جيلونغالفولاذ المقاوم للصدأ قضيبما هي المكونات المدرجة في الطلب

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-05 10:36:26

يساوي 0.3 مم .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنتمي إلى الولايات المتحدة الصف المواد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,جيلونغالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, الصف المحلي يعادل 0cr19ni9 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تستخدم 0cr18ni9 استبدال .

جيلونغ.عدد المرات .

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج , يمكنك استخدام تدفق الأساسية الأسلاك ( e316lt ) 6mm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L قطع واللحام . السبب في اختيار تدفق محفور أسلاك اللحام هو صغير جدا , لحام حماية تأثير جيد , ولكن السعر مرتفع .

.2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

0cr21ni5ti , 1cr21ni5ti الخ . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام , و بين الخلايا الحبيبية للتآكل , للتآكل الإجهاد تكسير الميل هي أيضا صغيرة . ومع ذلك , بسبب ارتفاع محتوى الكروم , من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .

409L , 436L الخ . السيارات تستخدم أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ووفقا للتقديرات , 310S أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تنافسية


جيلونغالفولاذ المقاوم للصدأ قضيبما هي المكونات المدرجة في الطلب



409L , 436L الخ . السيارات تستخدم أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ووفقا للتقديرات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في السيارات تمثل حوالي 5 ٪ من مجموع استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المصب , على المدى الطويل توريد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , 310S أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تنافسية

تغيير معدل زحف . زحف معدل 310s لا يزيد في 650 ℃ 70 الآلام والكروب الذهنية , مما يدل على انخفاض درجة الحرارة والضغط , زحف الأداء هو أفضل . الجمع بين هذه النتيجة مع عدة أنواع أخرى من

صلابة برينل في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع , في كثير من الأحيان المسافة البادئة القطر للتعبير عن صلابة المواد , ليس فقط البصرية , ولكن أيضا مريحة . ومع ذلك , أصبح الناس المفضلة الجديدة . في الوقت الحاضر , مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة , يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .

على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في 304 أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ليست كافية , فإنه لا يؤثر فقط على مقاومة التآكل و moldability من المنتجات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب مشاكل السلامة المحتملة في جودة المنتجات عندما تستخدم في المواد الكيميائية والمعدات والصناعات التحويلية . وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .


جيلونغالفولاذ المقاوم للصدأ قضيبما هي المكونات المدرجة في الطلب



: 8K مرآة , 2B سطح أملس , الرملي , التيتانيوم ,جيلونغ304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, با المجلس , يمكنك استخدام الأقمشة المغلفة على السطح , مما يجعل سطح مشرق . ومع ذلك , تذكر أن هذا الأسلوب لا يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان , فإنه من الصعب جدا استعادة الأصلي لمعان السطح .

ليونة من العينات مع أكبر سمك الجدار سوف تزيد , ليونة من العينات مع أصغر سمك الجدار سوف تنخفض . في نهاية المطاف قدرة تحمل ليونة من العينات سوف تزيد مع زيادة سمك الجدار . وبالإضافة إلى ذلك , فإن عملية الاختبار كله هو محاكاة من قبل التحليل العددي .

المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في الصناعات .

جيلونغ.إذا كان حشو هو مطلوب لحام , وارتفاع سبائك ترمانيت 229 ينصح لأن 4362 يحتوي على حوالي 50 ٪ من الفريت , هذا النوع من الصلب هو مقارنة مع التقصف الهيدروجين , الهيدروجين في لحام الغاز الجاف حشو يجب أن لا تتجاوز المعايير .

هناك النيكل والموليبدينوم والتيتانيوم والنيوبيوم والنحاس والنيتروجين وغيرها من العناصر من الذهب لتلبية مجموعة متنوعة من التطبيقات على الفولاذ المقاوم للصدأ هيكل وخصائص الاحتياجات .

حوض الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح نمط ثلاثي الأبعاد الغنية . مع المعدات المتطورة وتكنولوجيا المعالجة , يمكن أن تكون محفورة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مقعرة محدبة الشعور . نسيج واضحة . ضيق نمط ثلاثي الأبعاد , جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الألوان , كامل من الاتجاهات الحديثة في فن الشعور , وتفعيل جو المطبخ .