سوپرسكرفع منصة الجرنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-20 13:54:12

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; في الوقت الحاضر , عندما رفع منصة المعدات المستخدمة سلامة المعدات لا يزال أكثر قلقا ,سوپرسكالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدول, وذلك أساسا لأن هذه المعدات , وسوف يكون هناك جهاز آمن وفعال , لا سيما التدابير الوقائية في المعدات الحالية , مباشرة في عملية استخدام الموظفين , لعبت دورا في حماية سلامة معينة , لذلك هذه المعدات على نحو فعال لضمان سلامة الاستخدام , أصبحت المؤسسة الحديثة تركز على اختيار واستخدام المعدات الميكانيكية .

فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي , ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الكبح . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر , ونوعية الضمان .

سوپرسك.ثالثا , إذا كان تردد الاهتزاز والسعة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد عالية نسبيا في عملية التشغيل , فمن المستحسن أن تختار النفط مع ارتفاع قدرة الامتزاز , واستخدام درجة الحرارة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد هو 50 و درجة . نقع الزيت من اليمين واليسار , ثم إزالة الكثير

فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , لا ذيل الغاز , عملية واسعة النطاق , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .

.هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .


سوپرسكرفع منصة الجرنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج



لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على نقل المواد من مصعد هيدروليكي موزعة بالتساوي على سطح الطاولة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , وحظر عملية الزائد , مصعد هيدروليكي لا يسمح الناس وتحميل البضائع الخطرة مثل القابلة للاشتعال ومنع الناس من الصعود والهز في الارتفاع .

رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

Sincere service.العام دليل السكك الحديدية رفع منصة ينبغي تجنب حواف حادة , الرياح أو غيرها من الأحمال الخارجية المتوقعة . إذا كان تصميم الجسم و توزيع الكتلة لا يمكن تلبية متطلبات الاستقرار , يجب اتخاذ بعض التدابير التقنية لضمان سلامة

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )


سوپرسكرفع منصة الجرنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج



وبالإضافة إلى ذلك ,سوپرسكسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, فإن وسائل الإعلام للتآكل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة تعامل . القضاء على وسائل الإعلام للتآكل , مثل تنظيف المعدات المعدنية في كثير من الأحيان , وضع المجففة في الآلات الدقيقة , إضافة كمية صغيرة من مثبطات التآكل في وسائل الإعلام التي يمكن أن تبطئ من معدل التآكل , الخ .

High quality brand.عندما تعمل تحت درجة حرارة منخفضة , والعتاد النفط من رافعة هيدروليكية يجب أن تكون مختارة مع ارتفاع مؤشر اللزوجة , وانخفاض نقطة التجمد , وحسن الأداء , وإلا فإنه سوف يؤدي إلى انخفاض كبير في كفاءة النقل , وزيادة ارتداء أجزاء القيادة , عملية ثقيلة من علبة التروس , علبة التروس , من الصعب التحول . رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في الحياة على نطاق واسع لتوفير الطاقة آلة , في كل مجال له دور كبير في حياة الناس والإنتاج جلبت راحة كبيرة . لذا , كيف يمكننا الحفاظ على رفع منصة في حياتنا اليومية ؟

جميع أجزاء من علبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

سوپرسك.العام دليل السكك الحديدية رفع منصة ينبغي تجنب حواف حادة , ومقاومة التآكل جيدة .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .