فرارا12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية الصيانة بشكل صحيح

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-24 11:29:17

الحرارة الشيخوخة وتخفيف الضغط هو عادة مناسبة لأنّ صغيرة الحجم قطعة العمل ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير , وليس ما يكفي من فرن التليين , واعتماد الشيخوخة الطبيعية يستغرق سنة واحدة , فترة الإنتاج طويلة جدا , لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة , ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .

فرارا.تعديل وتعديل كل باب السلامة الميكانيكية المتشابكة المعدات .

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

.نقل البضائع من أعلى إلى أسفل أمر شائع في ورشة عمل , مستودع , رف العمل , ولكن هل تعرف كيفية استخدام المصاعد الكهربائية الثابتة لتحسين كفاءة الطاقة ؟ المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم وضمان الجودة .

ومع ذلك ,فرارارفع منصة متنقلة سعر مقص, على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .


فرارا12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية الصيانة بشكل صحيح



في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

Welcome calls .دليل السكك الحديدية رفع منصة دليل السكك الحديدية رفع النظام هو نظام مهم ليس فقط فيما يتعلق بسلامة الناس , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في الكشف عن نظام منع السقوط , لذلك يجب علينا تثبيت جهاز الأمن لمنع السقوط لضمان سلامتنا .

التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .


فرارا12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية الصيانة بشكل صحيح



تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

quality.فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , مع رفع منصة ثابتة مصنعين الحصول على رفع منصة ثابتة مصنعين سوف نرسل لك شخص خاص لتصحيح الأخطاء , أو الهاتف التوجيه .

التحقق من ما إذا كان موقف الحد العلوي والسفلي كتلة دليل السكك الحديدية الإطار هو الصحيح .

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

فرارا.قدرة تحمل قوية , يمكن أن تصل إلى 30 طن , يمكن تحقيق العديد من النقاط , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة , لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع ارتفاع كبير , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , أو قياس مزدوج اسطوانة النفط , عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , داخل وخارج المصنع يمكن أن تكون متبادلة مطعون مفتوحة , مريحة , وتوفير مساحة . هو خصوصا مناسبة لأنّ 2-5 طوابق الهيكل الصلب ورشة عمل . محطة الضخ تعتمد المستوردة مضخة هيدروليكية , وذلك باستخدام محطة الضخ المستوردة مخصصة لتلبية متطلبات التسليم المثالي . اسطوانة النفط وختم أجزاء المستوردة , حل العملاء ضغط الزيت غير مستقر , تسرب النفط من المكونات ؛ المكونات الكهربائية يمكن أن تكون مختارة من ألمانيا , ألمانيا , ألمانيا , سيمنز , شنايدر , وغيرها من العلامات التجارية .

مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .