Gaobeidian ؛ Gaobeidianعمودي رفع منصة خالية من العوائقطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-29 13:49:03

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , 20 عاما من العلامة التجارية دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

Gaobeidian ؛ Gaobeidian.ما هي الظروف التي يمكن رفع شكاوى الجودة أو السلامة ؟

المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .

.نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

1000kg , 2500kg , 5000kg ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianمصعد المنزل فيلا, الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .


Gaobeidian ؛ Gaobeidianعمودي رفع منصة خالية من العوائقطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

Analysis project.عندما يصل المصعد إلى فتح الباب ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianمرحلة رفع الستار, ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .


Gaobeidian ؛ Gaobeidianعمودي رفع منصة خالية من العوائقطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



" ; ميني " ; مدينه : القاهرة سوبر ميجا التمثيل المجرد . وبالإضافة إلى ذلك هناك طبقة مزدوجة المصعد . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

Management Department.في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .

مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا , هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .

Gaobeidian ؛ Gaobeidian.ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع الكهربائية طالب, سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .