جروفونتينمجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاشما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-02 17:30:32

جروفونتينعالية التردد إمدادات الطاقة محول,

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

جروفونتين.قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .


جروفونتينمجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاشما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع



العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ,جروفونتينتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محول,جروفونتينS11 النفط مغمورة محول المعلمات, مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

Executive standard.إهمال الصيانة والعزل الضرر

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق والأعمال التجارية , والمطارات , وبناء الأنفاق , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .


جروفونتينمجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاشما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .

system.السبب الرئيسي هو تسرب النفط

المحولات

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

جروفونتين.بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة , وهذا هو المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .