لويس فوردهام2 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتدابير لخفض انبعاثات الطاقة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-08 10:29:38

منتدى لأن محتوى الكروم 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى من 316L و لا تحتوي على عنصر الموليبدينوم , ومقاومة التآكل هو نفسه كما ان من 316L . . . . . . . ولكن مقاومة التآكل من 304 أعلى .

ولذلك , من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم , يجب أن يكون لديك المعرفة الصحيحة من استخدام المنتج , والحفاظ على ذلك بشكل صحيح وفعال على أساس منتظم .

لويس فوردهام.بعد الانتهاء من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب أن تتحرك , تتحرك وتتحرك لمسافات طويلة . إذا لم يكن هناك كيس , وسوف يكون هناك خدوش وخدوش على السطح , والتي سوف تؤثر على مظهر السطح .

أنابيب الصلب على شكل زاوية مثمنة , الخ .

.على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في 304 أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ليست كافية , فإنه لا يؤثر فقط على مقاومة التآكل و moldability من المنتجات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب مشاكل السلامة المحتملة في جودة المنتجات عندما تستخدم في المواد الكيميائية والمعدات والصناعات التحويلية . وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . مجموع خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ 316 أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لأن الموليبدينوم الواردة في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ .

عندما محتوى الكروم تصل إلى 5 ٪ , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب زيادة كبيرة , ولكن عندما محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنها لا تزال يمكن أن تزيد من مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . السبب هو أن نوع من سطح أكسيد الكروم النقي هو تغيير في نوع من سبائك الصلب الكروم النقي .


لويس فوردهام2 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتدابير لخفض انبعاثات الطاقة



تمديد المطرقة . وضع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة على سطح الأرض , ضرب من الصعب على المناطق الوعرة ,لويس فوردهامارتفاع درجة الحرارة المقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, حتى أن أجزاء محدبة تصبح مسطحة أرق قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة . هذا هو أكثر مناسبة لأنّ الفقراء , أرق الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .

من بينها , الافتراضي طريقة المعالجة السطحية المشتركة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ( طحن + رش مسحوق الفضة الطلاء ) , مرآة أو رسم لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الافتراضي طريقة المعالجة السطحية ( لحام الأرجون قوس اللحام أو لحام ليزر , بعد الرسم أو تلميع )

إذا كان هناك صدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الشمع يمكن تطبيقها على السطح , وهذا المنتج هو خصيصا الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ العلاج . بعد الانتهاء من تنظيف الشمع لفترة من الوقت , تلميع وتلميع وتنظيف تتم .

Sales Department.كما يمكن تحديد ما إذا كان الدواء هو 201 أو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ , بعد فترة من الزمن إذا كان 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح قطرات من الدواء على الجانب الأحمر هو 304 .

المهنية 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310S , 904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لضمان الجودة والخدمة . ضمان الجودة . الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . وبالتالي فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية هو القضاء عليها .

وعلاوة على ذلك , 310s لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ ,لويس فوردهامالفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, الذي ينتمي إلى 25cr-20ni سلسلة . ممتازة مقاومة الأكسدة . حل الصلبة الدولة غير المغناطيسية . عال - درجة حرارة قوة ; جيد


لويس فوردهام2 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتدابير لخفض انبعاثات الطاقة



وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي هو سد مع لاصق القماش .

Installation conditions.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . شطبة قطع . قطع الليزر التقليدية فقط يمكن إكمال عمودي قطع مستقيمة , قطع حافة لوحة الصلب في زاوية الحق مع الطائرة . برمجة NC الليزر آلة قطع المجلس

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط هو ببساطة امتداد رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . نماذج المنفعة هي ضيقة وطويلة لوحة الصلب التي يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج الصناعي من مختلف المعادن أو المنتجات الميكانيكية في مختلف القطاعات الصناعية .

الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تصنيفها إلى نوعين : واحد هو الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لخصائص العناصر السبائكية . نوع آخر من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى م و , و على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ و , وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .

لويس فوردهام.تحت الهواء الجاف , لا تعطي البكتيريا الموئل .

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء ,لويس فوردهامسعر الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , والتنمية لا تزال مستمرة . من أجل تحسين الأداء من الفولاذ المقاوم للصدأ في التطبيقات التقليدية , وأنواع القائمة تم تحسينها .

ملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية , بعد إزالة الطلاء , لحام المقبل يجب أن تتم .