هيلياجسر القطارفي أي وقت

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-23 14:32:57

ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟

جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

هيليا.من أجل تحديد حجم الشركة , من الضروري القيام بعمل جيد في أبحاث السوق والتفتيش الموقعي . العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق من أجل السعي إلى قطع زوايا , وبالتالي , فإن نوعية المنتجات الثقيلة انخفض كثيرا , آلة الزمن ليست طويلة ,هيلياموبايل جسر الصعود, وعوامل الخطر كبيرة .

غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد , مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .

.معروف

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .


هيلياجسر القطارفي أي وقت



جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

ما هو أداء ثابت التكوين ؟ ارتفاع منصة ثابتة على جسر الصعود يمكن تعديلها أو تخفيضها وفقا لارتفاع مختلفة من شاحنة النقل , وبالتالي تيسير دخول رافعة شوكية شاحنة . مدخل محطة الضخ الهيدروليكية المعتمدة , كلا الجانبين من محطة الضخ الهيدروليكية يتم توفيرها مع الحد من ساحة لوحة , مما يجعل العمل أكثر أمانا , وتحسين كفاءة العمل .

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , مضخة المكبس , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

Which one is better.جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة ,هيلياجسر الصعود للحاويات الخاصة, والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خالية من القلق .

التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .


هيلياجسر القطارفي أي وقت



هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

Where can I find it?.النظام الهيدروليكي يختار استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الايطالية , والأداء الممتاز , وكمية صغيرة من الصيانة , اسطوانة النفط ارتفاع نظام الطاقة , لوحة مائلة , أعلى , اسطوانة النفط الصغيرة العملية , قابل للتعديل على نحو سلس , وارتفاع تعديل لوحة مختارة من لوحات زخرفية وملامح , والخدمة الطويلة في الحياة . جميع أنواع السيارات جسر مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

قبل الاستخدام , تحقق بانتظام والحفاظ على الأجزاء الرئيسية التالفة , المكسرات فضفاضة , والتأكد من أن الجسر هو في حالة عمل جيدة .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

هيليا.فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .