هامبورغ ، هامبورغ15CrMo سبائك الصلبفي أي مناطق تألق

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2023-12-06 16:25:52

صلابة من المواد المستخدمة في الأنابيب لا تزال بحاجة إلى أن تؤخذ في الاعتبار لتجنب المشاكل . البوليمرات الحرارية copolymerization من البوليمرات , ويمكن فتح الثغرات عدة مرات . أنابيب النحاس قاعدة ملموسة المواد النسيجية . إصلاح الذات ملموسة هو المفهوم الأساسي , الذي يحاكي الأيض التلقائي الأساسية بعض المواد الكيميائية في الأنسجة البيولوجية في المنطقة المتضررة , وبالتالي شفاء المنطقة المتضررة . أجوف الألياف الزجاجية أو السائل الأساسية الألياف يمكن أن تلحق الضرر كيس أجوف من المواد الخام ملموسة , الألياف الزجاجية جوفاء أو السائل الأساسية الألياف , وتدفق المواد اللاصقة إلى الجزء التالف , وبالتالي شفاء الفجوة الطبية أنابيب النحاس مرة أخرى . أسباب تلف سطح أنابيب النحاس . أنابيب النحاس هي أيضا تستخدم عادة في الهندسة . وينبغي أيضا منع خدش السطح . السطح من أنابيب النحاس هو أيضا عرضة للتلف , سواء في المعالجة أو التخزين في المستودعات .

الطلب على أنابيب النحاس T2 في تزايد . وفي الوقت نفسه , في السوق , وتقييم الجودة طريقة T2 أنابيب النحاس المستخدمة في شبكة الكهرباء والتجهيزات في الوقت الحاضر ترافق مع التطور السريع في الاقتصاد . هناك أنواع كثيرة من المبيعات , وأنواع مختلفة , وأغراض مختلفة , ونوعية مختلفة . ولذلك , عند شراء , يجب أن تكون واضحة ولها بعض مهارات الاختيار . يقدم هذا البحث طريقة تقييم الجودة T2 أنابيب النحاس . لون T2 أنابيب النحاس يعتمد على لون T2 أنابيب النحاس . على الرغم من أن اللون الخارجي هو عامل واضح , لون المنتج هو وثيق الصلة مع عملية الإنتاج ومراقبة الجودة . إذا كان المنتج هو مشرق , لمعان عالية , وعادة ما تكون متفوقة على المنتجات مع أقل من اللون . T2 أنابيب النحاس مع سمك موحد يجب اختيارها . بسبب القيود التقنية والتكنولوجية من قبل بعض الشركات المصنعة الصغيرة , فإنه من الصعب التأكد من أن المنتج هو موحد ومنظم . ولذلك , سمك هو أيضا عامل مهم في اختبار جودة العينة . في وقت لاحق , T2 أنابيب النحاس عملية الصب .

هامبورغ , هامبورغ.من أجل إيداع أنابيب النحاس , حاول عدم فتح التغليف الخارجي .

هناك بعض التآكل الشديد , عندما البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ومواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف وفقا لمتطلبات التخزين الخاصة , وسوف تظهر بعض الرمل الناعم أو الزيوت النباتية الطلاء . أنها يمكن أن تكون عالقة على الطبقة السطحية و شكل ممتاز التخميل تأثير على الطبقة السطحية من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . عند تنظيف , تنظيف الخطة المطلوبة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب أن تحمل بعض النفط الخام في الصناعة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس جيدة ضيق الهواء لضمان عدم تسرب البنزين والديزل . هذا هو خط أنابيب جيد .

.وفي الوقت نفسه , هو أيضا المعدات اللازمة للأسرة . مع الجدول , صناعة الأغذية والمشروبات لا تحتاج إلى معالجة بصمات الأصابع الطبية أنابيب النحاس . فقط عندما كنت طهي الطعام , لديك مكان للاستمتاع الغذاء .

تكلفة المواد الطبية أنابيب النحاس لا تقل عن 40 يوان . أفضل المواد , وارتفاع الأسعار . قوط بيني و بيني و وعلاوة على ذلك , بالإضافة إلى تكاليف الإنتاج والتشغيل , وتكاليف اليد العاملة , مصنع الإيجار , 45 يوان / مربع الاقتباس يجب أن تولي اهتماما . أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في بناء الجدار الخارجي الديكور . في المدن الباردة في الشمال , أنابيب النحاس الطبية يمكن أن تلعب دور جيد في الديكور والعزل الحراري . مع تطور العلم والتكنولوجيا , ونوعية وثبات الطبية أنابيب النحاس قد تحسنت . ومع ذلك , طالما أن استخدام مواد الديكور في عملية التثبيت والبناء حتما سوف تظهر الشقوق . مع مرور الوقت , الحياة اليومية سوف تظهر درجات متفاوتة من الشيخوخة . المقبل , Zhongsheng العزل الحراري التكنولوجيا سوف أعرض لكم كيفية منع تكسير أنابيب النحاس الطبية , وكيفية منع الشيخوخة الطبية T2 أنابيب النحاس ؟ جان   ; دعونا نتحدث عن هاتين المسألتين . كيفية منع أنابيب النحاس الطبية من تكسير لتجنب تكسير المباني يجب أن تكون معزولة تماما بما في ذلك المظلات وغيرها من المكونات . من خلال نوعية و طريقة البناء الخارجي أنابيب النحاس الطبية , من خلال خفض نسبة معامل التمدد الخطي من مواد العزل الحراري الخارجي من بناء الهيكل إلى معامل التمدد الخطي من مواد مثل الديكور الخارجي التسوية هاون , مواد العزل الحراري الخارجي , وما إلى ذلك ,هامبورغ ، هامبورغقطاع الألومنيوم, يمكن تحقيق جودة البناءالإجهاد يمكن أن يكون بمرونة صدر لمنع تكسير . كيفية منع الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس ؟ العزل الحراري من المباني الشاهقة يجب أن تكون مقاومة للحريق , ولها خصائص لمنع انتشار الحريق و الدخان أو الغازات السامة المنبعثة من الحريق . قوة وحجم المواد يجب أن لا ينخفض كثيرا , و السطح يجب أن لا تنفجر أو تنهار . الطبية أنابيب النحاس أنابيب النحاس الطبية هي نوع جديد من لوحة شعبية في الصين في السنوات الأخيرة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة العزل الحراري , والوقاية من الحرائق , عزل الصوت , والبناء مريحة , جميلة المظهر , وما إلى ذلك , هو موضع ترحيب من قبل الصناعة . أنابيب النحاس الطبية قد تسقط أثناء الاستخدام . من أجل الحد من هذه الظاهرة , وجينان Zhongsheng تكنولوجيا العزل الحراري تم تحليلها بالتفصيل . المقبل , ونحن سوف أعرض لماذا أنابيب النحاس الطبية تقع قبالة الجدار الخارجي , وكيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت . الجدار الخارجي من أنابيب النحاس الطبية تسقط بسبب أنابيب النحاس الطبية ليست ثابتة , لا تتحرك بقوة , مما أدى إلى سحب تأثير , مما تسبب في طبقة عازلة محلية فارغة طبل , الشقوق بعد فترة طويلة من تسرب المياه , مما أدى إلى طبقة عازلة من السقوط . 3 - أنابيب النحاس الطبية من السهل أن تسقط بسبب تشوه البناء عند شعاع ملموسة العمود متصل مع البناء . 4 - سقالة الثقوب ليست ثابتة , وتشكيل طبقة عازلة للحرارة , قاعدة جزئية ليست ثابتة , التالفة . 5 الطبية أنابيب النحاس سطح التحميل المفرط أو تدابير مكافحة الرياح السلبية الضغط غير معقول .

تصنيع التروس , رمح الأكمام , دودة العتاد ,هامبورغ ، هامبورغيشع أنابيب النحاس, وغيرها من أجزاء عالية القوة ارتداء مقاومة عالية للتآكل أجزاء مرنة . النقاط الرئيسية في عملية الصب المستمر أنابيب النحاس : أنابيب النحاس لديها قدرة قوية على امتصاص الهواء , من السهل أن تتأكسد الخبث , تجمد انكماش كبير , الموصلية الحرارية وغيرها من الممتلكات الصب الفقراء , الصب الفقراء . قبل الصب , بعض مركبات الفلزات القلوية الترابية , تستخدم لإزالة الخبث وكيل لتنقية النحاس السائل , والتي هي فعالة في تحسين نقاء المعدن السائل و التركيب البلوري سبيكة . صب درجة حرارة أنابيب النحاس هو 1120 ~ 1180 ℃ . . . . . . .الحجم عادة ما تكون منخفضة . أنابيب النحاس الصب سرعة منخفضة , مستوى المعدن في القالب يمكن أن يلقي بطريقة مفتوحة دون أي حماية . تذوب في القالب من خلال ثقب في الجزء السفلي من القمع . تصميم حفرة قطرها القمع يجب أن تستوفي شرطين في نفس الوقت : أولا ضمان تدفق مطابقة سرعة الصب . ثانيا , تأكد من أن مستوى السائل في القمع هو دائما في ارتفاع معين , سميت الأصفر . النحاس مع محتوى النحاس 56 ٪ ~ 68 ٪ التماس الطلاء يجب أن يكون بعناية لتجنب تركيز الانكماش في سبيكة . أنابيب النحاس الأحمر هو قضيب من النحاس وسبائك الزنك , نقطة انصهار النحاس 934967 درجة . النحاس لديها خصائص ميكانيكية جيدة ومقاومة التآكل , ويمكن استخدامها في تصنيع الآلات الدقيقة , قذيفة قذيفة , وما إلى ذلك محتوى الزنك مختلفة أيضا ألوان مختلفة . على سبيل المثال , 20 ٪ سوف تكون حمراء و صفراء , عندما محتوى الزنك هو 20 ٪ , هامبورغ15CrMo سبائك الصلبفي أي مناطق تألق' >



تصنيع التروس , رمح الأكمام , دودة العتاد , وغيرها من أجزاء عالية القوة ارتداء مقاومة عالية للتآكل أجزاء مرنة . النقاط الرئيسية في عملية الصب المستمر أنابيب النحاس : أنابيب النحاس لديها قدرة قوية على امتصاص الهواء , من السهل أن تتأكسد الخبث , تجمد انكماش كبير , الموصلية الحرارية وغيرها من الممتلكات الصب الفقراء , الصب الفقراء . قبل الصب , بعض مركبات الفلزات القلوية الترابية , مثل na3alf6 و خليط من نافع , تستخدم لإزالة الخبث وكيل لتنقية النحاس السائل , والتي هي فعالة في تحسين نقاء المعدن السائل و التركيب البلوري سبيكة . صب درجة حرارة أنابيب النحاس هو 1120 ~ 1180 ℃ . . . . . . .الحجم عادة ما تكون منخفضة . أنابيب النحاس الصب سرعة منخفضة , مستوى المعدن في القالب يمكن أن يلقي بطريقة مفتوحة دون أي حماية . تذوب في القالب من خلال ثقب في الجزء السفلي من القمع . تصميم حفرة قطرها القمع يجب أن تستوفي شرطين في نفس الوقت : أولا , ضمان تدفق مطابقة سرعة الصب . ثانيا تأكد من أن مستوى السائل في القمع هو دائما في ارتفاع معين , بحيث لا يمكن أن تتدفق من حثالة على مستوى القمع حفرة في وعاء التبلور . أنابيب النحاس سبيكة من السهل أن تنتج ثقب الهواء المركزية تقلص حفرة . عند الانتهاء من الصب , التماس الطلاء يجب أن يكون بعناية لتجنب تركيز الانكماش في سبيكة . أنابيب النحاس الأحمر هو قضيب من النحاس وسبائك الزنك , سميت الأصفر . النحاس مع محتوى النحاس 56 ٪ ~ 68 ٪ , نقطة انصهار النحاس 934967 درجة . النحاس لديها خصائص ميكانيكية جيدة ومقاومة التآكل , ويمكن استخدامها في تصنيع الآلات الدقيقة , وقطع غيار السفن , قذيفة قذيفة , وما إلى ذلك محتوى الزنك مختلفة أيضا ألوان مختلفة . على سبيل المثال , عندما محتوى الزنك هو 18 ٪ , 20 ٪ سوف تكون حمراء و صفراء , عندما محتوى الزنك هو 20 ٪ 30 ٪ سوف تكون البني والأصفر .

