ليتشيرفع منصة هيدروليكيةتقرير التحقيق عن حالة عملية الصناعة وآفاق الاستثمار

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-15 09:31:26

رفع منصة

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

ليتشي.كيفية الحفاظ على مصعد هيدروليكي نظيفة . إذا قمت بإضافة المزيد من نوعية جيدة من السوائل الهيدروليكية , يمكنك منع تغيير الزيت أو انسداد مكونات النظام . ومع ذلك , فإن هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن .

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

.منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .


ليتشيرفع منصة هيدروليكيةتقرير التحقيق عن حالة عملية الصناعة وآفاق الاستثمار



الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل ,ليتشيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتة,ليتشياللوجستية منصة رفع هيدروليكي, يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

وبالإضافة إلى ذلك , في الأماكن التي تكون فيها موجات كبيرة أو عالية , واستخدام آلية رفع يمكن أن يكون تخطيط المشكلة . عند هذه النقطة , من أجل ترتيب مريح ومنع البضائع الهيدروليكية سلم اسطوانة من موجة تآكل , رفع هيكل يجب أن يكون اختيار لتحديد الكتف النفط تركيب الكلمات , لأن جسر معلق نقطة في عملية الرفع ليس خط مستقيم . وبناء على ذلك , فإن الاسطوانة سوف تكون في عملية الرفع , وبالتالي فإن الاتصال بين طرفي الاسطوانة وأجزاء أخرى يجب أن تكون مفصلية في نفس الجملة . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تركيب اسطوانة الهيدروليكية سلم يجب أن تحدد بعد المقارنة و الحساب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة في منطقة فعالة من اسطوانة الهواء ,ليتشي8 متر منصة رفع هيدروليكي, اسطوانة لديها مشاكل الاستقرار , ثم اسطوانة تخطيط صعب . الميزة الرئيسية من مصعد هيدروليكي آلية رفع هو عدم وجود ارتفاع ثابت نقل تركيب الإطار وبالتالي , يمكن النظر في استخدام هذا النموذج في أماكن كبيرة من السقوط . رئيس الصم النفط نوع يمكن أن تقلل من ارتفاع التثبيت , ولكن إذا كان أكبر , اسطوانة النفط سوف تزيد من الضغط بسبب رفع عالية , وارتفاع رفع , هذا النوع من زيادة قوة البلد سبلاش بسرعة , وهذا هو استخدام اسطوانة النفط ليست وو يو , رئيس دبوس رمح نوع غير مناسب . من أجل النظر في الارتفاع من تركيب الإطار و الضغط على اسطوانة النفط في عملية الرفع , تركيب نوع الوسط يمكن النظر فيها و تركيب الكلمات يمكن ترتيبها على ارتفاع مناسب حسب الحساب .

حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

Recommendation and consultation.لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .


ليتشيرفع منصة هيدروليكيةتقرير التحقيق عن حالة عملية الصناعة وآفاق الاستثمار



أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

Inspection requirements.إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

بالإضافة إلى نوعية أجزاء من النظام الهيدروليكي المستخدمة من قبل مختلف الشركات المصنعة , هيدروليكي سلم البضائع فقط يكتشف سبب تسرب النفط من منصة هيدروليكية من الناحية الفنية و العلاج .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

ليتشي.رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .