تركوانمزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعدمواصفات المنتج بضغط العمل والمعلمات

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-28 09:05:34

من أجل تحقيق هذه النقاط , ونحن نعتقد أن استخدام سبائك الألومنيوم مصعد ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

ومع ذلك , العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن اختيار للتحقق من ما إذا كان ارتفاع وانخفاض سرعة رفع سبائك الألومنيوم هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف ارتفاع أو انخفاض , إذا كانت بيانات الاختبار العادي ,تركوانأربعة عمود نوع سبائك الألومنيوم مصعد, يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .

تركوان.مع الانقاذ , والهندسة , والخدمات اللوجستية , والطيران المدني , مصنع , ومكافحة الحرائق , والسيارات , وما إلى ذلك كل صناعة يمكن استخدامها .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : واحد : سبائك الألومنيوم منصة رفع الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من سبائك الألومنيوم مصعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

.سبائك الألومنيوم مصعد الفجوة في الأسعار لديها العديد من العوامل , وزيادة تكاليف الشحن سوف يؤدي أيضا إلى زيادة أسعار المعدات , حتى في الوقت المناسب , يمكنك اختيار فترة زمنية جيدة نسبيا , فإن الأسعار لن يكون هناك الكثير من تعويم , أعلاه هو لك نصيب من سبائك الألومنيوم لتر

الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . سلامة الإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة ( أي سيارة نوع ) أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مزودة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة إطار من الصلب . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال ,تركوانسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلة, ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من سبائك الألومنيوم المصاعد : الصيانة اليومية ( كل التحول ) .

سبائك الألومنيوم مصعد في عملية الاستخدام ينبغي أن تعزز ما هي التدابير الوقائية في مختلف الصناعات الآن المزيد والمزيد من البدء في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد , مصاعد سبائك الألومنيوم من أجل التنمية الاقتصادية جلبت الراحة , والآن نحن نشرح عن سبائك الألومنيوم مصعد تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات الاختيار . أولا , بعد الانتهاء من تركيب سبائك الألومنيوم مصعد , تحتاج إلى تثبيت شبكة واقية في جميع أنحاء لمنع البضائع من السقوط و إصابة الأشخاص تحت منصة . ثانيا , يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من سبائك الألومنيوم مصعد من التلف .


تركوانمزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعدمواصفات المنتج بضغط العمل والمعلمات



سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , والحفاظ على العمل من المصعد يحتاج إلى القيام به بشكل جيد , من أجل منع النفط هيدروليكي من التجمد , ونحن نوصي في بداية فصل الشتاء إلى تغيير الزيت الهيدروليكي رقم 32 ,تركوانسبائك الألومنيوم رفع الجوال, لضمان التشغيل العادي من النظام الهيدروليكي من رفع منصة . في فصل الشتاء , ولكن أيضا قوة . وفي الوقت نفسه , من أجل التعامل مع تأثير درجة حرارة منخفضة , لحام الإجهاد الحراري , تركيز الإجهاد , وما إلى ذلك , ينبغي اختيار معقول رفع منصة الهيكل . المواد المعدنية من السهل أن تقلل من خدمة الحياة في ظل حالة من التغير في درجة الحرارة كبيرة نسبيا , ونظام الكبح من سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن تنتج درجة الحرارة المقابلة التغيير في عملية استخدام الآلات , الدولة هي أيضا مختلفة عن تلك التي في ظل الظروف العادية .

خدمة الحياة من منصة العمل الجوي هو وثيق الصلة مع أعمال الصيانة أثناء الاستخدام . أي معدات , بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة التي بدأت للتو في استخدام 50 ساعة , لذلك يجب اتخاذ تدابير الصيانة في غضون 50 ساعة . العوامل الأخرى التي تحدد على وجه التحديد من قبل المستخدمين استخدام سبائك الألومنيوم رافعة تردد و وزن العمل , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , والأداء , تعليمات السلامة وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا , حتى أن هناك طريقة صحيحة لاستخدام .

Where is good.التحقق من ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط , ما إذا كان أو لم يكن بين دعم الأسلحة , والتحقق من إغلاق الجهاز بأكمله , عندما يكون هناك مشكلة في إغلاق الصيانة في الوقت المناسب لحل المشكلة .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ نحن في سبائك الألومنيوم مصعد صيانة , ونحن لا ينبغي أن تحمل فقط على الصيانة الشهرية ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة الشهرية , والتفتيش على مواقع مختلفة , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

على سطح الاحتكاك لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .


تركوانمزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعدمواصفات المنتج بضغط العمل والمعلمات



( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

system.لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض * الخيار الأفضل . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . هذه المصاعد تستخدم على نطاق واسع من قبل رجال الاطفاء .

بعد التحقق من صحة كل عنصر , تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع العام حول منصة السيارة مرة أخرى , والتحقق من المسمار أو رابط , ثم انظر إذا كان المسمار أو رابط الموقع فضفاضة . تحتاج إلى تذكير الجميع , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك تسرب النفط أو تسرب النفط , في الوقت المناسب لحل هذه الظاهرة , وذلك لتجنب التسبب في مشاكل لا داعي لها .

تركوان.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

سعر سبائك الألومنيوم رفع في الوقت المحدد سوف يتحدد أيضا على أساس دورة المنتج . بالمقارنة مع سبائك الألومنيوم المصاعد هذا النوع من المنتجات , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء الشركات المصنعة ليست في المخزون , تحتاج إلى إعادة ترتيب الإنتاج , دورة الإنتاج من 2-3 أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , وسوف تأخذ في الاعتبار أيضا أن العملاء لا تنتظر هذا العامل إلى رفع أسعار سبائك الألومنيوم المصاعد .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .