الصفر . ولذلك , ليس من السهل تسرب . ثلاثة عال - درجة حرارة مقاومة , عال - ضغط مقاومة , نسبة إلى أيّ أنابيب بلاستيكيّة عادية . أنابيب النحاس الكلمة الدافئة , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط المقاومة . أربعة الخدمة الطويلة في الحياة . خمسة .

البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو نوع من المواد غير المعدنية الأنابيب مع خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس مصنوعة من الألياف الزجاجية الراتنج قاعدة , والتي هي ملفوف على الدورية جوفاء الكلمة خطوة بخطوة وفقا لتجهيز التكنولوجيا . ونقلت عن سمك مختلفة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هي أيضا مختلفة . هنا سوف اشرح العوامل التي تحدد سمك من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس تصميم المخطط . MPP قناة الكابل 1 المظهر والمواصفات اللون : العام البرتقالي والأحمر , والألوان الأخرى يمكن أن تنفذ وفقا للعقد بين الطرفين . 2 . مظهر نوعية : الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون على نحو سلس , نظيفة وموحدة , لا فقاعات الهواء , والشقوق , والشقوق , تقشير و علامات واضحة , دنت , بقايا , حل تغيير لون الخط و تفاوت اللون . الأنابيب الداخلية تتحملقطع , تسطيح , عمودي على خط الوسط من الأنابيب . يجب أن تكون الثقوب الداخلية ناعمة وخالية من الأزيز . المواصفات : طول الأنبوب هو عادة 6000 أو 9000 مم ويمكن أيضا أن يتم التفاوض من قبل الطرفين . مواصفات الخطأ يجب أن تتوافق مع دل / t801 ; الانحناء خرطوم لا تتجاوز 1 ٪ من الضغط الاسمي . بعض النقاط الرئيسية في عملية دفن البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس : عملية دفن البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يستحق الاهتمام . على الرغم من أن جزءا لا يتجزأ من عملية بسيطة نسبيا , ولكن قد يكون هناك العديد من النقاط الرئيسية . وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى التسطيح و استقامة من سطح الطريق , وبعبارة أخرى , إذا كان سطح الطريق شديدة التفاوت , وسوف تتأثر بشدة من قبل قوة خارجية . ويجب اتخاذ التدابير ذات الصلة لمنع تسلل الرمل الناعم والأوساخ إلى الأنابيب أثناء الدفن من أجل العمل على الحفاظ على الامتثال أثناء الدفن . إدراج البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ينطوي على وضع العلامات . في الواقع , وضع العلامات التي يمكن أن تتم على أساس هذه العلامات أثناء الصيانة والصيانة هو مفتاح اختبار مؤشر قيمة السلع . إذا كان هناك أي مشكلة مع بعض الكابلات , لا مزيد من البناء , وزيادة التكاليف . 2 الراتنج : مقاومة درجات الحرارة العالية , وليس من السهل أن تشوه تحت الضغط . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس عادة ما يتم تجميعها من قبل عالية الجودة SMC خزان المياه لوحات . فائدة نموذج يتميز في ذلك الغذاء الصف الفولاذ المقاوم للصدأ الراتنج يمكن اختيارها . ولذلك , اتجاه التنمية من السلع الأساسية لديها بعض الخصائصفائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة ضغط عالية , ومقاومة التآكل , جميلة وأنيقة تصميم مخطط , الخدمة الطويلة في الحياة , وصيانة مريحة , وإدارة , الخ . نوعية القماش : نفس مواصفات سطح القماش , القماش البلاتين النقي هو أكثر سمكا , مع مزيج من القماش أو القماش الخشن النقي القديم هو أكثر سمكا . سمك لف الألياف الزجاجية : منتجاتنا هي نقطة دعم التكنولوجيا العالية من الألياف الزجاجية المضادة للتآكل خاتم , والتي تضمن تحمل الضغط من المنتجات . وبالإضافة إلى ذلك , إذا كان يجب أن يكون اختيار نوع سميكة , عمودي عبر نوع من الصعب لف يمكن تحليلها في لف آلة حتى سمك وقوة الضغط من نوع سميكة يمكن أن تصل إلى حد كبير .

