مدينة أوكلاند304 الدقة سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأيستحق التطلع إليه

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-11-30 09:36:58

ودعم قطع من نوع الأخدود

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن قطع 20mm سميكة , الأخدود الخامس , ص نوع الأخدود , k-type الأخدود . على سبيل المثال : 20mm سميكة لوحة الصلب , مع آلة شطبة , حافة شطبة قطع يستغرق حوالي 40-50 دقيقة , تستهلك الكثير من الوقت وتكاليف اليد العاملة

نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . أنابيب الصلب عادة ما تصنف على النحو التالي .

مدينة أوكلاند.ملموسة تملأ أنابيب الصلب ( cfst ) في أنابيب الصلب , تأثير خارجي أنابيب الصلب المواد , قوة ملموسة , جوفاء نسبة نسبة القص تمتد على القص قدرة cfst في أنابيب الصلب هو درس . من خلال دراسة العلاقة بين شكل العنصر , قدرة تحمل الضغط المحلي

قابل للسحب الأنابيب المنقولة .

.في الحياة اليومية , سوف تواجه تشوه الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , وعرة . الضغط العادي مع المطرقة , تسطيح لن يكون لها أي تأثير كبير . مرة واحدة وقد خففت , فإنه يعود إلى حالته الأصلية . ما هي القدرة على السماح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة استعادة مستوى ؟ انظر أدناه .

فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

وخلص إلى أن مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , الخواص الميكانيكية هي أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L .


مدينة أوكلاند304 الدقة سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأيستحق التطلع إليه



بعض هذه يمكن أن تكون بمثابة مداخل ,مدينة أوكلاند304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, والبعض الآخر يمكن أن تكون بمثابة أدوات .

في ظل الظروف العادية , 10 ملم سمك 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة طن واحد هو 61 متر مربع , سمك الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التغييرات سوف تؤثر أيضا على المنطقة , سمك مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المقابلة أحجام مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . أكثر سمكا من سمك , أكبر مساحة من 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تحتوي على طن واحد .

نوعية يمكن أن تكون مضمونة على نحو فعال , هناك بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية , لحام المهرة للقيام بهذا العمل .

Safety and health.الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة تنقسم إلى : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم 12 ٪ ~ 30 ٪ . مع زيادة محتوى الكروم , ومقاومة التآكل , والمتانة , قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .

من خلال اعتماد هذه العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , صحيح تشمل زاوية بين مقبض اللحام , تغيير

تأثير أكثر


مدينة أوكلاند304 الدقة سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأيستحق التطلع إليه



لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة لحام قطعة ينبغي الحفاظ عليها . مداش ; 80° ; زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح 15 و درجة ؛ مداش ; 20° ; تصحيح درجة الحرارة لحام بركة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .

system.المعدات الطبية . 316 الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية , على مدار الساعة ووتش والمجوهرات , وصناعة المستحضرات الصيدلانية والمعدات الجراحية .

المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .

13Cr ) , sus430 ( 18Cr ) في درجة حرارة منخفضة , مما يدل على صدمة حادة

مدينة أوكلاند.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع مقطع عرضي يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب . خاصة على شكل أنابيب مستطيلة , معيني الشكل , بيضاوي الشكل , سداسية ,مدينة أوكلاندالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعر 2520, ثمانية أنابيب ,مدينة أوكلاندالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة لفة, أنابيب غير المتماثلة مع مختلف الأقسام . خاصة على شكل أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات والمكونات الميكانيكية . مقارنة مع أنابيب مستديرة ,

هناك أيونات الكلوريد في استخدام البيئة . أيونات الكلوريد موجودة على نطاق واسع , مثل الملح , العرق , مياه البحر نسيم البحر , التربة , الحديد رغوة العائمة الصدأ , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , تآكل سريع جدا , وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب . حتى استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ

تأثير حقيقي على حياة المنتج . اليوم أشاطركم بعض الاهتمام في صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , دعونا نلقي نظرة !