مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتحتل مساحة صغيرة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-04-09 10:31:32

المعالجة الحرارية من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم لتغيير الخصائص الفيزيائية والميكانيكية دون تغيير الشكل , هو عملية ضرورية من أجل تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة .

لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض في السخام الساخن التعويض , وهو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الخوار و المكونات الجاهزة تتكون من متعرجا , الجدران السميكة و مستعرض تموج مكون من التوسع . هيكل فائدة نموذج يتيح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع ليونة وظيفة , وبالتالي فإن خط أنابيب يمكن أن تعمل تحت العديد من الظروف الطبيعية أو الاصطناعية .

مالتون.صدئ في

في الحياة اليومية قدر الإمكان ضخ النفط , والنفط وغيرها من المواد الكيميائية بعيدا عن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه المواد يمكن أن تتفاعل مع المواد الخام بسهولة , مما يؤدي إلى تآكل الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .

.ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة .

دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام , 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم , يمكن استخدام X - الأخدود . عند الانتهاء من لحام , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , واحدة على الجانب الخلفي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .

بدلا من ذلك , رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح , الذي يفصل بين مقاومة التآكل من الأكسجين الغازية في الصلب .


مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتحتل مساحة صغيرة



  

نموذج عنصر محدد يمكن استخدامها لتحليل فشل وضع مربع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ بعد ارتفاع في درجة الحرارة . من أجل جعل خشونة السطح الخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تصل إلى متطلبات الجودة , ذكي معدات تلميع السطح الخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المتقدمة . هذا الجهاز يستخدم الذاتي

خنق النار ضرب الأسلوب . اضغط على كلا الجانبين من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة بإحكام و تسطيح مع الصك . مرة أخرى مع النار المشتعلة إلى الأحمر ,مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة السعر, بعد فترة من الزمن كامل لوحة غير القابل للصدأ يمكن أن تعاد إلى مستوى .

Total quality assurance.انخفاض حاد في قيمة الصدمة . ولذلك , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع المعونة من ج , ن , الخ

سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غير الملحومة , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي سمك الجدار ملليمتر .

تستخدم عادة ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . أداء لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة : ملحومة في معظم مألوفة لحام ( باستثناء الغاز لحام )


مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتحتل مساحة صغيرة



العائد نقطة و سيغما إذا كانت قوة خارجية في خدمة نقطة ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال باسكال = ن / م .

Information recommendation.ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

القطر الخارجي مجموعة من أنابيب الصلب هو 19 ~ 114 ملم , وطول أنابيب الصلب يمكن أن يكون 1 ~ 12 ,مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط بالجملة, 000 ملم , خشونة السطح بعد تلميع را & لي . 0.4 & مو ; م , واحدة كبيرة من جانب واحد إزالة 0.03 مم , 9 مجموعات من رؤساء تلميع , تلميع سرعة 20 ملم . نتائج التطبيق تبين أن

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing لوحة عادة ما بين 5mm-14mm . بطبيعة الحال , فإن اختيار الرسم الفولاذ المقاوم للصدأ سمك , هو الحاجة إلى استخدام المشهد , فضلا عن النظر في التكلفة .

مالتون.من أجل ضمان عدم انحراف خط أنابيب الجانب , ولكن على طول شعاعي تلسكوبي , كلا الجانبين من خط أنابيب المعوض يجب أن تكون مجهزة عموما دليل نوع الدعم , يجب تثبيت الدعم .

تأثير حقيقي على حياة المنتج . اليوم أشاطركم بعض الاهتمام في صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , دعونا نلقي نظرة !

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكروم , ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .