لوتون304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبتقنيات حماية السطح

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-09 09:33:30

الكروم والموليبدينوم تلعب دورا رئيسيا في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , والنيكل لا تلعب دورا رئيسيا . وظيفة النيكل هو أساسا لجعل المنغنيز والنحاس المستعبدين في درجة حرارة الغرفة على شكل بلورات الأوستينيت , حتى النيكل هو أكثر أهمية في تشكيل الصلب من مقاومة التآكل .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وموثوق بها , صحية , وحماية البيئة , والاقتصاد , التطبيق , رقيقة الجدار الأنابيب , فضلا عن نوع جديد من موثوق بها , بسيطة ومريحة اتصال التنمية الناجحة , مما يجعلها أكثر من غيرها من الأنابيب لا يمكن الاستغناء عنه من المزايا التطبيقات الهندسية سوف تكون أكثر وأكثر , واستخدام سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية , احتمال

لوتون.التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , صناعة الطيران وغيرها من الإدارات ,لوتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة, واستخدام كمية كبيرة .

مألوفة جزئيا مع لحام ( باستثناء الغاز لحام )

.( على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ( 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها عن طريق زيادة محتوى الكروم بشكل صحيح , والحد من محتوى النيكل , جنبا إلى جنب مع إعادة حل العلاج .

ممثل الصلب SUS304 ( 18cr-8ni ) هو غير مغنطيسية في درجة حرارة الغرفة , ولكن يصبح المغناطيسي في درجة حرارة منخفضة .


لوتون304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبتقنيات حماية السطح



من السهل مراقبة تجمع المنصهر و الاختراق . عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى تجمع المنصهر 12 , والضغط قليلا إلى الداخل , وذلك لضمان اختراق لحام , ومنع ظهور مقعر . أثناء عملية اللحام , أسلاك اللحام يجب أن يكون بانتظام تغذية وإخراج , وضمان أن أسلاك اللحام دائما في حماية غاز الأرجون .

العديد من الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة لوحات يتم تصنيعها , مما يؤدي إلى تفاوت في معايير الجودة أمر طبيعي . بعض النقاط التي يمكن أن تساعدك على اختيار جيد مرآة لوحة المعرفة : الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ فيلم واقية من لصق استيراد فيلم ليزر , لصق 7C سميكة الغراء . لأن حقا

كمية كبيرة من أنابيب الصلب المختلفة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , هناك خمسة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing العرض : 1000mm 1219mm ,لوتونمستشفى الفولاذ المقاوم للصدأ حزام anticollision, 1500mm , 1800mm 2000mm . طول يمكن قطع وفقا لمتطلبات العرض يمكن أيضا قطع وفقا للاحتياجات الفعلية .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع , على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع , أسلاك الفولاذ حبل في الطيران الهيكل . إذا كان يجب أن تكون ملحومة بعد تشوه ,لوتون304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مصنع, لحام البقعة التكنولوجيا يمكن أن تستخدم فقط , تشوه يمكن أن تزيد من الإجهاد التآكل الميل . و بسبب جزء من غاما & م التحول لإنتاج المغناطيسية .

تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد


لوتون304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبتقنيات حماية السطح



تأثير أكثر

Quotation sheet.ما يجب القيام به هو تنظيف في الوقت المناسب , يجب إزالة بقايا على الفور , وإلا فإنه من السهل تغيير نوعية على تقطيع المجلس , لا تحتاج إلى التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل , يمكن وضعها في مكان بارد التهوية .

تعزيز القدرة التنافسية لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

ومع ذلك , عندما تظهر ناقصة ومتقطع فيلم أكسيد بسبب عدم كفاية أو إهمال عملية الإنتاج , والأكسجين في الهواء مباشرة يتفاعل مع بعض العناصر في المنتج , مما يؤدي إلى ظاهرة الأكسدة .

لوتون.أربعة أنواع من أسفل لحام .

تغسل فورا و وضع الماء في التهوية بعد التنظيف .

نوعية يمكن أن تكون مضمونة على نحو فعال , وفي الوقت نفسه , هناك بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية , لحام المهرة للقيام بهذا العمل .