خمسة من خمسة مجالات التطبيق الرئيسية النحاس لوحة , قضبان النحاس , أنابيب النحاس : النحاس المستخدمة في الطب . في السبعينات , المخترعين الطبية الصينية ليو ليو Tongqing Tongle اكتشفت أن النحاس لديه قوية جدا ق , ونجحت في تطوير نوع جديد من سبائك النحاسد قوط - قمع السرطان 7851 و؛ و هذا هو النجاح في المستقبل القريب .

بعض الأسئلة . على سبيل المثال , في تصنيع السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , وتكييف الهواء يمكن أن تكون المواد المختارة على أساس الحجم الفعلي المطلوب من قبل المستخدم , ثم السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , ثم التخليل . إنتاج أنابيب النحاس تكييف الهواء في خزان التخليل التخليل , ثم تمتد . ثم , الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم , وعادة ما يشار إلى فتح . زوايا من فتح ورقة ثم قطع وفقا لارتفاع الحواف , ثم حواف تتشكل باستخدام الانحناء آلة وفقا للرسومات . تشكيل أنابيب النحاس يجب أيضا تثبيت التسليح أضلاعه على النحو المطلوب و الزوايا الأربع من تشكيل المجلس يجب أن تكون ملحومة . لحام أجزاء يتم إرسالها إلى ورشة عمل تلميع , تلميع السطح من رذاذ الطلاء , وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش , مطلي بالكروم العلاج ينبغي أن تنفذ على سطح أنابيب النحاس المحفور , عملية حفر ثقوب لضمان أن أنابيب النحاس المحفور يمكن أن تكون معلقة بشكل جيد على خط الرش .د - رسم سلس دون تدفق مارك , لون موحد دون انحراف لوني . بعد ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء , والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية , فقاعة الفيلم أو حالة خشبية ملزمة .

أنابيب النحاس يمكن تعزيزها من خلال المعالجة الحرارية , وقوة أعلى من أنابيب النحاس , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة هو أيضا أفضل . عندما محتوى الألومنيوم هو أكثر من 7 ٪ و 8 ٪ , وقوة زيادة , ولكن اللدونة انخفضت بشكل حاد . ولذلك , فإنه يستخدم أساسا بعد الصب أو المعالجة الحرارية . ارتداء المقاومة والمقاومة للتآكل أنابيب النحاس في الغلاف الجوي , مياه البحر , مياه البحر , ومعظم الأحماض العضوية هي أعلى من أنابيب النحاس . يمكن تصنيع أنابيب النحاس .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ إزالة الشحوم السائل رقيقة وخفيفة الصدأ , وبالتالي تشكيل طلاء الفيلم مع بعض المقاومة للتآكل . وترد في الجدول 3 أمثلة على الصيغ وظروف التشغيل . الجدول 3 الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل


هامبورغ , هامبورغ15CrMo سبائك الصلبفي أي مناطق تألق



صلابة من المواد المستخدمة في الأنابيب لا تزال بحاجة إلى أن تؤخذ في الاعتبار لتجنب المشاكل . البوليمرات الحرارية copolymerization من البوليمرات , ويمكن فتح الثغرات عدة مرات . أنابيب النحاس قاعدة ملموسة المواد النسيجية . إصلاح الذات ملموسة هو المفهوم الأساسي , الذي يحاكي الأيض التلقائي الأساسية بعض المواد الكيميائية في الأنسجة البيولوجية في المنطقة المتضررة , وبالتالي شفاء المنطقة المتضررة . أجوف الألياف الزجاجية أو السائل الأساسية الألياف يمكن أن تلحق الضرر كيس أجوف من المواد الخام ملموسة , الألياف الزجاجية جوفاء أو السائل الأساسية الألياف , وتدفق المواد اللاصقة إلى الجزء التالف , وبالتالي شفاء الفجوة الطبية أنابيب النحاس مرة أخرى . أسباب تلف سطح أنابيب النحاس . أنابيب النحاس هي أيضا تستخدم عادة في الهندسة . وينبغي أيضا منع خدش السطح . السطح من أنابيب النحاس هو أيضا عرضة للتلف , سواء في المعالجة أو التخزين في المستودعات .

Welcome to inquire.أنابيب النحاس لديها قدرة تحمل جيدة . على سبيل المثال في المدن الكبيرة , وجسور الطرق والجسور المغمورة غالبا ما تظهر . معظم جسور الطرق السريعة مصنوعة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . مع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس , والبناء في المدن الكبيرة سوف تصبح أقوى وأقوى . يجب على المشغلين إجراء العملية الفعلية من فرن التدفئة , وتحليل المواد من فرن التدفئة , وتحديد التنظيف , واختيار نوع وتركيز محلول التنظيف . دفع الانتباه إلى تنظيف الوقت ودرجة الحرارة من أجل تطوير حلول أكثر فعالية , في حين وضع بعض تدابير السلامة . ميزة واضحة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو المقاومة للحرارة , لأن أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة في أفران التدفئة تستخدم أساسا لتجهيز أجزاء . لأن أنابيب الصلب غير الملحومة في عملية الإنتاج والتجهيز يجب أن تكون ساخنة في درجة حرارة عالية . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس التي يمكن أن تمنع ارتداء . ما هو البلاستيك( ج ) أنابيب النحاس المطلي لمنع البلى . ونحن نعلم جميعا أن جميع الأشياء سوف ارتداء في التطبيق لذلك كيفية منع خط أنابيب النفط من ارتداء . الآن اسمحوا " ; دعونا نقدم لكم . التعبئة والتغليف من تكسير النفط الأنابيب يجب أن تكون قادرة على منع الضرر أثناء التحميل العادي , والنقل والتخزين . إذا كان المشتري لديه متطلبات خاصة على مواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف من تكسير النفط الأنابيب , يجب أن تكون محددة في العقد . في حالة عدم وجود علامات , يجب على المورد اختيار مواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف . مواد التعبئة والتغليف يجب أن تتوافق مع المتطلبات ذات الصلة . إذا كانت المواد غير المعبأة , ينبغي أن تكون مناسبة للاستخدام المقصود , وتجنب واضح التطهير الطبيعي . إذا كان العميل ينص على أن الطبقة السطحية من كسر الأنابيب يجب أن لا تكون تضررت من نتوءات , النظر في إصلاح وتركيب كسر الأنابيب في المركز . المطاط الأكمام , والحبال المصنوعة من القش , الألياف القماش , البلاستيك , قبعات الأنابيب , الخ ,هامبورغ ، هامبورغأنابيب البرونزية, يمكن استخدامها في الصيانة والتركيب . سميكة الجدار أنابيب النفط تكسير يمكن اختيار الداخلية ارتكاز أو الهيكل الخارجي . لأن الجدران السميكة أنابيب رقيقة جدا . إطار الدعم والإطار مصنوعة من الصلب , والتي لا تتفق مع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . إذا كان العميل يحتاج باكر , تكسير النفط الأنابيب يمكن تفريق وزنها . ومع ذلك , يجب أن تكون مواصفات 159mm500mm . . . . . . .

الصب المستمر والمتداول الأسلوب : أسلوب الإنتاج مباشرة يلقي النحاس جوفاء فارغة بعد صهر النحاس كهربائيا , أنابيب النحاس التي تنتجها الكواكب المتداول الأسلوب .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ إزالة الشحوم السائل رقيقة وخفيفة الصدأ , وبالتالي تشكيل طلاء الفيلم مع بعض المقاومة للتآكل . وترد في الجدول 3 أمثلة على الصيغ وظروف التشغيل . الجدول 3 الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل

هامبورغ , هامبورغ.لا تدفئة ولا حمام الطلاء المطلوبة . هذه العملية بسيطة وسهلة التشغيل . مشرق القصدير الطلاء الباردة مسحوبة على أنابيب النحاس الخالي من الدسم هو مشرق فرشاة طلاء القصدير على سطح المرآة التي تحول دون تغيير اللون .

الأسعار يمكن أن تتغير , والتجارة يمكن أن تتأثر أيضا . من وجهة نظر عملية التغذية المرتدة الفورية , في وقت مبكر من التداول في السوق لم يتبع ارتفاع درجة الحرارة : 9 , من أجل الفوضى . قبل الساعة العاشرة . على مدار الساعة , على عكس ما كان متوقعا , والمستخدمين الحذر عند الشراء . حوالي الساعة 11 صباحا , أصبحت الأسواق المحيطة فضفاضة , والأسعار منخفضة جدا . تعليق عالية , وانخفاض المبيعات وانخفاض المبيعات . التداول في السوق في مثل هذه ثلاثية مختلفة من فتح . وخلال هذه العملية , تغيرت عقلية التاجر : من &Amp ; قوط توجيه الشحن &Amp ; و بعد كل شيء هل هذا دفع مصانع الصلب إلى البدء في بيع قبل الدخول في أسواقها ؟ هذا هو قوط هوس قوط السوق يظهر مرة أخرى : لا يمكن أن تستمر في الارتفاع , بقعة الأسعار ترتفع . هناك القليل من التخطيط لمواقع البناء و ضعف التداول في السوق هذا الأسبوع . يوم التداول , بقعة الأسعار , حجم التداول أقل من المتوقع . اعتبارا من الظهر , مخزون كبير من العملاء مبيعات مئات الأطنان , وليس الكثير من الشحنات . من الصباح التداول , أسعار الموارد الرائدة عموما . كوتي الموارد , T2 أنابيب النحاس سعر 5050 يوان / طن , ومكافحة الزلزال الحلزون سعر 5350 يوان ؛ في الموارد المقدمة من المصنع , تشونغتيان , يونغقانغ , Shagang المسمار سعر 5130 يوان , المسمار أنابيب النحاس T2 الفرق 360-380 يوان / طن . في السوق , تانغشان الضيق يقود السوق الرئيسيةقبل افتتاح 30-120 . قضبان النحاس عموما ضعف التداول . بعض المصانع الصغيرة خفض الأسعار بشكل كبير وانخفاض سعر الصفقة مقبولة . محدودية الإنتاج , وموارد السوق عموما , وضعف السوق , وشراء الحذر المصب . 355 - ويجري إدماج سوق النطاق العريض المتوسطة . اليوم . العقود الآجلة لا تزال تتقلب . التجار ليسوا على استعداد لشحن البضائع في انخفاض الأسعار , و المزاج هو أيضا قوية . ومع ذلك , تحت ضغط من العقود الآجلة , في السوق الفورية في المناخ التجاري ليست جيدة . النحاس بار واصلت ارتجاج في المخ في التعاملات المبكرة , مع العديد من العوامل التي تؤثر على التجار , على نطاق صغير لون التصحيح التجارة . من الحسابات التجارية , ونحن نعلم أن هناك عدد قليل جدا من المعاملات في السوق عالية , عدد قليل جدا من الاستفسارات الهاتفية , والموقف قليلا متشائم . الغلاف الجوي العام في السوق التجارية الخفيفة , ومعظم الشركات العاملة في السوق . في الوقت الحاضر , فإن الطلب على المصب لا يزال منخفضا , محطة تجديد الطلب منخفض , شراء الحماس ليست عالية . وفقا للتجار " ; ردود الفعل , فإن السوق الحالية في حالة ضعف العرض والطلب . ردود الفعل تشير إلى أن العديد من المشاريع المصب مغلقة , ضغوط مالية كبيرة . ومع ذلك , فإن البيانات الاقتصادية ذات الصلة ومعلومات جانبية قصيرة جدا , لذلك من الصعب على أسواق العقود الآجلة إلى انتعاش في السوق الفورية بعد سقوط المسؤولية الرئيسية . ومع ذلك , بعض التجار لا تزال على استعداد للحفاظ على الأسعار , وذلك أساسا بسبب ارتفاع أسعار الموارد بعد التسوية وانخفاض المخزون الحالي . اختراع تتصل عن طريقة تصنيع كبيرة قطرها أنابيب الصلب الملحومة دوامة مزدوجة مختومة المقبس اتصال مرنة هيكل .

تكلفة المواد الطبية أنابيب النحاس لا تقل عن 40 يوان . أفضل المواد , وارتفاع الأسعار . قوط بيني و بيني و وعلاوة على ذلك , بالإضافة إلى تكاليف الإنتاج والتشغيل , وتكاليف اليد العاملة , مصنع الإيجار , 45 يوان / مربع الاقتباس يجب أن تولي اهتماما . أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في بناء الجدار الخارجي الديكور . في المدن الباردة في الشمال , ونوعية وثبات الطبية أنابيب النحاس قد تحسنت . ومع ذلك , طالما أن استخدام مواد الديكور في عملية التثبيت والبناء حتما سوف تظهر الشقوق . مع مرور الوقت , الحياة اليومية سوف تظهر درجات متفاوتة من الشيخوخة . المقبل , Zhongsheng العزل الحراري التكنولوجيا سوف أعرض لكم كيفية منع تكسير أنابيب النحاس الطبية , وكيفية منع الشيخوخة الطبية T2 أنابيب النحاس ؟ جان   ; دعونا نتحدث عن هاتين المسألتين . كيفية منع أنابيب النحاس الطبية من تكسير لتجنب تكسير المباني يجب أن تكون معزولة تماما , بما في ذلك المظلات وغيرها من المكونات . من خلال نوعية و طريقة البناء الخارجي أنابيب النحاس الطبية من خلال خفض نسبة معامل التمدد الخطي من مواد العزل الحراري الخارجي من بناء الهيكل إلى معامل التمدد الخطي من مواد مثل الديكور الخارجي التسوية هاون , مواد العزل الحراري الخارجي , وما إلى ذلك , يمكن تحقيق جودة البناءالإجهاد يمكن أن يكون بمرونة صدر لمنع تكسير . كيفية منع الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس ؟ العزل الحراري من المباني الشاهقة يجب أن تكون مقاومة للحريق , ولها خصائص لمنع انتشار الحريق و الدخان أو الغازات السامة المنبعثة من الحريق . قوة وحجم المواد يجب أن لا ينخفض كثيرا , و السطح يجب أن لا تنفجر أو تنهار . الطبية أنابيب النحاس أنابيب النحاس الطبية هي نوع جديد من لوحة شعبية في الصين في السنوات الأخيرة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة العزل الحراري , عزل الصوت , والبناء مريحة , جميلة المظهر , وما إلى ذلك , هو موضع ترحيب من قبل الصناعة . أنابيب النحاس الطبية قد تسقط أثناء الاستخدام . من أجل الحد من هذه الظاهرة , وجينان Zhongsheng تكنولوجيا العزل الحراري تم تحليلها بالتفصيل . المقبل ونحن سوف أعرض لماذا أنابيب النحاس الطبية تقع قبالة الجدار الخارجي , وكيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت . الجدار الخارجي من أنابيب النحاس الطبية تسقط بسبب أنابيب النحاس الطبية ليست ثابتة , لا تتحرك بقوة , مما أدى إلى سحب تأثير , الشقوق بعد فترة طويلة من تسرب المياه , مما أدى إلى طبقة عازلة من السقوط . 3 - أنابيب النحاس الطبية من السهل أن تسقط بسبب تشوه البناء عند شعاع ملموسة العمود متصل مع البناء . 4 - سقالة الثقوب ليست ثابتة , وتشكيل طبقة عازلة للحرارة , قاعدة جزئية ليست ثابتة , التالفة . 5 الطبية أنابيب النحاس سطح التحميل المفرط , أو تدابير مكافحة الرياح السلبية الضغط غير معقول .