سطيف1250kva محول من النوع الجافيوصي التشاور

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-20 17:32:26

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص ص , د , ص ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

سطيف.محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ,سطيفمحول النفط مغمورة, مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

.مصنع المحولات الجافة

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :


سطيف1250kva محول من النوع الجافيوصي التشاور



هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ,سطيفالمحولات الجافة 1250 كيلو فولت أمبير, الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

محول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

Home page recommendation.اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ,سطيفأنواع المحولات الجافة, حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .


سطيف1250kva محول من النوع الجافيوصي التشاور



محول الكهرباء

Superior quality.تشغيل تجريبي مع تحميل :

محول مصنعين عموما استخدام IP20 الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من 12 ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP23 شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

سطيف.' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية