غدينيا1 طن منصة رفع هيدروليكيتذبذب الأسعار ترتفع بشكل جيد

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-23 16:03:35

قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

غدينيا.رفع الملف : .

الصاري المزدوج منصة الرفع : جيل جديد من المنتجات , وذلك باستخدام عالية القوة الألومنيوم جزءا لا يتجزأ من صقل بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في رفع منصة مع ثلاثة الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري منصة دعم ثلاثة مجموعات من دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع نوع واحد من منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

.أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .


غدينيا1 طن منصة رفع هيدروليكيتذبذب الأسعار ترتفع بشكل جيد



يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

إذا كان لا يعمل بشكل صحيح , واعتماد هيكل أربعة الصاري , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

Highly recommended.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات ,غدينياموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .


غدينيا1 طن منصة رفع هيدروليكيتذبذب الأسعار ترتفع بشكل جيد



كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

technological innovation.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

سيارة نوع ( الديزل ) محرك مزدوج مصعد منصة المنتج هو مجموعة من أربع عجلات نقل و سحب اثنين من عجلات نوع في واحدة من استخدام هيكل السيارة مثل منصة سفلي , واستخدام محرك السيارة مثل الطاقة , وتستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , على نطاق واسع في حقول النفط , ظروف حركة المرور والبلديات , تنظيف وصيانة الشوارع , وبناء الطرق , ومعدات الرصد وغيرها من المجالات . فائدة نموذج يمكن أن تكون مجهزة مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في ظل حالة من انقطاع التيار الكهربائي وفقا لمتطلبات الفرد , جهاز السلامة , تسرب كهربائي حماية الجهاز ,غدينيارفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوق, مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة واقية من الانفجار لمنع خط أنابيب هيدروليكي من كسر , وما إلى ذلك من أجل منع الحمل الزائد من رفع منصة على ارتفاعات عالية .

ولذلك , وارتفاع قدرة تحمل منصة عمل واسعة , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

غدينيا.مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا ,غدينيارفع هيدروليكي منصة 5 متر, يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .