سانتياغو ديل إسترومربع محولاحتياطات الشراء

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-20 10:13:19

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل ,سانتياغو ديل إسترو35kv محول من النوع الجاف, ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب 4 , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه ,سانتياغو ديل إسترومحول مربع السعر 1600KVA, يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع 100mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

سانتياغو ديل إسترو.ووفقا للاحصاءات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

.ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .


سانتياغو ديل إسترومربع محولاحتياطات الشراء



و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

Pursuit of excellence.مصنع المحولات الجافة

بعد استنفاد النفط , وهذا هو كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .


سانتياغو ديل إسترومربع محولاحتياطات الشراء



وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

project.تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , والتعامل معها بشكل صحيح .

نسبة المحول هو : ن = P2 / p1x1o ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : 0 = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام ,سانتياغو ديل إسترومحول من النوع الجاف ينتمي إلى توفير الطاقة محول ., حوالي 50 ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

شركة المحولات الجافة

سانتياغو ديل إسترو.عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

عينات من الحاويات باستخدام 0.5kg أو 1 كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ 2-3 زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .