التامورامصغرة هيدروليكي رفع الجدولمعيار الخردة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-27 17:42:35

التامورامصعد هيدروليكي منصة,

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , ثم سلم هيدروليكي بالجملة , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

التامورا.التفتيش الدوري واستبدال الهيدروليكية النفط هيدروليكي سلم البضائع , النفط الهيدروليكية في استخدام عملية الغزو , النظام الهيدروليكي نظام الضغط سوف يكون لها تأثير سلبي . من أجل فعالية السوائل الهيدروليكية , وختم أجزاء المفاصل يجب تفتيشها ومعالجتها بانتظام , نظام السوائل الهيدروليكية يجب تفتيشها وتحليلها , والزيوت الهيدروليكية يجب استبدالها بانتظام . عند تغيير الزيت , الزيت الهيدروليكي القديم يجب تنظيفها , النظام الهيدروليكي بأكمله يجب تنظيفها , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . . انظر أعلاه , وأعتقد أن الجميع يعرف كيفية التلوث النفطي في مصعد الشحن الهيدروليكية , في عملية استخدام مصعد الشحن الهيدروليكية تحتاج إلى صيانة في الوقت المناسب للحد من حدوث الفشل ,التامورارفع هيدروليكي الجدول الصانع, وتحسين كفاءة العمل .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

.بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


التامورامصغرة هيدروليكي رفع الجدولمعيار الخردة



يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , وارف , والديكور , والخدمات اللوجستية , والنقل , والنفط والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

نطاق التطبيق : 4S متجر السيارات , على نطاق واسع إصلاح متجر , على نطاق واسع للسيارات , وما إلى ذلك تستخدم لرفع السيارة أو وقوف السيارات ستيريو , ويمكن أيضا أن تستخدم لرفع البضائع . خصائص الأداء : يمكن استخدامها لرفع السيارة إلى مستوى عال , يمكن أن تستخدم أيضا في صيانة السيارات حماية سلامة مزدوجة , لضمان سلامة المعدات وحسن التحمل , وارتفاع قوة الشد . كل محور الدوران يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة عنصر لضمان مرونة تشغيل المعدات . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مصعد هيدروليكي السكك الحديدية دليل مع أطوال مختلفة و ارتفاعات مختلفة .

بعد 10 ,التامورا12 متر منصة رفع هيدروليكي, 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

Energy costs.السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

رفع منصة تكنولوجيا التشغيل الآلي هو بسيط نسبيا ومريحة في الممارسة العملية . عامل الأمان عالية , وموثوقية عالية . هذا هو الخيار المثالي الذي يجب أن تعمل على ارتفاعات عالية في مختلف أماكن العمل . المواد من منصة الرفع نفسها هي ذات جودة عالية الهيكل الصلب . الليزر لحام التكنولوجيا والمعدات الالكترونية . في الممارسة العملية , على الوجهين لحام تشكيل العملية . منصة الخدمة يتم توفيرها مع التنبيه الأفقي , ثابت صمام التوازن , التلقائي بالكامل سلامة المجلس , وما إلى ذلك قبل التنبيه جهاز السلامة . ولذلك , منصة الخدمة في تطبيق وتطبيق عامل الأمان هو بالتأكيد الاعتماد على الطيف . فائدة نموذج مناسبة لأنّ علو العمل في ورشة عمل مصنع لتجهيز , قاعة المدينة , المطار أو حديقة العلوم والتكنولوجيا . متخصصة في المصاعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , وضمان الجودة !

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , ثم ترك العمل قفل , وملء سجل التسليم .


التامورامصغرة هيدروليكي رفع الجدولمعيار الخردة



عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

original.رفع منصة

لأن من أبرز مزايا انتقال الهيدروليكية , وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في السنوات الأخيرة , في البلدان الصناعية أكثر تقدما من المصاعد الهيدروليكية في الأصناف والإنتاج لديها قدر أكبر من التنمية .

لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

التامورا.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

أنا متأكد من أن الكثير من الناس تريد أن تعرف عن صيانة السكك الحديدية رفع هيدروليكي منصة لأن هذا هو ذات الصلة إلى خدمة الحياة . دائما التحقق من اتصال أجزاء أثناء الاستخدام . إذا كانت فضفاضة , تشديد . عندما يكون الجسم تحت الضغط , يجب التحقق من ضيق الجسم الترباس الصدد ( يمكن استخدام الضغط الرائدة في الدولة ) . جميع الروابط يجب أن يكون دبوس كوتر , الهيدروليكية سلم الأسعار ينبغي أن تكون مفتوحة بالكامل .

خط معدات السلامة