أولسن.وبالإضافة إلى ذلك , لذلك الشرق غونغ , الصنج , على مدار الساعة , القرن , وغيرها من الآلات الموسيقية , فضلا عن الأدوات النحاسية الغربية , مصنوعة من النحاس , وتجهيز جيدالأداء والموصلية الكهربائية العالية . وهي مقسمة أساسا إلى أنابيب النحاس ( سبائك النحاس والزنك , وأرخص ) . مبدأ تصنيع أنابيب النحاس : جميع العناصر دون استثناء يقلل من الموصلية الكهربائية والموصلية الحرارية من قضبان النحاس . جميع العناصر المذابة في قضبان النحاس , مما أدى إلى تشويه شعرية من قضبان النحاس , وسوف يؤدي إلى تشتت الموجات , وبالتالي زيادة المقاومة . على العكس من ذلك , هناك القليل أو لا من العناصر الصلبة الحل في قضبان النحاس , والتي لها تأثير يذكر على الموصلية الكهربائية والتوصيل الحراري من قضبان النحاس . ترسب المواد البسيطة والمركبات المعدنية يمكن أن تعزز ليس فقط من خلال حل الصلبة والتشتت سبائك النحاس , ولكن أيضا يمكن أن تقلل قليلا من الموصلية . هذا هو مبدأ هام من مبادئ صناعة السبائك عالية القوة سبائك عالية التوصيل . وتجدر الإشارة هنا إلى أن سبائك الحديد , السيليكون , والكروم والنحاس القضبان هي مهمة جدا قوة عالية وعالية التوصيل سبيكة . لأن تأثير العناصر السبائكية على الممتلكات من قضبان النحاس هو تراكب , cocrzr سلسلة سبائك عالية القوة سبائك عالية التوصيل . ليس من السهل أن تكون ساخنة . شبه الصب المستمر أنابيب النحاس ممتازة الموصلية الكهربائية . أنابيب النحاس ممتازة الموصلية الكهربائية . سبائك النحاس لضمان السلامة ومقاومة التعب . القصدير البرونزية الفسفور الرافعات مصنوعة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع عدم وجود المسامير أو التصادم لضمان اتصال ممتازة , ومرونة جيدة وسلسة الاتصال الهاتفي . الفوسفور البرونزية عالية المقاومة للتآكل , ومقاومة التآكل ,أولسنألومنيوم قضيب, لا شرارة عندما ختم . متوسطة السرعة و الحمولة الثقيلة محامل . درجة حرارة التشغيل تصل إلى 250 و deg ; ج , نشط تتمحور ليست حساسة إلى انحراف . شركة بيانانوغرام قوة موحدة , وارتفاع قدرة تحمل . يمكن أن تحمل حمولة شعاعي وغير المحمية التشحيم الذاتي . الشركة متخصصة في إنتاج جميع أنواع أنابيب برونزية , برونزية قضبان , لوحات من البرونز البرونزية لمحة عن الشركة المصنعة . المزايا التقنية : أقصى قطر من قضبان النحاس والأنابيب يمكن أن تصل إلى 300mm , في حين أن أقصى قطر من لوحة يمكن أن تصل إلى 600mm . سمك الجدار من أنابيب النحاس يمكن أن تكون صغيرة مثل 4mm . أنابيب النحاس هو نوع من المواد البرونزية المشتركة . أنابيب النحاس عموما لا تحتوي على أكثر من 5 ٪ من الألومنيوم . في بعض الأحيان , إضافة كمية مناسبة من الحديد والنيكل والمنغنيز وغيرها من العناصر لزيادة تحسين الأداء . انها قوة عالية وجيدة ارتداء المقاومة . تستخدم النحاس الأكمام , وارتفاع قوة مقاومة للاهتراء أجزاء . السمة البارزة T2 أنابيب النحاس هو مقاومة جيدة للتآكل . الفرق بين أنابيب النحاس أنابيب النحاس هو نوع من سبائك النحاس قاعدة مع الألومنيوم باعتبارها العنصر الرئيسي . أنابيب النحاس وسبائك النحاس والقصدير القائم على العناصر السبائكية الرئيسية . الملكية الميكانيكية أنابيب النحاس أعلى من أنابيب النحاس . في التطبيق العملي , محتوى الألومنيوم من أنابيب النحاس بين 5 ٪ و 12 ٪ , محتوى الألومنيوم هو 5 ٪ , 7 ٪ أنابيب النحاس جيدة اللدونة , ومناسبة الباردة العمل .

وبالإضافة إلى ذلك الكوارتز الرمل يستخدم الرمل البينية على مسافة طويلة حتى سطح الطريق في وسط الألياف الكيميائية . سمك الجدار وهيكل معقول , عملية زرع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ينص على أن البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو نوع من المواد غير المعدنية الأنابيب مع خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل . وفقا لتجهيز التكنولوجيا , الايبوكسي الألياف الزجاجية على أساس الوزن المخفض هو الجرح على التناوب جوفاء الكلمة تدريجيا . فائدة نموذج يمكن الاستفادة الكاملة من فعالية المواد الخام لتحقيق الغرض من تطبيق قوة الضغط , وتحسين القوة والصلابة , وضمان موثوقية واستقرار T2 سبائك النحاس .أنبوب بالمقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة المشتركة , فرب الرمال الأنابيب لديها مزايا مقاومة جيدة للتآكل المذيبات , خفيفة الوزن , وقوة عالية , لا تلوث , وقوة التحمل العالية , والخدمة الطويلة في الحياة , وانخفاض تكلفة المشروع الشامل , وتركيب مريحة , وموثوقية عالية , وما إلى ذلك , وقد قبلت من قبل العديد من العملاء . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس المستخدمة في : رمادي صناعة المعادن الحديدية , والمعادن غير الحديدية لوحة الصناعة , صناعة الطاقة , هندسة الفحم , وصناعة النفط , والصناعة الكيميائية الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصناعة , والمنسوجات القطنية والسيارات والدراجات النارية تجهيز وتصنيع خط الانتاج الصناعي , وبناء السفن , هندسة البناء , والصناعات الخفيفة , صناعة المواد الغذائية , والكهرباء , والثقافة والفنون , والرياضة والثقافة والترفيه والألعاب , والزراعة وتربية الحيوانات والخدمات التجارية , والتشخيص , والعلاج والصحة , والدفاع الوطني والصناعة المدنية .

ومع ذلك , بعض المكونات الهامة , ويعتقد أيضا أن نسبة العائد ينبغي أن تكون أصغر من أجل تحسين السلامة والموثوقية . ومع ذلك , فإن معدل استخدام المواد منخفضة جدا في هذا الوقت . الحس السليم : تكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أساسا لنقل السوائل والغازات والبخار . أنابيب المرجل والبخار أنابيب النقل المستخدمة في أنابيب الغلايات البخارية , والهياكل والبخار والنقل , بما في ذلك ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط البخار النقل ؛ هيكل الأنابيب , وتستخدم على نطاق واسع في الطيران , والسيارات والجرارات وغيرها من القطاعات الصناعية . الأنابيب المستخدمة في صناعة النفط , وتستخدم أساسا في استخراج النفط والغاز , مثل غلاف الأنابيب , أنابيب الحفر , أنابيب تكرير النفط وتجهيزها . الأنابيب المستخدمة في تصنيع الآلات , خواتم , الغطاس , رمح الدورية , الجسم الرئيسي من مضخات الهواء والمضخات الهيدروليكية المستخدمة في تصنيع واضعا الكرة . فائدة نموذج يتعلق حاوية الضغط العالي , والذي يستخدم لصنع زجاجة , المرجل , غلاف , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , أنابيب النحاس لتكييف الهواء تستخدم أساسا في ثلاثة جوانب في التطبيق العملي . أولا , أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في المباني الصناعية والمباني المدنية الشاهقةالهندسة , منصة النفط , جسر , سيارة السكك الحديدية , الخ . بسبب مرونة جيدة , وارتفاع الاستقرار الهيكلي وقوية القدرة على مقاومة الكوارث الطبيعية , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لبناء الهياكل في المناطق المعرضة للزلازل . ثانيا , تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها قوة الشد العالية والمتانة , والمباني الشاهقة , حجم القسم و نوعية السطح هي التي تسيطر عليها بشكل جيد , لذلك تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , وبناء الجسور الكبيرة , وتصنيع الآلات , الخ . مكونات المصنع الصناعي والعديد من الصناعات الأخرى . ثالثا , تكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أساسا في تصنيع خط نقل أبراج , أبراج نقل الميكروويف , وبناء أبراج رافعة , مصعد يدعم , وما إلى ذلك الفكرة هي أن الطقس الصلب المستخدمة في تصنيع أبراج الحديد لتلبية متطلبات درجة الحرارة العادية وانخفاض درجة الحرارة . جزء في المليون الضغط لفة الناخس لتكييف الهواء أنابيب النحاس التنصت لم تحل محلها يميل لفة الناخس البليت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا مخروطي الشكل الناخس الروتاري صب كناية و تشوه القص من محيط مربع مربع الظهر يمكن قمعها . ولذلك , فإنه يمكن منع العيوب الخارجية من أنابيب الصلب . فائدة نموذج يمكن استخدامها في تثقيب المواد الزراعية , ولا سيما توسيع ثقب تثقيب الدهون الجدار . عند استخدام عادي مثقب , سمك الجدار / متوسط نسبة القطر ( ر / د الحد هو حوالي 6 ٪ , في حين أن استخدام مربع مخروطي مثقب , ر / د الحد هو 2 ٪ .