اددليل رفع هيدروليكي منصةالقدرة على العمل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-26 15:14:05

رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري , واحدة تستخدم لدعم الصاري , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد , على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل , الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة ,ادرفع هيدروليكي منصة دليل, ستة , كما يوحي اسمها , هي مختلفة في الجزء السفلي من الدعم .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

اد.هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض * الخيار الأفضل . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . هذه المصاعد تستخدم على نطاق واسع من قبل رجال الاطفاء .

الضوضاء , عادة ما تكون غير مستقرة في الخمول سرعة الفشل . تثبيت محرك المصعد في سرعة معينة , والاستماع إلى تسرب الهواء . إذا كان من الصعب تحديد موقع تسرب الهواء , يمكن أن تكون في المكربن , وانخفاض عدد قليل من منصات النفط المغلفة , حيث يتم امتصاصه في النفط هو تسرب الهواء , ويمكن استخدام مسامير الربط أو إضافة أو طرح منصات القضاء .

.أنواع مختلفة من المصاعد بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , وهلم جرا . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن وصيانة المعدات , والطلاء والديكور استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , مثل التنظيف والصيانة .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .


اددليل رفع هيدروليكي منصةالقدرة على العمل



ما هي معايير اختيار مصنعي المصاعد ؟ النموذج , والتكوين , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد المستخدمين الأساسية يمكن أن نفهم أن رفع حوالي كم من المال .

الصيانة : تنظيف خزان الوقود واستبدال السوائل الهيدروليكية عند العمل أكثر من 200 ساعة أو كل سنة كاملة . سنتين من قبل الموظفين الفنيين للقيام بأعمال الصيانة . العودة إلى المصنع لمدة خمس سنوات .

عمود واحد مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل رفع الجدول , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون تعسفيا في الخروج , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل ,ادرفع هيدروليكي منصة, يمكن أن تستخدم في عمود مزدوج المصاعد تعمل على الجدار و الكشف عن العملية , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

Management Department.رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .

مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة ,ادرفع هيدروليكي منصة 5 متر, ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


اددليل رفع هيدروليكي منصةالقدرة على العمل



قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

Production department.رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

المصعد هو المدمجة في الهيكل , صغيرة الحجم في حالة النقل , ويمكن الوصول إلى سيارة عادية من المصعد , ويمكن أن يكون على نحو سلس من خلال ثقب الباب و ممر ضيق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل . يمكن أن تكون مطابقة مع بوابة تمتد الإطار .

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .