إسنبسيطة مصعد مصنعتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-05 15:41:33

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

فائدة نموذج يتعلق مقص شوكة نوع ثابت رفع منصة , والتي هي معدات النقل والتفريغ لنقل البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر .

إسن.من المهم للحفاظ على المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , يمكن إعادة تشغيل المصعد ,إسنمصعد بسيط, والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية , ضخ النفط سوف تمتص النفط الهيدروليكية ملء فلتر شفط النفط انسداد وتنظيف فلتر شفط النفط الباب تسرب الغاز التفتيش شفط النفط الأنابيب والمفاصل . تشديد موصل . استبدال موصل إذا لزم الأمر . على المدى الطويل رفع سلم مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

.مع تحسين مستوى معيشة الشعب , والمزيد من الناس على استعداد من علي بابا , تاوباو حياتهم تحتاج , لذلك العديد من العملاء سوف تعتقد أنني يمكن أن يكون صافي شراء المصاعد , ولكن يجب أن أقول أن صافي شراء المصاعد هو خيار جيد جدا , ومع ذلك , في وقت لاحق من بعض المشاكل يجب أن يكون التواصل مع الشركات المصنعة لشراء منصة جيدة لأن الآن في البلاد منصة مصنعين موزعة بشكل غير متساو جدا في الصين , حتى في بعض الأماكن الرئيسية حيث رفع منصة إنتاج المنتجات أرخص , ولكن في مناطق أخرى هو سعر مرتفع جدا في مواجهة هذه الحالة , من أجل السماح للمستهلكين الوصول إلى أرخص منصة رفع المنتج اختيار الطريق لشراء شبكة هو أيضا خيار جيد . الآن العديد من منصات الرفع قد بدأت بالفعل في بناء موقع على شبكة الإنترنت , والمنتجات الخاصة بهم على موقع على شبكة الإنترنت , وليس فقط السماح لهم بشرت في العملاء من جميع أنحاء البلاد , بعض المعلومات على موقع على شبكة الإنترنت الدولية المنشورة , ولكن أيضا السماح لبعض منصات الرفع المحلية التي تباع في الخارج . ومع ذلك , على سبيل المثال , في الوقت الذي يجب أن يكون لديك فهم معين من الشركة إذا سمحت الظروف , تحتاج إلى الذهاب إلى التفتيش المحلي , في حين أن تسليم المنتجات , في عملية التفتيش على السلع يجب أن تكون حذرا جدا , إذا كان هناك أي مشكلة تحتاج إلى تغذية مرتدة إلى المنتجين في الوقت المناسب . بطبيعة الحال , عند شراء منصة رفع العقد على نفس القدر من الأهمية , في ما بعد البيع وغيرها من المسائل المذكورة أعلاه يجب أن تناقش بالتفصيل وشرح .

في الوقت الحاضر , رفع منصة السوق , وجميع أنواع المعدات مختلطة , لا إنشاء صورة العلامة التجارية , والتي تعوق أيضا تطوير المعدات , وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .

ألومنيوم مصاعد أثاث لازم يتلقّى مصنع ينقذ الناس , هندسة , إمداد , مدنيّة , مصنع , نار , سيارة , وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .


إسنبسيطة مصعد مصنعتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل



العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

أي نوع من الآلات أو المعدات سوف تذهب من خلال سلسلة من عمليات التفتيش والتصحيح قبل مغادرة المصنع حتى كل وصلة مؤهلة . خذ المصعد المحمول , على سبيل المثال . وبطبيعة الحال , في الممارسة العملية ,إسن1 متر ثابت مصعد, لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد , ولكن ليس هناك اتصال , فقط لإتقان بعض محددة يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع هذه الأسئلة .

محطة ضخ هيدروليكية : رفع منصة محلية الصنع محطة ضخ خاصة , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , جهاز ميكانيكي .

كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج ولا تؤثر على صيانة المعدات .


إسنبسيطة مصعد مصنعتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل



استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

Inspection requirements.تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة ,إسنرفع البضائع, مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

ما هي أدوات السلامة المحمولة مصعد صمام الانفجار : في كثير من الأحيان على نطاق واسع المعدات الهيدروليكية , ولا سيما المعدات الثقيلة , الأثر الرئيسي يمكن أن تجنب انفجار خط النفط أو النفط خط الضغط المفرط الناجم عن المشاكل التي تظهر في المعدات , صغيرة الحجم مصعد صمام الانفجار الجهاز يعتمد على احتياجات العملاء , ولكن المعدات الكبيرة هي في الأساس في حاجة إلى الجهاز .

المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

إسن.تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال , إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , ومنع الغبار , وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .

سنوات لا ترحم , رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , غير قادر على رفع , تسرب النفط من اسطوانة النفط , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي , في الواقع , هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , الشيخوخة من منصة الرفع الهيدروليكي يؤثر بشكل مباشر على استخدام النتائج , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .