نابير304 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب سعر المالطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-04-09 09:25:28

تمديد المطرقة . وضع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة على سطح الأرض , ضرب من الصعب على المناطق الوعرة , حتى أن أجزاء محدبة تصبح مسطحة , أرق قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة . هذا هو أكثر مناسبة لأنّ الفقراء , من السهل أن ترسل إلى تجمع المنصهر 12 , وذلك لضمان اختراق لحام , ومنع ظهور مقعر . أثناء عملية اللحام , أسلاك اللحام يجب أن يكون بانتظام تغذية وإخراج , وضمان أن أسلاك اللحام دائما في حماية غاز الأرجون .

نابير.عند استخدام معيار الأمريكية 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أنابيب الصلب المدرفلة على البارد سلس سلس , ملحومة أنابيب مختلفة التحمل اعتمادا على حجم , على سبيل المثال

SUS304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

.150 ~ 250 ℃ 20 ~ 30 دقيقة . الملح المنصهر العلاج &rarr ; مياه التبريد &rarr ; يغسل بالماء الساخن . الملح المنصهر العلاج ليست مناسبة لأنّ لحام درز الفجوة أو تجعيد الشعر الجمعية أجزاء من الملح المنصهر من الفرن بعد إخماد المياه , وسوف يكون هناك دفقة من القلوي والملح الضباب , لذلك ينبغي أن تكون المياه المبردة العميقة المضادة سبلاش

الخبث و العناصر السبائكية محمية .

يغسل بالماء الدافئ . إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بعض الغبار , يمكن تنظيفها باستخدام الماء الدافئ والصابون وغسل اليدين .


نابير304 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب سعر المالطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة



مرة أخرى باستخدام لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ؛ فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان و توصيل لوحة الجمع بين الحماية ؛ تدفق محفور الأسلاك لحام تيج .

سطح مصقول التي تم الحصول عليها عن طريق استخدام 150 ~ 180 حبة طحن حزام طحن طحن غرامة طحن طحن غرامة المطبخ مع 240 حبة طحن حزام

13Cr ) , sus430 ( 18Cr ) في درجة حرارة منخفضة , مما يدل على صدمة حادة

Welcome calls .على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في 304 أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ليست كافية , فإنه لا يؤثر فقط على مقاومة التآكل و moldability من المنتجات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب مشاكل السلامة المحتملة في جودة المنتجات عندما تستخدم في المواد الكيميائية والمعدات والصناعات التحويلية . وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا ,نابير219 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 السعر, ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة ,نابيرالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .


نابير304 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب سعر المالطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة



غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكروم , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

Quality improvement.في حالة انخفاض درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة هشاشة الفريت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مثل الكربون الصلب , في حين أن الأوستنيتي الصلب لا وجود لها . ولذلك , الفريت أو الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تنتج درجة حرارة منخفضة التقصف , وفقدان التكاليف , الخ . حوالي ربع .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ بعد العلاج من دون بصمة جيدة جدا فيلم الملكية , وارتفاع القوة , وليس من السهل تقشير , التبطين , اصفرار , وهلم جرا . ظهور طبقات قوية , مع نفس الزيت المذاب فائض تشغيل لمسة خفيفة , والحفاظ على لمعان معدني ممتاز .

نابير.الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من أفضل مواد البناء في العالم لأنه يجمع بين الأداء , والمظهر , واستخدام الخصائص .

عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .

رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة نظام مياه الشرب , نظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج , هو نوع جديد من نظام إمدادات المياه مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة .