لاروش سور يونغ خهرفع هيدروليكي منصة للسياراتيستحق التطلع إليه

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-04 09:27:20

مع بيئة عمل مختلفة , الناس لديهم متطلبات مختلفة على منصة التحميل والتفريغ , لذلك هناك العديد من أنواع مختلفة من منصة التحميل والتفريغ , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط ارتفاع كبير نسبيا , يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من بيئات العمل .

السائق , رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

لاروش سور يونغ خه.يجب أن تكون مثبتة ويجب أن يكون لها قوة معينة , وقادرة على تحمل تأثير تصنيف حمولة المصعد , ولها وظيفة التخزين المؤقت . الآن العديد من المواقع , على الرغم من أن بعض الإعدادات , ولكن ليس بما فيه الكفاية إلى تأثير العازلة , موقع على شبكة الإنترنت على الإطلاق لا العازلة , وهذا هو خطأ جسيم , وآمل أن استخدام وحدات الاهتمام بالتفتيش , لا يحتقر هذا خط الدفاع .

من أجل سلامة الانتاج , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , منصة الدرج .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر ,لاروش سور يونغ خهكامل تلقائي رفع هيدروليكي منصة, تشوه ,لاروش سور يونغ خهالهيدروليكية منصة التجريبية, وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .


لاروش سور يونغ خهرفع هيدروليكي منصة للسياراتيستحق التطلع إليه



الغرض من رفع المرحلة : مرحلة متداخلة تعتمد فعالية نظام التوجيه , ستبليس سرعة التغيير . مزامنة الجهاز يعتمد على سرعة منخفضة و كبيرة عزم الدوران محرك الأقراص عملية مستقرة , مما يجعل مرحلة موازية , متداخلة في الموقف في عملية التوسع , ويمكن تلقائيا تحقيق التسوية . فائدة نموذج مناسبة لأنّ قاعة , سينما , قاعة متعددة الوظائف , استوديو , الثقافية والملاعب الرياضية والفنادق وغيرها من الأماكن الثقافية والترفيهية .

الميزات : استخدام ذراع قابلة للطي ( اثنين من الأسلحة , ثلاثة الذراع ) ارتفاع 15-45 متر , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

discount.ميزات الأمان والاستقرار . بالمقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , منصة كهربائية عالية جدا في السلامة والاستقرار في الاستخدام العملي . هذا هو لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي عند استخدام العديد من العمليات المتقدمة والتكنولوجيا , ولا سيما في معالجة التفاصيل . وعلاوة على ذلك فإن اختيار المواد الخام هي أيضا صارمة جدا , أساسا جميع المواد عالية الجودة . وهكذا , فإن إنتاج منصة رفع بطبيعة الحال يمكن أن تكون جيدة جدا في استخدام الأمن والاستقرار .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد ,لاروش سور يونغ خهالمحمول منصة التحميل الهيدروليكي, مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .


لاروش سور يونغ خهرفع هيدروليكي منصة للسياراتيستحق التطلع إليه



محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

quality standard.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

تنطبق على المشهد : البلدية هندسة الطرق والتفتيش , صيانة الشوارع , فرع البناء , لافتات الصيانة .

تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :

لاروش سور يونغ خه.خدمة العلامة التجارية . عند اختيار العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع , فإنه يحتاج أيضا إلى مقارنة خدمة العلامة التجارية . خدمة جيدة يمكن أن تجعل الناس أكثر راحة في وقت لاحق . وعلاوة على ذلك , فإن العلامة التجارية العامة خدمة شاملة عالية الجودة مصنعين سوف يكون أكثر من خيار .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير , خفيفة الوزن , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك , على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .